حقيقة أم خيال
الفصل الخامس
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
لا تظن أن القدر يخبئ مفاجآت .. القدر يخبئ نتائج أفعال وردودها
.................................................................................
*رفعت المحكمة !
هكذا ببساطة 'تم إصدار الحكم ... ثبت بالدليل الذي لم يفند أنه من اختلس الأموال' لم يصرخ.. لم يعاند'ولماذا سيفعل ؟
من سيصدقه ؟؟ إذا كان من أدى أمانته لهم هم أول من خونوه ..
حتى ابنته نور قلبه .. لم تظهر ..
أإلى هذه الدرجة هان عليها ؟ هل صدقت هي كذلك أنه فعلها ؟؟
أين المحامي الذي وعدت به .. ولم اختفت ..؟
وضع يده على قلبه وقد شعر بألم قوي هناك .. ألم لفراق ابنته .. يشعر أنها ليست بخير'متأكد من ذلك' لا شيء سيردها عن رؤيته إلا لو كانت قد وقعت في كارثة' استسلم لأيدي الشرطي التي تجره نحو سيارة الحجز التي ستقله لسجن المدينة حيث حكم عليه ببضع سنوات في السجن..
عيناه طارتا في كل مكان'يحاول أن يراها .. نور عينه .. أين هي ..؟
والاختناق يزداد بداخله .. ويزداد ألمه ..
أغمض عينيه بتعب .. والأصفاد في يديه تزداد ثقلا ..
*نوري .. كوني بخير من أجلي ..
همس بها بصوت متعب .. لم يلق الراحة ولا النوم 'حتى الطعام عفت نفسه عنه منذ دخل القسم .. والآن حكم عليه .. أنه سارق..
سارق .. لم يسرق شيئا سوى سنوات عمره التي ذهبت في خدمة من باعوه ..
................................
وما تظن أنه انتهى .. يظهر لك من حيث لا تدري .. بقايا ..
....................................................................
( وحسب إفادة الشهود 'إطلاق النار تم من مجهول ملثم تمكن من الهرب عقب إطلاقه النار من رشاش كان بحوزته 'وقد رفعت الرصاصات للفحص الجنائي لمحاولة تحديد المصدر وقد لوحظ أن من بينها عدة فراغات تمت تعبئتها يدويا .. وبعد عدة طلقات في الجو' تفرقت الجموع بخوف وتمكن من الفرار ..
ما زال التحقيق جاريا .. )
*سجل بتاريخه ..
أنهى باهر إملاء تقريره للمحرر بالقرب منه ثم وضع توقيعه على المحضر' في حين دخل كاسر ليجلس على طرف مكتبه باستياء
*قتل عشوائي ..
هذا ما توصل له كاسر بعد بحث عدة ساعات 'فقد علم أن الرجل الذي تم قتله ليس له أي علاقات مشبوهة 'بل هو مجرد رجل مزارع تصادف وجوده في السوق حتى يبيع محصوله ..
أنت تقرأ
سلسلة لاجئون للحب , الجزء الأول ( حقيقة أم خيال )
Mystery / Thrillerحينما تتمنى حقا أن ما تمر به مجرد خيال .. تعجز عن تصديق كونه حقيقة ..