البداية

4.8K 67 10
                                    

أمريكا بإحدى الولايات الأمريكية  الشهيرة علي ضفاف المحيط الأزرق  الكبير يقام زفاف ساحر لسنان الفتي التركي الذي يدرس بأمريكا وماري الفتاة الامريكية الشقراء الجميلة  ويقفون امام الشخص الذي يقوم بإنهاء إجراءات الزواج قائلاً  امام الحضور من اصدقائهم  وعائلة الفتاة .....

" هل يعارض احد هذا الزواج وهذه العلاقة"

  ليسمع الجميع صوت هدير قوي  يصم الاذان من الأعلى لهليكوبتر تطير محلقة علي مسافة قريبة لدرجة تطايرت معها ملابس الحاضرين  لينظر الجميع للأعلي باندهاااش للشاب الذي يقف علي باباها المفتوح وهو يرتدي قميص أبيض  مفتوح ازراره العلوية لتظهر صدره المنحوت والتي تعلو عضلاته القويه المثيره وشمه فوق قلبه ويقول الشااااب باعلي صوووت من ميكرفون يدوي وبانجليزية طليقة وبلكنة امريكية سليمه وجدااااا ... 

" اناااااا اعتررررررض "

" I doooooo"

وبعدها يقفز في المااااء والذي كانت تعلوه الهليكوبتر بمسافه ليست بعيدة ليشهق الجميع  وتظل الانظاااار تبحث عن المغامر الوسيم الذي قفز في الماء بعد ان خطف قلووووب الجميع بعد ان خطف انظاااارهم  وبعد فترة ظهر من الماء رافعا شعره  المتسدل علي وجهه  وقد ابتل قميصه ملتصقا بجسده المنحوت ليصبح اكثر فتنة واثارة......

وبعدها يقفز في المااااء والذي كانت تعلوه الهليكوبتر بمسافه ليست بعيدة ليشهق الجميع  وتظل الانظاااار تبحث عن المغامر الوسيم الذي قفز في الماء بعد ان خطف قلووووب الجميع بعد ان خطف انظاااارهم  وبعد فترة ظهر من الماء رافعا شعره  المتسدل علي وجهه  وقد ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جعلت فتيات الزفاف يشهقن بإعجااب وعندها نظر لهن غامزا  بعينه البلورية والتي اخذت لونها من لون المحيط الذي خرج منه للتو واتجه ناحية صديقة ليلف ذراعه علي كتفه قائلا للكاهن انا أعترض علي هذا الزواج وبدأت التراجيديا الحقيقيه بعد ان بدأ هذا الوسيم بعمل استعراض تمثيلي قائلا للكاهن وللجميع......

" كيف يمكنك ايها الكاهن من انهاء حياتي ومستقبلي ، هذا الزواج سينهي حياتي "

لينظر الجميع بدهشه ويسأل الكاهن.......

" لماذا ؟! "

" ببساطه  وبدون خجل لأن هذا الرجل المخادع يكون حبيبي "

ليشهق الجميع مره اخري ويتراجع سنان للوراء صارخا .....

" ماذا ؟! "

لتقترب الفتاة ماري والتي ترتدي زي العروس وهي تبكي وتمسكه من تلابيب ملابسه ...

" ماذا يقول هذا ؟! هل هذا صحيح انطق ايها المخادع الحقير "

" لا لا انه يمزح حبيبتي الم امارس معك العلاقة الحميميه مئات المرات ،  انا رجل طبيعي ، انه صديقي ويمزح معي "

ليبدأ الشاب الوسيم العيون البلوريه الزرقاء والذي كان بالطبع ياغيز ايجمان  بتصنع البكاء والتأثر.......

" هل تنكر علاقتنا الان هل نسيت الحب هل نسيت الأوقات الجميلة التي قضيناها معا،  "

وبعدها اشار إشارة  لتأتي سيارة ويخرج منها مجموعه من الفتيات الفاتنات  بملابس خليعه يحملن لوحة كبيرة لصورة لياغيز وسنان وبالطبع الصورة كانت ملفقة ( فوتو شوووب) لهم وهم يتبادلون القبلات ، ليشهق الحضور ويبدأ التهامس والهمهمه بصوت مرتفع ليمشي الكاهن تاركا المنصة ويبدأ الحضور في المغادرة فردا فردا مع نظرات حسرة وحزن من الفتيات حيث لم يتوقعن ان الفتي. الوسيم والذي اكتشفن انه =مثلي =وهنا قامت ماري بصفع سنان علي وجهه بشده وهو يقول .....

" حبيبتي انه يكذب "

ولكنها صفعته علي وجهه مرة اخري قائلة...

" كاذب مخادع، لا اريد ان اراك مرة اخري "

وبعد ان غادرت نظر سنان لياغيز  وحاول ان يلكمه ولكن ياغيز تفادها منفجرا بالضحك الهيستيري ليرتمي سنان  جالسا على منصة الزفاف ويجلس ياغيز بجانبه قائلا......

" اتريد ضربي وانا انقذتك من مصيبة كانت ستنهي حياتك للأبد ، اجننت يا رجل  أأتزوج ؟!  من يكون عاقل لا يتزوج ابدا ، اتحكم علي نفسك بالاعدام  ، لماذا تكون لك زهرة واحدة ؟!  بينما الحديقة مملؤه بكل انواع الأزهار  والوردود بكل الالوان ومختلف الروائح ، خذها نصيحة مني يا صديقي العزيز ، الزواج هو مقبرة للرجل "

" هل تعتقد ذلك ياغيز  ؟! "

" بالطبع انظر لحال اخي جوكهان وانت تعرف ماذا اقصد وماذا اعني هل تراه سعيدا  ، زوجاته سلبن حريته وابتسامته واصبح كالروبوت  ، والذي يمسكن جهاز التحكم به طبعا لا اقصد الاسائة لاختك ياسمين فعلاقة صداقتنا بعيدة كل البعد عن زواج اختك باخي ولكن هذه للأسف هي الحقيقة المرة سنظل انا وانت احرار حتي نهاية الحياة "

  وقامو بتبادل العناق وعمل حركة يد مشهورة بينهم تعني الاتفاق والوعد علي ذلك .....

تأتي احد الفتيات  وهي تحمل هاتف ياغيز وكانت ترد علي الطرف الآخر بانها مونيكا صديقة ياغيز فقال لها انه والده ويريد التحدث معه و تأتي لتقول.....

" بيبي انه والدك علي الهاتف ليقوم بسرعة ويأخذ منها الهاتف بعد تقبيلها علي فمها بطريقة مثيرة وغامزا ......

" بابا مرهباااااااا "

"  اين انت الان "

بالجامعة اين ساكون مثلا  في ذلك الوقت "

التحديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن