الشخصيات
جيوو : 17 سنة طالبة بثانوية جيسو و مريضة قلب بحاجة لزراعة. رغم مرضها لازالت تبتسم بسعادة و تشعر بالأمل.
جنغكووك : 17 سنة طالب بثانوية جيسو و صديق جيوو قبل سفرها. و صديق جيمين و تاي و جين . طيب القلب و يحب مساعدة الآخرين.
تاي : 17 سنة طالب بثانوية جيسو صديق جيمين و كووك و جين. له ابتسامة تجلب السعادة و يحبه كل من حوله لعادته المضكة في تعابير وجهه .
جيمين : 17 سنة طالب بثانوية جيسو صديق كووك و تاي و جين. لطيف و صغير الحجم و كل من حوله يحبونه لظرافته.
جين : 18 سنة طالب بثانوية جيسو . ابن نامجون و صديق تاي و جيمين و كووك. أوسم شاب بالثانوية.
نامجون : 35 سنة مدير ثانوية جيسو و صديق جيهوب و شوقا زوجته ماتت و لديه ابنه الوحيد جين.
شوقا : 35 سنة أستاذ الآداب صديق لجيهوب و نامجون. الأستاذ الذي يجلب الحيرة للتلاميذ فيوما سيكون قاسي و التالي لطيف.
جيهوب : 35 سنة والد جيوو و صديق نامجون و شوقا و يعمل رئيس لشركة أزياء jhs .
هؤلاء شخصيات القصة الأساسية الشخصيات الأخرى سيتم الكشف عنها لاحقا إذا وجدت.
الفكرة الرئيسية
جيوو مصابة بمرض قلب و تحتاج لزراعة. تعود مع والدها لكوريا بعد 10 سنوات لأجل العلاج. يقع أحد طلاب مدرستها بحبها و يعلم بأمر مرضها قبل شهر من موتها.
طريقة الكتابة و التنزيل
التنزيل يكون يوم الثلاثاء
طول البارت يكون حسب الحدث
عدد البارتات غير محدد
البارت الأول ينزل الثلاثاء القادم
*********
ماهي توقعاتكم لأحداث الرواية ؟
و من هو الطالب الذي سيقع بحبها ؟
أنت تقرأ
حب بلا حدود ✔️
Short Storyجيوو فتاة مصابة بمرض قلب و تحتاج لزراعة. تعود مع والدها لكوريا بعد قضاء 10 سنين في أمريكا لأجل العلاج. يقع أحد طلاب مدرستها الجديدة بحبها و يكتشف مرضها و قد بقي شهر لتموت فماذا سيفعل ؟