تفتح الإشارة وتسرع هازان والتي تركب الدراجة لتختفي عن العيون ويتابعها ياغيز حتي اختفت وقبل ان يترك الباص الذي يركبه يقف ليقفز منه حاملاً حقيبته ومخبرا سنان انه سيلقاه ببيت بوبسي ويجري وراء الدراجة باقصي سرعة حتي تقف الدراجة امام جامع عملاق يصلح ان يكون مكان سياحي او مزار اثري
علي ان يكون مكان للعباده لفخامته العملاقة ويشاهد هازان تتوقف لتضع الدراجة جانبا وتفتح حقيبتها والتي كانت ترتديها كروس حول جسدها لتأخذ من رابطه مطاطيه وتجمع شعرها الغزير بطريقه مثيرة وهي تتمايل برأسه جعلت نبضاته ترتفع لاذنيه وتجمع شعرها علي شكل ذيل حصان مرتفع جدا للأعلى وتخرج غطاء للرأس حريري باللون الأبيض كبير لتلفه حول راسها وتغطي به شعرها وتدخل داخل المسجد ويدخل ورائها ويجدها تقف وترفع يديها وتقرأ شئ بأصوات منخفضة وهي مغمضه عيونها وكانت تقول من داخلها بعد ان قرأت الفاتحة ان يوفقها بزواجها وان يكون ذلك الشخص جيد ويستحقها وخاصتا انه اليوم ستراه كما اخبرتها والدتها والتي وضعت صورة له بحجرة هازان كي تراه وبدأت تشعر بالقلق بسبب ذلك فهي كثيرة الخطاب ولكنها لم ي أنكن يسمح لها والدها ان تري أحدهم ، ولكن الآن تعتقد انها تشعر بخوف وقلق غير طبيعي يمان هو اسمه يمان وفجأة وجدت شخص من خلفها يناديها باسمها.......
" هازان ...... هازان شامكيران ؟! "
والتفتت بطريقه مفاجأة لتنظر لذلك الشخص الذي يناديها ولتجده وسيم جدا يا إلهي انا كنت ادعو الآن حتي يكون جيدا وليس ليكون رائعا بالطبع انبهرت بكتلة الوسامة المتحركة والتي تقف أمامها مبتسمًا لها ابتسامة زلزلتها كما فعل وجهه قبله لترد عليه....
" ايڤت... هااازان... بااان "
"نعم أنا هي هازان "
ليجد ان صوتها لا يقل روعة عن جسدها ووجهها والذي كان أكثر جمالا من قرب وعيونها يا إلهي انها حقا فاتنة........
ليمد يده ويقول....
" باااان...... "
" انا اعرف من تكون "
وبالطبع كانت قد تأكدت انه خطيبها وزوجها المستقبلي بسبب السلسال الذي يرتديه ويحمل اول حروف اسمه Y ...... يمان.......
Y ...... ياغيز
أنت تقرأ
التحدي
Romansaدي قصة مأخوذ أحداثها من مسلسل قريب جدا جدا لقلبي ومن شدة هذا القرب تمنيت ان الأبطال يكونو اليغاهاز ومن هنا نطت الفكرة وبسرعة قررت اني اكتب الأحداث لليغاهاز بدل الابطال الاساسين مع تغيبيرات كثيره تناسب الأحداث القصة بتدور بين عائلتين تشاميكران وايجم...