انا خطرة

2.3K 66 18
                                    

كان ياغيز مايزال نائما ، ولذلك اقتربت هازان منه وقامت بتفعيل جرس ساعة التنبيه المجاوره للفراش لترن بأعلى صوت ويمد يده عشوائياً ليحاول إغلاقه  وبالفعل يغلقه لتقوم بتفعيله مره اخري وتمسكه بيدها لينهض منزعجا وهو يفرك بعينيه  ، ويقول بصوت منزعج  ...........

"وااات ذا هيل  ؟! ما هذا الجحيم ؟! "

"هيا ياغيز ايجمان استيقظ لقد تأخر الوقت"

"وما شأنك انتي ان كان الوقت تأخر  ، ثم هل بقي لديكي قوة لتتحدثي بعد فضيحة الأمس واضح انكي شربتي الخمر و ثملتي منذ الصباح الباكر "

" لا  احتاج لشرب الخمر حتي تكون  لدي الشجاعة  لفعل شئ ما او قول شئ ما كبعض الناس الجبناء "

نظر لها بضيق بعد ان تعمدت اهانته ونعته بالجبن  لتكمل.......

"وايضا انا  لا احب ان افعل شئ ما حرمه الله عز وجل وشرب الخمر حراااام  "

"ايڤت ايڤت شرب الخمر حرام ولكن السرقة  لا"

"  انت اخر شخص بالعالم والذي لست بحاجه لأخباره بأي شئ لأن الله يعلم  اني لم اسرق ولم افعل شئ حرام "

" وانا ايضا يعلم الله لماذا شربت الخمر "

" هل تظن بأن الدراما الرخيصه التي افتعلتها بالأمس  جعلت الجميع يتعاطفون معك ، وانك مسكين ومظلوم بالزواج من فتاة مثلي  ، انت بالفعل غبي وأحمق "

" احفظي لسانك حتي لا اقوم واقصه لكي "

" ههههههههههههههه انت بالفعل مسكين ياغيزز ايجمان لقد اهنت نفسك واهنت والدك وعائلتك جميعها  بما فعلته بالأمس ومع الأسف  لم يتغير اي شئ بي ، انا هنا باقيه لن اذهب لأي مكان  ولم يؤثر بي اي شئ فعلته بالأمس  ،  تري نفسك امير مدلل علي مملكة وانت مجرد شخص فاشل لا تصلح لأي شئ  بهذه الحياة سوي التفاخر بأموال والدك فقط والدك الذي كسرت قلبه وكبريائه بما فعلته بالفعل انت مثير للشفقة  "

" ولكني كنت مستمتع كثيرا بالأمس بكسر كبريائك وكرامتك  ورؤيتك وانتي بائسه"

" ياغيز ايجمان  أنصحك  الا تلعب بالقرب مني مرة اخري  أنا خطرة    "

" اضحكتيني كثيراً  مدللة خالوو  عندما اتلقي النصيحة لن اتلقاها من  فتاة مثلك "

" تمام يكفيني اعترافك بانك بالفعل تحتاج للنصيحة "

" كنت تقول لي اول يوم زواج لنا (ويلكم تو هيل ) مرحبا بكي بالجحيم ، ولكنك انت بتصرفاتك الغبيه من وضعتنا انا وانت بهذا الجحيم  ومنذ البداية ، ماذا تظن انت ، انك البرنس تشارمنج الامير الوسيم ولذلك قبلت الزواج منك ، انا قبلت الزواج من أجل والدي فقط أبي وأمي  اما انت مجرد شخص ضعيف لا تصلح لأي شئ في هذه الحياة  هااا ولقد وافقت علي هذا الزواج ولذلك شئت ام أبيت يجب ان تتقبل هذا الزواج لاني سأكمله وسأنجحه  وكما اكون زوجتك واحترم هذا فأنا كنة لهذا البيت ولهذه العائلة وسأحترم هذا ايضا  "

التحديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن