البارت 12

423 32 9
                                    

فلتستمتعوا

**************

مر أسبوع كامل و هم يزورون جيوو بالمشفى و يقضون معها كامل اليوم يلعبون و يلهون . كما يقوم شوقا بتدريسهم عند إنتهاء المدرسة لكنهم أحيانا يقومون بإغراءه لأخذ راحة و يجعلونه ينام إلى أن يحل اليل و لا يقوم بتدريسهم.

المهم أنهم و أخيرا اليوم عثروا متبرع و ستقوم بإجراء العملية غدا. لذا فقط بقي جين بجانبها هذه اليلة بعد أن عاد الجميع للمنزل . و تمدد بجانبها على السرير.

جيوو : ماذا لو لم تنجح العملية جينو و مت خلالها ؟

جين : لن يحصل ذلك عزيزتي. ستكونين بخير.

جيوو : فلتعدني أنه لو حصل أمر ما و مت فأنت لن تحزن و ستكمل حياتك و سأكون فقط ذكرى جيدة لك . حسنا  ؟

جين : لن يحصل لك شيء أبدا أبداً.

جيوو : إذا فلتعدني.

جين : حسنا أعدك بذلك. لكن عليك أن تكوني قوية و تتماسكي لتنجح العملية. فكري بعائلتك التي تنتظرك.

جيوو : طبعا.

جين : هيا فلتنامي لترتاحي جيدا للغد.

جيوو : تصبح على خير.

جين : تصبحين على خير.

 عانق جين جيوو و قربها لحضنه ثم قبل جبنها و ناما معا.

في صباح اليوم الموالي قام الممرّضون بإعداد جيوو للعمليّة و بعد حديثي عائلتها معها و تشجيعها قاموا بإدخالها لغرفة العمليات .

بينما كانت جيوو تصارع الموت في الدّاخل لأربعة ساعات كانت عائلتها تدعوا لها بالسلامة و ترجو لها الخير .

عند خروجها تمّ نقلها فورا إلى غرفة العناية المركّزة و اتجه البقيّة إلى الطبيب للسؤال عن حالها .

جيهوب : كيف جرت العمليّة ؟ هل هي بخير ؟

الطّبيب : لقد تمّ نقل القلب لها بسلاسة و نجحت العمليّة . لكن جسمها لم يتعوّد على ذلك بعد لذا قد تحصل مضاعفات كالدخول بغيبوبة أو حصولها على بعض الآلام أحيانا . حاليا تم نقلها لغرفة العناية و ستبقى هناك ليوم أو يومين حتى نتأكد أن كل شيء بخير .

خلال يومين منع على الجميع زيارة جيوو أو الدخول للغرفة فهم يستطيعون رؤيتها فقط من خلال زجاج الغرفة . تمّ القيام بفحوصات عديدة لجيوو و تمّ التّأكّد من سلامتها لذا يتم الآن نقلها لغرفة عاديّة .

جيهوب : متى ستستيقظ أيّها الطبيب ؟

الطّبيب : حسب الفحوصات فهي بغيبوبة لذا لا نعرف المدّة التي ستستغرقها ابنتك للاستيقاظ لكن حديثكم معها قد يحفزها على الاستيقاظ أسرع .

جيهوب : حسنا شكرا لك .

الطبيب : لا شكر على واجب نرجو لها الشفاء العاجل .

أخبر جيهوب البقية بما قاله الطبيب لدا فهم بكلّ يوم يقومون بزيارتها و الحديث معها .

رغم تغيّبهم أحيانا إلا أن جين كان يأتي لزيارتها يوميّا . في الصباح قبل الذّهاب للمدرسة و في المساء . كان ذلك روتينه اليوم .

بعد مرور ستة أشهر

صار التايمينكووك من أشهر عارضي الأزياء بكوريا و هم معروفين بكل مكان .

أنهى جين الثانويّة و هو الآن يدرس بجامعة الطب بكوريا .

شوقا قد هربت خطيبته قبل حفل الزفاف لذا لم يتزوج للآن و لازال جيهوب و نامجون يسخران منه .

و كالعادة يقومون جميعا بزيارة جيوو إما معا أو بمفردهم .

و في هذا اليوم ذهب جين لزيارتها . كان يمسك يدها كالعادة و يخبرها بما حصل له و بكم يشتاقون لها و يحتاجون لوجودها معهم .

جين بنبرة شبه باكية : ملاكي الصغير لقد ستة أشهر الآن و أنا مشتاق لك جدّا كل يوم أمضيه و أنا أفكر بك . هل استيقظت الآن ؟ هل ستستيقظ عندما أزورها ؟ فلتستيقظي عزيزتي كلنا مشتاقون لوجودك بالمنزل .

فجأة شعر بتحرّك أصابعها على يده ليستدعي الطبيب فورا لفحصها .

قدم الطبيب فور استدعائه ليقوم بعدّة فحوص و انتهت بكونها ستستيقظ غدا .

لذا عاد جين بسرعة للمنزل و قام بإعلامهم .

جيهوب : حقا عزيزتي ستستيقظ ؟

جين بسعادة : أجل ستستيقظ غدا لذا علينا تجهيز أنفسنا .

كووك و هو يبكي من السعادة : ستعود ابنتي إلى المنزل أخيرا .

تاي : أنت تحبها لكنك لازلت تناديها ابنتك أنت حقا أرنب فريد من نوعه .

جيمين : أجل كيف تحملت خبر مواعدتها لجين سابقا و أنت تحبّها ؟

حسنا هذا صحيح لقد علم الكلّ بحبه لجيوو و عندما كانت في غيبوبة .

كووك : لقد كنت أعلم أنها تحب جين فهي وعدته في طفولتها بأن يتزوجا .

***********

ما رأيكم بالبارت ؟

هل لديكم ملاحظات ؟

ما هي توقعاتكم للبارت القادم ؟

شكرا لقراءتكم

أحبكم أرانبي

💖🐰💖🐰💖🐰💖

حب بلا حدود ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن