البارت 13 و الأخير

557 27 8
                                    

فلتستمتعوا

****************

كووك : لقد كنت أعلم أنها تحب جين فهي وعدته في طفولتها بأن يتزوجا لذا طيلة بقائها معي في السابق كانت تتحدث عنه و لم تنسى ذلك أبداً.

جين : لحظة ! ألم تكن ناسية أمري عند بداية لقائنا ؟ أنا أتذكر أنها تذكرتني عند إصابتها بالحمى.

جيهوب : حسنا لقد كانت تتذكرك لكن لأنها مريضة و ستموت لم تشأ إحزانك و لم تكن متأكدة حتى من تذكرك لها لذا....

و أخبره ما حصل سابقا بخطتهما.

انتهت ليلتهم بالنوم سعيدين و هم ينتظرون الغد بفارغ الصبر.

في الصباح استيقظوا باكرا و جهزوا أنفسهم جيدا تناولوا فطورهم بسرعة و اتجهوا للمشفى فورا.

عند وصولهم كانت جيوو مستيقظة بالفعل و الطبيب انتهى للتو من فحصها. أسرع السبعة نحوها و أحاطوها.

جيهوب و هو يبكي من السعادة : أخيرا استيقظتي عزيزتي.

جيوو بصوت مبحوح : من أنت ؟

جيهوب بصدمة : ما...ماذا ؟

الطبيب : يبدو أنها فقدت ذاكرتها مؤقتاً نظرا لكونها كانت بغيبوبة. فلتقوموا بتذكيرها بما حصل سابقا شيئا فشيئا و ستسترجعها كما أنه يمكنكم إخراجها الآن و لكن لا يجب أن تجهد تتحرك كثيرا بما أنها استيقظت للتو.

الجميع : طبعا شكراً لك.

خرج الطبيب و خرج جيهوب وراءه ليوقع أوراق خروجها بينما جهزها البقية للخروج و هم يخبرونها عن من يكونون و ما حصل لها لتفقد ذاكرتها.

عند وصولهم للمنزل أخذها جيهوب و جين لغرفتها و ذهب جنغكوك ليطبخ لها أكلاتها المفضلة بمساعدة نامجون و شوقا و أما جيمين و تاي فقد ذهبوا للبحث عن ألبومات صورها كمحاولة لإعادة ذاكرتها .

أخذ جميعهم إجازة من أعمالهم لفترة و بقوا في المنزل يعتنون بجيوو و يهتمون بها و يساعدونها لتتذكر و لو كان شيئا بسيطا.

و في الناحية الأخرى كانت جيوو في البداية تشعر ببعض الغربة لكنها يوما بيوم تتعود أكثر على وجودهم حولها و اهتمامهم بها إلى أن بدأت تستعيد ذاكرتها .

و بمرور الوقت إسترجعتها كاملة ليفرحوا جميعا و يقيموا احتفالا لهذه المناسبة كما تم الإعلان فيه كذلك عن خطبة كلا من جين و جيوو و قد كانا سعيدان جدا بذلك و جيهوب أسعد منهما.

في قبر زوجة جيهوب

جيهوب : لا بد أنك علمتي من مراقبتنا بالسماء أن عزيزتنا جيوو قد استيقظت و هي بصحة جيدة كما أنها خطبة لجين. أنا سعيد أن حبهما لم ينتهي مثلنا و لندعوا معا الله ليحميهما و يستمرا بالعيش معا بحب إلى آخر حياتهما.

بعد مرور سنة و نصف أنهت جيوو دراستها الثانوية و دخلت الجامعة مع جين كما أنهما قد تزوجا و كانا يعيشان بسعادة مع عائلتهم الكبيرة و رغم تذمر جين في العديد من المرات و رغبته بامتلاك منزل بمفرده بسبب تطفل تايمينكووك عليهما و إفساد لحظاتهما معا إلا أن جيوو قد كانت تترجاه للبقاء معهم و هو لن يرفض لها طلباً .

حتى أنه قد فكر أن إنجابه لأطفال صغار سيكون بمثابة حلم مستحيل.

و لكن لحسن حظه قدم له جيهوب رحلة لأسبوع لذكرى زواجهما و بعدها عادت جيوو حاملا من هناك.

و بعد مرور تسعة أشهر من توحم جيوو و تذمر جين منها بسبب رغباتها الغريبة و بأوقات أغرب , أنجبت جيوو طفلا بوسامة جين و لطافة جيوو و أسموه جينوو.

تتساءلون ماذا حصل للبقية ؟

شوقا يقضي وقته بالبحث عن امرأة مناسبة له و عندما يعثر عليها و يبدأ بالتقرب منها تبدأ وظيفة جيهوب و نامجون بإفساد مخططاته و من ذلك قرر إكمال حياته وحيدا.

أما التايمينكووك فقد صاروا أشهر عارضي أزياء بكامل كوريا و لديهم العديد من المعجبين و قد أعجبوا بثلاث عارضات كذلك لكنهم مازالوا بمرحلة جذب انتباههم أولا.

و هكذا تنتهي روايتنا لحب جين و جيوو.

***********

ما رأيكم بالبارت ؟

هل لديكم ملاحظات ؟

شكرا لقراءتكم

أحبكم أرانبي

💖🐰💖🐰💖🐰💖

حب بلا حدود ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن