Get inspired by EXO - LUCKY ONE
بايروكينيزس/ متحكم في النار : قوى ذهنية
تسمح للشخص أن يخلق ويتحكم في النار بعقله فقط.✧✧✧✧
لم تتخيلي أبدا أن تعملي في منشأة سرية تدرس الظواهر الخارقة و المخلوقات الأسطورية على الأرض.
كنت متخصصة في الكيمياء الحيوية و علم الوراثة فقط. كيف تورطت مع الوحوش و الخارقين و كل الأشياء الأخرى التي قرأتيها في قصص الأطفال الخيالية فقط؟
الإجابة هي من أجل المال. فقد رأيت نشرة إعلانية عن المنشأة حيث يحتاجون علماء جدد مثل علماء الفيزياء المتخصصين في الفيزياء النووية، و الكيميائيين متخصصين في الكيمياء و الاحياء و علم الوراثة. لم ينص الإعلان عن أي شيء مهم آخر إلا أنهم سيدفعون مبلغا جيدا حقا.
مع ذلك، كان عليك إدراك ما كان يبدو مريبا هناك، لكن وعدهم بالراتب الكبير جعلك تتصلين بهم على الفور بدون أي تفكير.
عندما وصلت إلى المقر، لم يشرحوا لك بالضبط ما كانوا يفعلونه. فقط قاموا بمنحك قائمة لواجباتكِ و عقد لتوقعينه. هناك في العقد مجموعة من النذور و و البنود مكتوب بحروف كبيرة و عريضة. والصفحة التالية كانت مقالة اخرى مع ضمان أن كل التجارب لم تختبر على الحيوانات. وفور رأيتك هذا، بدأت الشكوك تبدد في عقلك، لكن مع ذلك وقعت العقد.
الآن، بعد ثلاثة أشهر من العمل هناك، لازلت غير متأكدة مما كنت تفعلينه. المنشأة كانت تركز على الأساطير الأجنبية؛ الاسكندنافية، اليونانية، الآرامية، الهندية، اليابانية و أساطير جنوب أفريقيا و أخرى.. كانوا مهتمين بمختلف الأساطير. تحديدا ذرياتهم. لأن أولئك الخارقين كان لهم أبناء مع البشر. و أنت حاليا مشرفة على واحدٍ من هؤلاء الأبناء.
أنت فقط تعرفينه ك "تجربة عدد 15". كنت مشرفة على مراقبته من خلال أعضائه الحيوية وإختبارات دمه، لكن في كل مرة تذهبين في الموعد المحدد للفحص المعتاد لا يتحدث أبدا. ولا يهتم أبدا.
تكون نظرته عالقة على الجدار أمامه، بينما أنت تفحصين أعضاءه وتجمعين عينة الدم. أنت حتى لا تعرفين اسمه الكامل.
بعد أول لقاء معه، سألت عن الأشخاص الموجودين هناك، بعد أن طمئنك زميلٌ لك وأخبرك أن كل شخص هنا موجود بإرادته الحرة، بما فيهم الشخص الذي تراقبينه.
مرت أسابيع وأنت تلقين "صباح الخير" بمرح، وكنت تحصلين على رد رهيب، الصمت. لكن اليوم هو اليوم الذي طفح كيلك.
"لا أعلم ماهي مشكلتك!"
صوتك العالي جعل الفتى يرتعش و يستدير نحوك، نظر إليك بعينان واسعتا، مندهشتان. وهذه تكون اول مرة ينظر لك فيها.
أنت تقرأ
هالو'سيتي (Nightmare Dream) - مكتملة
Horror"مجموعة قصص قصيرة لإنسيتي بمناسبة الهالوين، 18 قصة مختلفة ، لـ 18 عضو. ماذا سيمنحك فتاكِ المفضل خدعة أم حلوى ؟ ستعشين معه كابوس أم حلم ؟" HAPPY OCTOBER , stay creepy 🎃🦇