inspired by the fanart & Britney Spears song
فتحت فمك للصراخ، لكن لم يكن صراخك أعلى من صوت اطلاق النار.
ضغطت بيديك على أذنيك لمنع الصوت القوي، عينيك تحدقان في رجل يرتدي قميصا أبيض وسروال أسود، شعره يضيء باللون الأخضر بالرغم من الظلام، ومسدس فاخر في يديه، أعاده الى جيبه واستدار نحوك، عيناه متوهجة، وابتسامة هادئة على وجهه.
كنت ترتعشين بينما يقترب، تسمعين طقطقة حذائه في الأرضية كنغمات جميلة.
"هل أنت بخير؟" تحدث بهدوء و بصوت عميق.
خفف شعورك بعدم الأمان عندما مد بيده من أجلك، مسكت به بأيدٍ باردة.
"نـ .. نعم". أومأت بينما تنظرين إلى الجثة الهامدة أمامك.
"لا تقلقي .... " أكد لك.
" .... لم يمت، مصاب فقط. من الافضل أن يعثر عليه أحد قبل أن يفعل" تحدث بينما يمسك يدك بإحكام و يأخذك بعيداً."يجب أن نرحل الآن قبل أن يُقبض علينا"
~أنا لا أعرفه لماذا تتبعه؟~
♕♕♕♕
عيناك تتبع كل حركة يفعلها تايونغ، وهو جالس في الغرفة ويضحك بشكل متحرك ومنفعل برفقة مجموعة من الجميلات حوله، وكأس من النبيذ في يده.
عضضت شفتك وأنت تشاهدينه، قبل أن تنزلين عينيك في النهاية، وتركزين على كأسك.
اقتربت منك فتاة لا تعرفينها و جلست حولك، بفستانها البنفسجي الذي يعانق جسدها بطريقة فاتنة، شعرها بني غامق مرفوع الى أعلى. إبتسمت لك بتكلف.
"يبدو أن شريكك يلهو بدونك"
اعطيتها ابتسامة صغير من باب الأدب.
" اممم.. يبدو الأمر كذلك."
"لي تايونغ، الجوكر ! كما معروف في المدينة ...." تحولت عينيها إلى الفتى. تبعتِها بنظراتك. ثم أكملت " .... اعتدت على مواعدته"
نظرتِ إليها بينما تتسع ابتسامتها.
"كنت مجرد واحدة من العديد. لكن هل تعلمين لماذا تركته؟"هززت رأسك جاهلة السبب،
"لأنه شيطان ذو مظهر ملائكي... ". وقفت ببطء ، وعيناها تمسح جسدك من اعلى الى اسفل
"... إنه رجل خطير. كلما تركته أسرع، كلما كان ذلك أفضل. "مشت بعيدا واختفت بين الحشد.
♕♕♕♕
قلبك نبض بسرعة ولأول مرة بدون خوف، عندما لامست شفتاه خاصتك، لسانه يغزو فمك بطريقة لذيذة حقا.
تشعرين بأصابعه تداعب عمودك الفقري، مما جعلك ترتجفين. شعرت بالمعدن البارد لمسدسه بين فخذيك عندما حملك.
أغمضت عينيك ولففت ذراعيك حول رقبته. غير مكترثة بكل الهراء الذي قالته الفتاة، مستسلمة له بكل قواكِ.
♩♫♪♩♫♪
لكن ماما أنا واقعة في حب مجرم
وهذا النوع من الحب ليس عقلاني، إنه بدني
ماما من فضلكِ لا تبكي، سأكون على ما يرام
كل الأسباب جانبا أنا فقط لا يمكنني النكران، أنا أحب الفتى.#انتهى
أنت تقرأ
هالو'سيتي (Nightmare Dream) - مكتملة
Horror"مجموعة قصص قصيرة لإنسيتي بمناسبة الهالوين، 18 قصة مختلفة ، لـ 18 عضو. ماذا سيمنحك فتاكِ المفضل خدعة أم حلوى ؟ ستعشين معه كابوس أم حلم ؟" HAPPY OCTOBER , stay creepy 🎃🦇