فلتستمتعوانزل جيهوب للأسفل و قد قرر بدأ خطته مع جيوو لرؤية مدى حب جين لها.
جيهوب : كووك هل يوجد لديك خافظ للحرارة ؟
كووك : لا لقد نفذ مني. لماذا ؟
جيهوب : لقد ارتفعت درجة حرارة جيوو قليلا .
جين بقلق : هل هي بخير ؟
جيهوب : تحتاج الى بعض الراحه و دواء خافض للحرارة. كووك فلتذهب لشراء الدواء وانا سأصعد للبقاء مع جيوو لتحضره لي عند عودتك .
جين : هل يمكنني الذهاب انا للشراءه ؟
كووك بسرعة : لا انا ذاهب الى اللقاء.
ونهض سريعا من مكانه وخرج .
كوك في نفسه : علي الذهاب بنفسي لاحظار دواءها لأن الدواء العادي ضار لها علي اختيار دواء المناسب لمرضى القلب ولا يتفاعل مع ادويتها الاخرى .
جيهوب : إذا أنا بالأعلى إن احتجتم لشيء.
و صعد إلى غرفتها.
جيوو : ماذا حدث ؟
جيهوب : الخطوة الأولى نجحت لقد كان قلقا عليك و ذلك واضح من نبرة صوته كما أنه كان يرغب بالذهاب و شراء الدواء لك.
جيوو : إذا ما زال فقط الجزء الثاني و الثالث من الخطة.
جيهوب : أجل سنبدأ الجزء الثاني عند عودة كووك من الصيدلية.
بعد خمسة عشر دقيقة فتح باب الغرفة ليدخل كووك سريعا و قدم لهما الدواء.
كووك بقلق : كيف حالها الآن ؟
جيهوب : إن حرارتها لاتزال مرتفعة قليلا لكن لا يبدو أنها سترتفع أكثر. ستكون بخير قريبا.
كووك : هذا جيد.
جيهوب : إذا سأعطيها الدواء و نخرج لندعها ترتاح.
خرج كووك من الغرفة ليخفي جيهوب الدواء بمكان ما و ينزل بعد اخبار جيوو ببدء الخطوة الثانية.
لينزل للأسفل و هو يتظاهر بالحديث بالهاتف.
جيهوب : لقد أخبرتك ابنتي مريضة لن أستطيع القدوم للإجتماع كما أنني لست مجهزا أي شيء له كيف ترغب مني فعل ذلك..... لكن... يا كيف تغلق بوجهي هكذا.
أنت تقرأ
حب بلا حدود ✔️
Short Storyجيوو فتاة مصابة بمرض قلب و تحتاج لزراعة. تعود مع والدها لكوريا بعد قضاء 10 سنين في أمريكا لأجل العلاج. يقع أحد طلاب مدرستها الجديدة بحبها و يكتشف مرضها و قد بقي شهر لتموت فماذا سيفعل ؟