ثِق بِه و عُد إليه.

148 20 16
                                    

•حصل ما حصل، لا تضعف لا تبكِ لا تدس نفسك عن الحياة، أنت لا تريد هذا لكن الله أراد، أتعرف ما معنى أن يريد الله؟ أن ينتشلك من أكبر سوء إلى أفضل خير بينما أنت لا تدرك شيء، أنت فقط ثق بفضائل الله وأنك دائمًا في ظل رعايته.. أستشعر هذا فحسب...وعندما لا يدرك أحدٌ حجم توجّعك، ولا يعلم أحد قدر خوفك وحزنك وغصّتك، طبطبْ على قلبك ورتّلْ عليه: "أَوَلَيْسَ اللَّهُ بِأَعْلَم بما فِي صُدُورِ الْعَالَمِين" ، وتذكر دائمًا. أن الله لقلبك، الله لأوجاعك، الله دائماً إلى جوارك، الله طبيبك وحبيبك ورفيقك الدائم، وكل ما سِواه عدم ❤.

•الأمنياتّ ليستّ بِـ مُستحيلهہ . . لكن ينقصہآ الدعآء فقط . .آلحمد للہ آلذيَ لايصرّف عنّا شيئاً إلا لِحكمہ، ثمّ يُعوضنآ بـ الآجمّل ..!!

•‏سيأخُذ الجميع نصيبهُ في هذه الدنيا سعادة أو حُزن لن يفُوتك شيء كتبهُ الله لك ، فأرضى بالقدر وقُل الحمدُ لله دوماً ..💕 واعلم أن : ‏"الذَّنب جرح الرُّوح، والاستغفار ضِماده، فاستغفروا الله لتبرأ الجروح، وتقوى الرُّوح". 🌱

•‏كل الأشياء التي تخفيها في قلبك
الله يعلمُها  بكل تفاصيلها ..
بل جميع ما صبرت من أجله
سيكافئك الله به ، فقط اطمئن .. ❤ !

•سبحان مُوحّد الغايات حتى تتوحد السُبُل فتجتمع الأحبة بكيفيةٍ لا تُدركها العقول، ولو كانَ البعدُ بينهم غيرَ قابلٍ لِلقياس! ❤ !

•”- ‏عامِل الناسَ بِـ جمالِ قَلّبك ، وطيبتِهِ ، ولا تَنتظر رداً جميلاً ...فَـ إن نَسوها لا تَحزن ، فَـ الله لَن ينساگ  -“ فقط تبسم .

•اطمئن ♥
الشدائد ﻣﻬﻤﺎ ﺑﻠﻐﺖ وتعاظمت ﻻ تدوم ؛ ﻓﺮﺣﻤﺔ الله أعظم وفرجه أقرب ؛ ﻓﻼ تيأس ولا ﺗﻘﻠﻖ ، وقل ﻳﺎ ﺣﻲ ﻳﺎ قيوم ﺑﺮﺣﻤﺘﻚ أستغيث ☺♥.

•لا تضع حدود لأحلامك، ما دمت تريد الشيء قاتل من أجله، ان حصلت عليه فهذا حقّك، وإن لم يكتبه الله لك فتلك الخيره سترزق بما هو خير لك ❤ !وإنَّ لَك في الغَيب فرحاً أبيض ؛ سيسكبه الله مَطراً يروي منك أطرافك ويُنبِتَ به زهراً 💮💮💮.

•‏كن على ثقة أنك شيء عظيم أوجده الله لهدف وغاية ووضع فيك ما يميزك، قد تتعثر في طريقك، قد تفقد توازنك، وقد تحزن وتنطفئ روحك، لكنك لست بعاجز أو أقل من غيرك، لا تلتفت لكل ما يحبطك، أنت وحدك من يستطيع أن يفجّر طاقاتك، أنت من تصنع سعادتك وتغير حياتك، تأمل نفسك واعرف قيمتك جيدًا ❤ !

•"سَيمُر كُل مُرّ "
سيتمهد الطريق وينطوي تعب الأيام ، سينتهي كل ما حدث معك وكأنه لم يكن ، سترحل الأوجاع من الدُنيا.. مثلما جاءت يوماً بلا استئذان، سيطرق الفرح باب قلبك بدون حساب ، سَتعود كما كُنت ذلك الشَخص القوي ، ستُقابل أشخاصاً أفضَل ، ثق بالله وَاطمئِنْ 🌸.

•ثق بالله أن رزقك المتأخر الأن قد
يكون أفضل بكثير من أرزاقهم المتقدمة فما ابطى بالسيل إلا بما يحمله من جود وكرم من الله ، وتذكر أن كل متوقع أت وكل أت أصبح قريب من قلبك ،فلا تيأس وانتظر من الله كل ما هو جميل وتفائل ❤.

•‏لا تخَف🌸 لأنَّ الله معك، هو يُسيرك ويُسخر لك وَيدلُك ويَرحم قلّة حيلتك، هو يحيط طريقك باليُسر و التوفيق.

•وكُن مع الله كالطفل مع والديه ، إذا لم يحصل على ما يُريده بكى إلى أن يعطوه حاجته " ☺💚.

•وحِينما تضِل الطريق ، ويبعث الله لكَ إشارات تُعيدكَ إليه فاعلم أنَّك على الله عزيز💙، واللهم أعنّ كل مَن قرأ هذا على التقرب منك وأعنّه  على العمل الصالح وتقبله منه يا الله 🌸.


فَلا يحزُنك قَولهُم ~ ❤
مواساه ربانيّه لـ قلبك حين تنشغل وتتألم من أقوال البشر وتنسى أن الله بعظمتهِ معك ❤.

(وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ فَسَبِّحْ بِحَمْدِ
رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّىٰ يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ )

وهذا هو العلاج الرباني والرد العملي لوجع قلبك بسبب كلام قاله أحدهم وأذى به قلبك ! اللهم جملنا بأخلاق هذا الدين ❤️.

دمتم بحب💚🌿✌.

~وصال~.

التخلص من الأفكار السيّئة.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن