Inspired by SKOTT's song "Wolf"
من سوء حظ جونقوو أن الحفلة التي سيحضرها ستكون في ليلة اكتمال القمر. وبسبب والده المدير التنفيذي للشركة المقيمة للحفل، كان عليه أن يحضر بالتأكيد، ويمنح ابتساماته لمعارفه، بينما يكافح أعراض تحوله والخدوش في جسده بصمت في كل مرة يضيء ضوء القمر عبر النوافذ.
في ليالٍ مثل هذه، يذهب إلى الغابات في ضواحي المدينة، ويترك عملية التحول تتغلب عليه. لكن هذا لم يكن خياره الليلة. الشيء الوحيد الذي سيحكم تحوله الآن، هو وجودك الدافئ بجانبه.
علاقتك مع جونقوو كانت تقتصر فقط على العقارات التي تعدينها من أجله ليتحكم في دوافعه العدوانية التي تجري في عروقه.
جونقوو يعلم أنه سيتحول هذه الليلة و في أي وقت، لذلك هو بحاجتك إلى جانبه لإبقائه هادئا.لكن كان هناك شيء ما بخصوص هالتك.. الأفكار التي تدور في ذهنه في 3 صباحا عندما يشعل شموع الخزامى التي أهديتها له.. شيء ما حولك يجعله هادئا.
لذلك كان اقتراحك بأن تأتي إلى الحفلة معه مرعباً له فقد تبدأ كل غرائزه بالخروج أو القتال عندما يقترب منك. لكن لا خيارات الليلة، جونقوو كان مجبرا ليمسك يدك طيلة الحفل.
نظرت إليه بحاجبين مرفوعين، متسائلة
"أ هذا موعد؟"
"لا!"
تحدث وكاد أن يزمجر لكن بدلا من ذلك زم شفتيه بشدة واغلق عيناه ثم أجاب بهدوء قدر الإمكان.
"هذا... فقط لمساعدتي تخطي الليلة. أريدك أن تمنعيني من التجوال خلال الحفل".
فهمت حاجته و أومأت، والآن أنت هنا بجانبه.
لكنه لا يستطيع أن ينكر ما بداخله ما شعر به عندما وصل إلى منزلك في سيارة والده الفارهة، ورآك تخرجين بفستان فضي و شال متلألئ حول كتفيك المكشوفين. كانت نبضاته غير مستقرة حينها، ورأسه يملأه نفس الضباب الذي يضعف أفكاره عندما يتحول. ربما كانت فكرة سيئة أن يدعوك. مظهرك هذا، جعل أعراضه أسوأ ليس أفضل.
الآن يتجول في غرفة اللوحات، و يصافح الرجال الذين أوصاه والده بأهميتهم الكبيرة، وهو مسرور بتواجدك معه؛ بعطرك المألوف، وحرارتك المألوفة، وشكلك المألوف، وذراعك المألوفة حول ذراعه، لقد كنت إطمئنانه.
ومع اقتراب منتصف الليل، أصبح التحكم فيه أصعب. جسمه كان يرتعش تحت بذلته، عندما صببت له كأسا من المشروب.
"أيمكننا الذهاب إلى مكان أكثر خصوصية لبعض الوقت؟"
سألت بطريقة لطيفة ونظرة لعوبة قليلا، حتى لا يفكر البشر حولكم إلا بشيء واحد، كعاشقين بغريزتهم الطبيعية.
اعتذر جونقوو من بعض رجال الأعمال المتقاعدين، وغمزوا له، "اذهب يا فتى! استمتع بشبابك فهو لا يدوم" همسوا له و تبعك خارج الغرفة.
سمح لك بقيادته إلى أسفل أروقة البيت الكبير، حتى وصلتما إلى إحدى الحمامات، فأغلق جونقوو الباب خلفكما.
كنتما محاطان بـ بلاط أبيض وذهبي، كل شيء كان لامعا و باهض حولكما.
اسند ظهره على الحائط السلس وتنهد بارتياح، قبل أن تغلبه غريزته، وظهرت أنيابه الحادة، آذانه حذت حذوها ورفعت شعره الذي كان يعمل بجد لتسريحه هذا المساء، وتغير لون عيناه أيضا.
"آه ... هذا سيئ!"
تحدث عندما نظر إلى المرآة في حالة ذعر، حاول إيقاف تحوله مرة أخرى بينما تمتد أسنانه في فكه. حمضه النووي كان ينتشر في كل خلية بشرية، لكن لن يتوقف ذلك حتى تضعين يدك على رأسه.
لمست شعره وتحدثت بهدوء:
"هل تريد أن أجعلك أفضل؟"
لا يعرف مالذي ستفعلينه في هذه الحالة، لكنه يثق بك، مع معرفتك الجيدة بممارسات طقوس التهدئة، لذلك كان ينفذ كل أوامرك:
"إستدر."
شعر بأصابعك تسير على ظهره، ثم انزلقت سترته من فوق كتفيه، وبدأت أصابعك بملامسة عضلاته المتوترة تحت لمسة السحر الخاصة بك، بدأ جونقوو بالاسترخاء، وهو يميل إليك و يآن من الألم بينما تدلكين كتفيه.
"هل هذا أفضل؟"
"امم"
تحدث بصوت عميق ومتعب بينما كانت عيناه وآذانه تعودان إلى طبيعتهما ويعود دماغه إلى الإنسانية.
أدرته لمواجهتك مرة أخرى، ومسكت يديه التي لا تزال ترتعش قليلا من الوحش الذي كان يخترقه. أصابعك ثابتة عندما بدأت التدليك.
حركاتك لأصابعه خدرت عقله، كان يحدق في كتفك العاري بعد أن انزلق الشال الخاص بك. كان سارحا فيك بذهول.
لاحظ أنك توقفت عن التدليك. لكن أصابعك لا تزال على يده، كانت رغبته عارمة ليقرب راحة يدك إلى شفتيه ويقبلها. جسده كان متعبا من محاربة وحشه، لذا، فهو مستسلم لك الآن.
على فمه، كان طعم بشرتك كما كان يتوقعها؛ كطعم الكرز. ينظر نحو عينيك مباشرة، يحاول قراءة ردة فعلك بينما تحدقين في مكان القبلة.
معصمك و الأوردة الزرقاء وخطوطه البنفسجية، وجهك الناعم، كما كان دائما، و رمشك الثقيل عندما تغلقين عينيك... كان مذهول حقا.
ببطء، كأنه يتسلل إلى شيء محظور، يميل رأسه إلى الأسفل، ثم ضغط فمه على شفاهك المنفصلة. ناعمة ودافئة، ابتهجت غرائز جونقوو بإحساس خالص. قبَّلتِه أيضا، أبطء أعمق و أبعد. مسترخيان بالكامل لأول مرة.
♡♡♡
عندما عدتما إلى غرفة اللوحات، بخصلات شعر فوضوية بعض الشيء، وخدان ورديان، رفع رجال الأعمال حاجبيهم الى جونقوو وابتسموا رافعين كؤوسهم إلى أعلى.
مهما ذهبوا بخيالهم حينها، فمن المحتمل أنه ليس بعيدا عن الحقيقة.
#انتهى
أنت تقرأ
هالو'سيتي (Nightmare Dream) - مكتملة
Horror"مجموعة قصص قصيرة لإنسيتي بمناسبة الهالوين، 18 قصة مختلفة ، لـ 18 عضو. ماذا سيمنحك فتاكِ المفضل خدعة أم حلوى ؟ ستعشين معه كابوس أم حلم ؟" HAPPY OCTOBER , stay creepy 🎃🦇