فلتستمتعوا
****************
في صباح اليوم الموالي استيقظ الجميع و استعدوا جيدا للمدرسة لينزلوا جميعا و يجلسوا لتناول الفطور.
جيهوب : كووك و تاي و جيمين أنا بحاجة لكم ثانية بالشركة سأستخدمكم اليوم لعرض الأزياء الجديدة و إذا نجح الأمر ستكونون عارضي أزياء لشركتي.
تاي : حقا ! واو سأصير عارض أزياء.
جيهوب : أجل هيا أنهوا طعامكم سريعا لنذهب و أنت جين اهتم جيدا بجيوو و لا تتركها بمفردها بالمدرسة حسنا ؟
جيمين : لما تطلب منه الإعتناء بها ؟ إنهما حتى ليسا بنفس الصف.
جيهوب : و هل علي طلب ذلك من أحد آخر و هو حبيبها ؟
كووك : حقا ؟ هذا رائع مبارك لكما. أخيرا كبرت ابنتي و صارت تواعد.
كووك في نفسه : إذا فقد واعدتي أخيرا أرجو أن يكون هذا سببا لتوافقي على القيام بالعملية عزيزتي.
جيوو و جين : شكرا لك كووك.
نامجون : واه ابني يواعد و أنا آخر من يعلم ؟
جين : آسف أبا لقد نسيت إخبارك .
نامجون : لا بأس كنت أخطط لجعلكما معا منذ أن كنتما صغيرين أي حتى لو لم تتولعدا الآن كنت لأجبركما.
جيوو في نفسها : أخشى أن هذا لن يحدث.
شوقا : مبارك لكما لكن علينا الذهاب للمدرسة الآن هيا بنا.
جيمين بإغاظة : هل تشعر بالغيرة منهما ؟
شوقا : لما سأغار منهما و زواجي بعد أسبوعين ؟
نامجون و جيهوب : ستتزوج بعد أسبوعين و لا تخبرنا !؟
شوقا : لن أدعوكما أخشى أن تحضرا فتموت زوجتي أيضا أنتما حظ سيء.
نامجون : أنت أتيت لزواجنا أيضا قد تكون أنت من يجلب النحس.
شوقا : لقد حضرت زفاف والديّ و لازالت أمي على قيد الحياة و بأحسن حال.
كووك : و كيف حضرت زفافهما ألست ابنهما ؟
شوقا : هذا لا يعنيك هيا بنا إلى المدرسة.
و خرج هو أولا للسيارة ليلحقه نامجون و جين و جيوو.
في المدرسة
وصل الأربعة على الوقت تماما ليتجه كل من الصغيرين لفصله سريعا.
في استراحة الغذاء كانت جيوو و تشعر بالدوار و ألم بصدرها لتقوم بشرب دوائها و تذهب لغرفة العيادة و تتمدد على السرير هناك لتأخذ بعض الراحة.
بعد مدة من نومها دخل جين الذي كان يبحث عن دواء لصديقه لأنه سقط أثناء التدريب ليجدها نائمة هناك . فاقترب منها و جلس بجانبها.
جين في نفسه : هنالك خطب ما معها و لدي شعور يخبرني أن علي معرفة ذلك سريعا.
اقترب منها أكثر ليغطيها و يقبل جبينها ثم أخذ الدواء لصديقه و اتجه إلى مكتب أبيه ليأخذ إذنا له و جيوو بالعودة للمنزل بحجة مرض جيوو.
بعد أخذ الإذن ذهب جين لإحضار حقيبتهما و أيقظها ليخرجوا من المدرسة.
في طريقهما طلب جين من جيوو الذهاب للمتجر و اشتراء بعض الوجبات الخفيفة بينما يجري إتصالا مستعجلا ليذهب عند ابتعادها للصيدلية ليرى نتائج التحليل.
جين : إذا ما هو نوع الدواء سيدي ؟
الصيدلي : إنه دواء للقلب و يؤخذ فقط في المراحل الأخيرة من المرض لتخفيف الألم.
جين بصدمة : ما.. ماذا مر.. مرض ق قلب! يمكن شفاءه أليس كذلك ؟
الصيدلي : حسب خبرتي فهذا الدواء يقدم للحالات الخطيرة أي أن احتمال بقاء المريض على قيد الحياة ضعيف جدا و يمكن شفاءه من قط بعملية زرع.
جين : حسنا شكرا لمجهودك سيدي.
و خرج جين من الصيدلية و هو يدعوا بداخله أن يكون ما سمعه خاطئ و أن التحليل غير صحيح.
عاد لمكانه ليجد جيوو تبحث عنه ليلوح لها بيده بابتسامة مصطنعة و يتجه لها و يأخذ الأكياس منها ثم يمسك يدها و يتجها معا للمنزل.
***********
ما رأيكم بالبارت ؟
هل لديكم ملاحظات ؟
ما هي توقعاتكم للبارت القادم ؟
شكرا لقراءتكم
أحبكم أرانبي
💖🐰💖🐰💖🐰💖
أنت تقرأ
حب بلا حدود ✔️
Short Storyجيوو فتاة مصابة بمرض قلب و تحتاج لزراعة. تعود مع والدها لكوريا بعد قضاء 10 سنين في أمريكا لأجل العلاج. يقع أحد طلاب مدرستها الجديدة بحبها و يكتشف مرضها و قد بقي شهر لتموت فماذا سيفعل ؟