البارت 8

450 28 0
                                    


فلتستمتعوا

************

يضع جين حبة الدواء بجيبه و يأخذ كرسيا و يضعه بجانب سريرها ليمسك يدها و يبقى يتأملها إلى أن غفى على تلك الوضعية 

في الشركة

كان على هوب أن يقدم لهم عملا كي لا يكشف أمره لذا جعلهم يحضرون لمشروع الغد فكلف شوقا و نامجون بالحساب لتكاليفه أما تاي و كووك و جيمين فجعلهم يتدربون على المشي كعارضي الأزياء ليكونوا المقدمين الأساسيين للعرض و هو بدظ بتصميم الأزياء.

عند  انتهاءهم من كل شيء عادوا للمنزل و هم متعبين جدا فالعمل ليس سهلا أبدا .

و عند دخولهم صعد جيهوب ليطمئن على جيوو ليجدها نائمة بسلام على سريرها و جين ينام على يدها. لذا ذهب ليوقظه و طلب منه العودة لغرفته ليخلدوا بعدها جميعا إلى النوم لكثرة تعبهم.

استيقظوا صباحا و استعد كل منهم للخروج. أعد جيهوب لهم الطعام سريعا ليتناوله و يخرج أولا لأن الأعمال تراكمت عليه بسبب أخذه لإجازة. ثم خرج الأطفال مع شوقا و نامجون إلى المدرسة.

في المدرسة

ذهب تاي و جيمين لشراء العصير و جين ذهب لفصله و بقيت جيوو مع كووك في الفصل.

كووك : هل تحسنتي ؟ لقد كنت مربضة بالأمس هل أنت متأكدة أنه لا بأس في قدومك ؟

جيوو : لا تقلق كووكي أنا بخير الآن كما أن دوائي بجيبي إذا ما حصل لي أمر ما. لا تفكر بذلك كثيرا.

كووك : لا تبتعدي عني طيلة اليوم إذا لأكون مطمئنا عليك و أكون موجودا في حال حدث لك شيء.

جيوو : حسنا حسنا فهمت أمي.

كووك و هو يربت على رأسها : ابنة جيدة.

جيوو و هي تبعده : ابنة لا قطة.

كووك : لا أنت جروة صغيرة.

جيوو : فلتصمت أيها الأرنب.

كووك : أعتذر لا أفهم لغة الجراء.

جيوو : أيها الأرنب أنت تقصد أنك لا تستطيع فهم لغة البشر ألا ترى ؟

كووك : أرى أفضل منك عزيزتي لذا ذكريني أن أعاقبك لاحقا.

جيوو : عقاب ماذا ؟

كووك : أنسيتي بمفعول الحمى عقاب أمس إذا نسيتي فأنا لم أفعل.

حب بلا حدود ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن