عاد ياغيز ماشيا بعد ان وعد والده وودعه للعمل ، وكان يفكر في ما تحدثو فيه وتحدث لنفسه.....
💭 انا ساكون عند وعدك يا ابي ولكن هازان هي من ستغادر وترحل وتتركني وتنهي هذا الزواج وستري 💭
يدخل البيت ليجد جوكهان يرتشف القهوة ليجلس معه ، ويسأله جوكهان متهكما .......
" هل قرأ حازم ايجمان علي روحك اما ..لا ؟! "
" لا تبالغ لوتفاااا يا اخي لأن أبي ليس بتلك القسوة كما تظن ؟! "
" اعرف أعرف فأنت كنت ومازالت مدللهم
يازوووو افندي ""ياااا آاابي لا تسخر لوتفاااا ، ان كنت مدللهم بالفعل ما كانو وضعو بلاء علي رأسي يسمي هاااازان شاميكران "
" تصحيح بسيط ايها المدلل اسمها هازان ايجمان لم تعد هازان شاميكران "
" سأخبرك سر ولكن بيننا ، هي مازالت هازان شاميكران اي انها مازالت آنسة عذراء وستظل حتي ينتهي هذا الزواج السخيف "
" ياغيز هي بالفعل تستحق الأفضل وانت الأسوأ ، ولذلك لا تستحقها متزوج من اقل من شهر وفعلت ما لم يفعله المتزوجون من سنوات خذني قدوة لك يا رجل لقد ابتلاني الله بأثنتين بابتلائين واحداهما اسوء من الآخري ولم اتناول الخمر للثمالة يوما ولم افتعل فضيحة ودراما كما افتعلت بالأمس "
" وكيف تتعامل مع الأمر اذن "
قال جوكهان بعد ما اخرج قطعتي قطن من جيوبه ......
"بوضع هذا في أذني واتركهم يصرخون حتي يتعبون حتي ينتهي الأمر "
" تمام انا اعترف اني كنت أحمق عندما فعلت ما فعلت ولذلك سافكر بعد ذلك فيما ساأفعله جيدا "
" وهااااه لقد اخذ ابي افادتي بالفعل وليس كما تظن انه لم يحاسبني ، ولم يتركني حتي اخذ وعدا بإعطاء هذا الزواج فرصة اخري "
" وهل اعطيته ؟! "
"نعم "
" جيد "
" ليس جيد "
" نادااان لماذا ؟! "
" لأني لم اتقبل هذا الزواج ولا هذه الهازان "
" ولماذا اعطيته وعدا اذن ان كنت لن تفي بهذا الوعد "
" لاني أحب ابي كثيرا ولا أستطيع أحزانه او مخالفته ولذلك سأخذ هدنة فقط ولكني متأكد انها هي من ستمل وستنهي هذا الزواج وتتركني للأبد "
" تمام هيا سأتركك وأذهب للعمل لأني لست مدلل مثلك "
*************
بأزمير وبالتحديد ببيت فضيلة تجلس شاردة في ما اخبرتها به سيڤينش وتفكر في انها تخبر زوجها بكل ما اخبرتها به وتتخيل انه يسقط مغشيا عليه ويصاب بالفعل بالأزمة القلبيه والتي كادت ان تصيبه من وقت زفاف هازان ولذلك تعدل عن فكرة ان تخبره بما حدث وتقرر بدل ذلك مهاتفة ياغيز وبالفعل يرد عليها.......
أنت تقرأ
التحدي
Romanceدي قصة مأخوذ أحداثها من مسلسل قريب جدا جدا لقلبي ومن شدة هذا القرب تمنيت ان الأبطال يكونو اليغاهاز ومن هنا نطت الفكرة وبسرعة قررت اني اكتب الأحداث لليغاهاز بدل الابطال الاساسين مع تغيبيرات كثيره تناسب الأحداث القصة بتدور بين عائلتين تشاميكران وايجم...