يخرج ياغيز وهازان من القسم وهي بحاله انهيار وحزن كبير ومازالت تبكي وبدأ ياغيز يهدأها واحضر زجاجه ماء وغسل لها وجهها وانتظر حتي تهدأ تماما وبعدها ذهبو للبيت وعندما نزلو من السيارة رن هاتف هازان مرة اخري فقامت بالرد عليه وهي امام المنزل وياغيز يقوم بصف السيارة .......
" افندم "
" الآنسة هازان شامكيران "
" ايڤت افندم ، من معي "
" يمان.... خطيبك .... يمان "
لتفتح فمها بذهول😱 ويكمل هو...
" احاول الاتصال بكي منذ الصباح ولكن كانت الإشارة سيئة للغاية ، بالطبع اعتذر علي الإتصال الآن وخاصتا ان الوقت قد تأخر قليلاً ، ولكني اتصل الأن لاني اريد ان احدد معك ميعاد لمقابلتك بالغد للذهاب للتسوق من اجل الخطبة والزفاف حيث سيتم كل شئ بنفس الوقت ، يعني انا ليس عندي صبر للانتظار وخاصتا اني اترقب هذا اليوم منذ شهور طويلة "" الوووو الوووو انسه هازان انتي مازالتي على الخط... الوووووو...... "
" ايڤت دوااامت لوتفااااا "
" يعني انا لست خبير بكلام الغزل ولكني في حقيقة الأمر معجب بك منذ شهور وعندما تأكدت انك فتاة جيدة ، تقدمت لخطبتك فانا من نوع الرجال الذي يدخل البيت مباشرتا ولا أحب الأساليب الملتوية في التعرف علي الفتيات قبل الارتباط الرسمي ، وقد كنت سعيد جدا عندما اخبرتني والدتي انك اعجبتي بصورتي "
" عفوا. صورتك ؟! "
" نعم فانا فضلت ان تري صورتي اولا قبل مقابلتي حتي لا يكون هناك حرج عند عدم القبول ، وقد تم القبول الحمد لله "
" تمام انا موافقه علي الخروج معك غدا يمكنك المرور علي صباحا اذا رغبت"
" طبعا ارغب بشدة ..تمام سأتي لاصطحابك صباحاً الي اللقاء "
" الي اللقاء"
وبعد قليل آتي ياغيز ليقف أمامها ويقول .....
" هل تنتظريني حبيبتي للدخول معا؟ "
ظلت تنظر له طويلا وتتفحصه وكأنها تراه لاول مره وبعدها اقتربت منه وبدأت في تفتيش جيوبه سريعا حتي اخذت حافظه نقوده لتفتحها باصابع مرتعشه وهو بحاله من الاندهاش المصحوبة بالتوتر والقلق لتخرج هويته وتنظر اليها وبها صورته وبيانته الشخصية........
" ياغييييييييز ايجمان "
والقت بهم بوجهه وقالت...
"مع الاسف كل شئ مذكور بالهوية ولكن نسو ان يكتبو......."
" حقير ، ومنحط وتافه وفاشل"
وقامت برفع يدها لكي تصفعه فأمسك يدها بقوة وقام بثني ذراعها لكي يجعله خلفها وقربها منه لدرجة خطيرة جدا وهي تتلوي باستماته لتخلص ذراعها من بين يده وكان ذلك يجعلها تلتصق به وتتلامس بعنف مع جسده المواجه لها وجعل شعرها يتناثر بقوة علي وجهها....
أنت تقرأ
التحدي
Romanceدي قصة مأخوذ أحداثها من مسلسل قريب جدا جدا لقلبي ومن شدة هذا القرب تمنيت ان الأبطال يكونو اليغاهاز ومن هنا نطت الفكرة وبسرعة قررت اني اكتب الأحداث لليغاهاز بدل الابطال الاساسين مع تغيبيرات كثيره تناسب الأحداث القصة بتدور بين عائلتين تشاميكران وايجم...