فلتستمتعوا**************
نزل كووك للأسفل ليجلس على الطاولة مع البقية الذي يبدو أنهم نزلوا من مدة قصيرة.
كووك : لقد حاولت ايقاظها و لكن يبدو أنها غارقة بشدة في النوم .
جيمين : أظن أن ذلك يعود لكونها استيقظت باكرا لقد رأيتها عندما خرجت صباحا لابد أنها متعبة.
جين في نفسه : أنا متأكد أني سمعته يتحدث معها و عن كونها مريضة. هل يخفيان أمرا ما ؟ هذا مزعج أنا لا أعلم شيئا عن حبيبة قلبي في حين أنها لا تذكرني و لها أسرار مع هذا الأرنب اللعين. هل هما يتواعدان ؟
كووك : ستستيقظ لاحقا و سنخرج جميعا للتنزه كما خططنا.
كووك في نفسه : إنها متعبة جدا قد لا تستطيع الخروج و ذلك سيثير الشكوك.
جين : لقد سمعت أن هنالك احتمال أن تمطر لاحقا و يكون هنالك رياح شديدة لنؤجل أمر خروجنا للعطلة القادمة.
جين في نفسه : كيف يفكر بالخروج و قد كان صوتها يدل على أنها متعبة جدا حتى أنها لم تنزل للأكل. جيد أني فكرت بهذا.
تاي : لكن الجو مشمس.
جين : لا أصدق أنك تعيش بكوريا أنت تعلم أن الجو متقلب دائما خاصة بالشتاء.
تاي : ذلك صحيح.
كووك : قط غبي.
تاي : لا أرغب أن أتشاجر معك الآن لذا من الأحسن لك أن تبتعد عني .
كووك : أنا فقط أرد لك الدين قطي العزيز.
تاي : لقد حذرتك سيدة أرنبة.
كووك باستغراب و غضب : سيدة أرنبة ؟!
تاي : لقد سمعت جيوو بالأمس تناديك أمي يعني بدل أن تكون سيد أرنب ستكون سيدة أرنبة من الآن.
كووك : يا إنه فقط لأني أعتني بها جيدا لذا فلتسحب كلامك.
تاي : كما لو أنها ستحتاج عنايتك إن لها أبا و أما فلما ستفعل أنت ذلك ؟
جيهوب بنبرة يتخللها الحزن : لقد توفيت أمها عندما كانت طفلة و بعدها بشهر التقت كووك و كان يعتني بها جيدا و يبيت عندنا كثيرا. هو كالأم لها يطعمها و يمشط شعرها و يعتني بها أثناء مرضها كما أنه يحميها دائما لذا تعودت أن تناديه أمي.
تاي بحزن : آسف لم أكن أعلم هذا.
جيمين بتردد : كيف توفيت والدتها ؟
شوقا بأسى لحال صديقه الذي يحبس دموعه : إنها مريضة قلب و كان العلاج الوحيد لها هي زراعة قلب لكن توفيت قبل اجراءها.
جيمين بحزن : مسكينة.
نامجون : فلنغيير الموضوع الآن يكفي حزنا.
جيهوب : لقد أنهيت أكلي سأذهب لأيقظ جيوو.
و من ثم صعد جيهوب لغرفة ابنته.
شوقا : ما كان علينا التحدث بالموضوع.
نامجون : اليوم هو ذكرى وفاة زوجته لذا كان أكثر حساسية للموضوع سيكون بخير لاحقا.
كووك : أجل حتى جيوو كانت تنام طيلة هذا اليوم في صغرها كي لا تفكر بالموضوع. و أحيانا كانت حرارتها ترتفع بشدة.
جين في نفسه : لا بد أنه لهذا السبب كانت مريضة و لا ترغب بالنزول.
جيمين : كله بسبب مرضها لما لم تفعل عملية الزرع أبكر ؟
شوقا : كانت ترفض فكرة أن يموت أحد بسببها لكن عندما حملت بجيوو رغبة بالحياة لكن حملها منعها لذا انتظرت حتى ولادتها و لكن ضعف جسدها منعهم من العملية كي لا تموت أثناءه لذا حتى استعادة جزءا منها و إيجاد متبرع كان وقتها انتهى.
في غرفة جيوو
دخل هوب للغرفة ليجد جيوو ممددة على السرير و هي تنظر إلى السقف و يبدو أنه تفكر بشكل عميق لدرجة أنها لم تنتبه لدخوله.
جيهوب و هو يتقدم نحوها : في ماذا تفكر عزيزتي ؟
جيوو : أبا لقد كنت أفكر لو أنه يذكرني و يذكر وعدنا ألن يحزن عندما أموت.
جيهوب : سيفعل بشدة عزيزتي لكنه سيتحمل و سيكون بخير مثلي أنا الآن .
جيوو : لكنك تقول '' لولا ‘جود جيوو لما كنت استطعت التحمل '' هو لا يوجد لديه سيء مني حتى أني أتظاهر بعدم تذكره ذلك سيؤلمه كثيرا.
جيهوب : إذا مارأيك أن نترك له ذكريات سعيدة مليئة بالفرح و عندما يتذكرك سيشعر بالسعادة و تكونين أفضل ما حصل بحياته.
جيوو : و ماذا إن لم يكن يتذكر و يضن أن الأمر لعب أطفال و لا يأخذه بجدية ؟
جيهوب : ما رأيك باختباره ؟
جيوو : كيف ذلك ؟
جيهوب : ..........
***********
ما رأيكم بالبارت ؟
هل لديكم ملاحظات ؟
ما هي توقعاتكم للبارت القادم ؟
شكرا لقراءتكم
أحبكم أرانبي
💖🐰💖🐰💖🐰💖
أنت تقرأ
حب بلا حدود ✔️
Short Storyجيوو فتاة مصابة بمرض قلب و تحتاج لزراعة. تعود مع والدها لكوريا بعد قضاء 10 سنين في أمريكا لأجل العلاج. يقع أحد طلاب مدرستها الجديدة بحبها و يكتشف مرضها و قد بقي شهر لتموت فماذا سيفعل ؟