فضيحة بالحفل

2K 59 8
                                    

التحدي

فضيحة بالحفل

قام ياغيز غاضبا وخرج عند حمام السباحة  لتأتي من خلفه سيڤينش  لتتحدث معه قائلة.....

" اهدأ ما تفعله ليس جيدا سيجعل والدك يغضب ويزيد حنقه عليك "

" أرأيتي ما فعلته تلك الغبية، تريد ان تتحداني وتعلن الزواج ، انا ذاتا لا اقتنع بذلك الزواج ولا أريده  فكيف اذن اتقبل معرفة كل تركيا به "

" اذن انت تريد ان تتخلص منها ولا تريد لذلك الزواج ان يكتمل اليس كذلك ؟! "

" نعم بالطبع اريد ذلك اريد حريتي "

" تمام اهدأ الان وانا ساتصرف ، استعد للحفل الان وانا اعدك انه سيكون بنهايته ستنتهي تلك السخافة وللابد "

" كيف .....ماذا سيحدث ؟! "

" لا تفكر بشئ انا سأنقذك من تلك الفتاة وساجعلها تعود لازمير مرة اخري  لا تقلق "

" وابي ماذا سيحدث معه؟! "

"كل شئ سيحدث من تلقاء نفسه دون اي مجهود وسيحدث الطلاق "

دخلت سيڤينيش علي ياسمين ومعها سيڤدا وذلك من أجل التخطيط للتخلص من هازان  وبالفعل تم الاتفاق بين مثلث الشر علي ما سوف يحدث. لاحقا

دخلت ياسمين عند هازان لكي تتحدث معها بخصوص تحضيرات حفل إعلان الزواج وتطلب منها مرافقتها لمركز التجميل  والموجود باحدي المولات العملاقة باسطنبول ، وبالفعل وافقت هازان بعد الحاح من ياسمين واعتبرته هازان شئ جيد لتحسين العلاقات معها ، وقبل ان يخرجو قالت سيڤينش  لهم ان يجلبو لها دواء السعال المستورد والذي لا تتناول غيره لانه ألماني الصنع وهو فقط ما يفيدها ، وبعد ان خرجو قالت سيڤينش  لسيڤدا ...

"هل تم التحضير لكل شئ ؟؟"

" ايڤت تمام "

" اتصلتي بأختك فرح وشرحتي لها كل شئ "

" نعم نعم لا تقلقي "

" هيا اذن نجهز للحفل ، سيكون اليوم لا ينسي للجميع  "

بمركز التجميل  كانت هازان قد انهت كل شئ شعر ومكياچ واخبرتها ياسمين ان تنزل لقسم الادوية تحضر دواء سيڤينيش هانم حتي تنتهي هي الأخرى  وبالفعل نزلت هازان مستخدمة السلم المتحرك حتي قسم الأدوية المستوردة واحضرت الدواء وأثناء خروجها  اصطدمت بها فتاة ليقع كل ما بيد هازان وحقيبتها ايضا لتنخفض الفتاة وتجمع الاشياء بعجله وهي مرتبكة ومتوترة و تعتذر بسبب ما فعلته ولكن هازان ابتسمت قائلة.....

" هاااادي ساااكنو لم يحدث اي شئ ، هل انتي بخير ؟! "

لم ترد الفتاة وتحركت مسرعة و عند خروج هازان من الباب  الإلكتروني انطلق صوت انذار قوي جدا  ليعلن ان هناك مسروقات بحوذة  من بالباب ليجتمع رجال الأمن  ويقومو بغتح حقيبة هازان والتي كانت بحالة اندهاااش ولم تستطع  حتي ان تتحدث ليخرجو ساعة ذهبية من حقيبتها ويقولو لها انها سرقتها لتنهار باكية محاوله اقناعهم بأنها لم تأخذ اي شئ وهناك سوء فهم كبير وتخبرهم ان معها سلفتها مركز التجميل وبالطبع عند الذهاب لاحضااار ياسمين كانت قد غادرت المركز بسرعة قبل الوصول اليها  لتبكي هازان وتقول سأتحدث لزوجي  وبالفعل تهاتف ياغيز لتخبره بما  حدث ويتحدث الي احدي رجال الشرطة بكلام لم تعرفه ولكنها ظلت تنتظر مطولاً حتي يأتي لها ولكنه لم يحضر  ليقوم الشرطي باخذها والذهاب لبيت رجل الاعمال الشهير وصاحب سلسلة الفنادق العملاقة بشتي أنحاء تركيا حازم ايجمان  والتي تدعي انه خالها وبالفعل يدخل الجميع وسط الضيوف الموجودين بالحفل  ، وهي مع الشرطي لتتوقف الموسيقي  وينظر الجميع للفتاة الباكية ويبدأ الشرطي في سرد ما حدث  وهازان منهارة تقول.....

" يمين ديرم . اقسم بالله العظيم لم اخذ شئ ولم افعل  اي شئ "

ليبدأ الجميع في التهامس والنميمة.....  والنظر لها بنظرات خبيثه ولئيمه

التحديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن