3

415 16 0
                                    

الفصل الثالث

حقيقة أم خيال

ـــــــــــــــــــــــــــ

لا تلم قلبي لأنه أحبك .. لم نفسك لأنك سمحت لي بحبك

...................................................................

*ماذا تريد مني، الا يكفي ألم قلبي، الا يكفي أنك دمرتني...؟

*بم دمرتك ؟؟ أنت مجرد خائنة تستحق ما حصل لها..

ارتجفت شفتاها لتنتفض واقفة وتندفع نحوه قاصدة ضرب وجهه المغرور وهي تصرخ بشكل هستيري..

*لست خائنة.. لا تقل تلك الكلمة.. لا تقلها...

لكنه دفعها عنه بقسوة لتعود وتسقط على الأرض متأوهة بألم بينما يكرر بعصبية:

*بل مجرد خائنة.. كنت وستظلين.. أنا لا اثق بك...

صرخت بوجهه بأعلى صوت تملكه وقد تملكها القهر والغضب

*لا تقل خائنة .. لا ترمني بصفاتك ' أعرف تماما ما الذي تريد الوصول له ' تريد آيلا ..

*اخرسي يا جميلة ...

قصف صوته في المكان وقد احتلت ملامحه القاسية لحمة شيطانية ' لتصبح شفتاه مجرد خط مستقيم وقد احتله غضبه الأسود مكررا بصوت هادر:

*اخرسي ..

*لن أخرس !

هتفت' لتقف في وجهه متحدية 'لمحة سخرية مرت على كلماتها:

*هل يعرف ذاك الغبي ما تخطط له من أجل آيلا ؟

*جميلة ..

حذرها مجددا وهو يقترب خطوة ' لكنها فقدت سيطرتها على نفسها ' تملكها الجنون ' وقد كشف رسائلها التي كانت ترسلها للضابط باهر خاصة بعد ما سمعت بالصدفة ما يخطط له ..

*أنت مجرد شيطان .. لا رحمة في قلبه ... شيطان متوحش لا تملك ذرة من الانسانية ..

حينها فرغ صبره واقترب منها بجنون ' ليدفعها حتى اصطدم ظهرها بالحائط خلفها لتصرخ متألمة :

*لن ترهبني بعد اليوم 'سأفضحكم .. لن أسمح لكم بالجنون الذي تنوون فعله ..

صر على أسنانه وترك ذراعيها .. أمسك وجهها بين كفيه الضخمين يشد عليه ليؤلمها ' يكرر بخفوت ..

*جميلة .. جميلة .. جميلة .. خطأ ..

ودون رحمة ضرب رأسها بالجدار خلفها ' لتند منها صرخة بينما تحاول تحرير رأسها من قبضته القوية ..

ليقول بنعومة بالقرب من شفتيها ..

*تخونين زوجك يا جميلة ..

نعومة كلماته' مناقضة لخشونة كفيه وهي تعاود ضرب رأسها بالجدار مرة أخرى ' لتصرخ وقد تمكن منها دوار جعل عينيها تغشيان ..

سلسلة لاجئون للحب , الجزء الأول ( حقيقة أم خيال )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن