كان حازم يقف عند المسبح وهو حزين ومتجهم بسبب ما حدث بالحفل ولم يلحظ سيڤينيش التي اقتربت منه وهي تبتسم أبتسامة خبيثه تنم عن رضاها التام عن سير الأحداث ، فما تريده يحدث ويتحقق و بدأ العد التنازلي للتخلص من هازان للأبد ، ولذلك رسمت علي وجهها التأثر والحزن ووضعت يدها علي ذراع زوجها وهي تتظاهر ......
" ما حدث كان سئ للغاية ، اتمني الا تصل الأخبار للصحافة والا ستكون فضيحة كبيره"
"حازم لماذا تحزن ؟ كل هذا متوقع انت تعرف ان ياغيز يكره هازان ولا يرغب بها منذ البداية ، وكل ذلك متوقع ، هذا الزواج كان خطأ منذ البداية وما بني على خطأ فهو خطأ أعتقد اننا يجب ان نعيد تفكير في........ "
" منذ متي وياغيز يتناول الخمر ؟ "
"بشي...... باااان. ......."
"انتي ماذا سيڤينش هانم ، سيدة المجتمعات الراقية واشهر الكاتبات بفنون الطهي ،انتي ماذا ؟ "
" حازم انت تعلم ان ياغيز كان يعيش بأمريكا منذ سنوات و..... "
"وفسد ، وفشل ، اليس كذلك ؟! "
" ابني لم يفسد او يفشل ابني من افضل شباب تركيا بل والعالم اجمع ما انهاه هو تزويجك له من ابنة اختك اللصه "
" صوص لوتفااا هازان ليست لصه "
"لست انا من قال ذلك يا عزيزي ، الشرطة التي قبضت عليها متلبسه هي من قالت ذلك "
"هازان ليست لصه وانتي تعرفين ذلك ، وسوف تظهر برائتها قريبا وامام الجميع وامام كل من احتقرها واهانها "
" تمام نتمني ذلك ولكن ، ولكن المشكلة الاساسيه مازالت موجوده "
" وما هي ؟! "
" ياغيز اليوم شرب للثمالة واخرج ما بقلبه تمام الجميع واعلن عن رفضه لأستمرار زواجه من هازان وهذا هو الأهم ، الشخص عندما يتناول الخمر يخرج ما بقلبه وقال الحقيقة "
نظر لها مطولا وتركها وغادر لحجرته......
****************
بحجرة هازان وياغيز كانت هازان مازالت تقف وتنظر لياغيز الملقي علي الفراش فاقد للوعي تماما بفعل الخمر عندما دخلت عليها صالحة وربتت علي كتفها قائلة.......
" اعلم انه جرحك كثيرا وكسر قلبك ، ولكن انا مازلت عند رأيي السابق عندما يعرف مدي طيبة قلبك سيعشقك وعندما يعشقك سترين معدنه الحقيقي ستجدين قلبه أكثر الأماكن أماناً بالدنيا ، "
"ما يريده الله هو ما سيكون صالحة أني ، لقد سلمت أمري لله وهو من سيساعدني لتغييره للأفضل وأيضا هو من سيساعدني لإظهار برائتي امام الجميع "
" ان شالله ابنتي الجميلة ، ولكن ما يدعوني للإندهاش والإستغراب لماذا ذهبتي هناك وأنتي كنتي بقسم التجميل ؟! "
أنت تقرأ
التحدي
Romanceدي قصة مأخوذ أحداثها من مسلسل قريب جدا جدا لقلبي ومن شدة هذا القرب تمنيت ان الأبطال يكونو اليغاهاز ومن هنا نطت الفكرة وبسرعة قررت اني اكتب الأحداث لليغاهاز بدل الابطال الاساسين مع تغيبيرات كثيره تناسب الأحداث القصة بتدور بين عائلتين تشاميكران وايجم...