البارت 5

478 30 0
                                    


فلتستمتعوا

*************

بعد ساعتين تقريبا عاد البقية للمنزل لتستقبلهم رائحة الغذاء التي تفتح النفوس ليتركوا أغراضهم في عتبة الباب و اتجهوا فورا للمطبخ.

جيمين : سيد هوسوك هل الغذاء جاهز ؟

جيهوب : أجل إنه جاهز و تستطيع مناداتي بجيهوب أو هيونغ.

جيمين : حسنا هيونغ.

كووك فلتذهب لإيقاظ جيوو إنها بغرفتها و أنا سأضع لكم الفطور بينما تضعون حقائبكم بغرفكم.

الجميع : حاضر .

ذهب كل منهم لوضع حقيبته بينما اتجه كووك لغرفة جيوو.

فتح الباب و دخل ليجدها جالسة على ركبتيها أمان مكتبها و هي تمسك قلبها و تتنفس بصعوبة و وجهها أحمر و هي تعض سفتيها و تشد مكان قلبها لشدة الألم. و هي تحاول فتح درج المكتب بما تبقى لها من قوة.

فذهب لها كووك سريعا و نزل بجانبها ليفتحه لها لتأخذ دواءها و تشربه فورا. و بعدها بدأت تهدأ شيئا فشيئاً و عاد تنفسها طبيعيا و استرخت على كتف كووك الذي كان يسندها ليحملها و يضعها على سريرها.

كووك بقلق : هل أنت بخير الآن ؟

جيوو و هي تبتسم لتطمئنه : أجل شكرا لك لكن لا تخبر أبي بما حصل الآن رجاءا سيقلق بشدة و عندما تنزل أخبره فقط أنني لا أرغب بالإستيقاظ و سآكل لاحقا لأن لا قذرة لي على النزول الآن.

كووك و هو لا يزال قلقا : هل ستكونين بخير إن تركتك بمفردك ؟ لا علي البقاء معك قد يحصل لك أمر ما بغيابي. و والدك علي إعلامه لأخذك للمشفى لنطمئن....

جيوو مقاطعة له : اهدأ كووك أخبرتك أني بخير إنه أمر طبيعي فأنا مريضة قلب و سأموت بعد مدة قصيرة كما أنني ذهبت صباحا للمشفى و لا رغبة لي حقا بالعودة إلى هناك.

كووك محاولا تغيير الجو : حسنا لكن لا تعيدي فول أنك ستموتين لأني سأسعدك و أضحكك لدرجة أن مرضك سيهرب بعيدا. مرض شرير كئيب لن يجعل صديقه طفولتي العزيزة ترحل فأنا البطل الخارق سأنقذك بشعاع السعادة.

جيوو و هي تضحك : عن أي بطل خارق تتحدث أيها الأرنب الصغير ؟ و هل شعاع السعادة هو جزرتك ؟

كووك : علي النزول الآن أو سيشكون بأمرك و لاحقا سأريك من هو الأرنب الصغير و جززته آنسة جيوو.

جيوو و هي تصطنع العبوس : أمي رجاءا لا تعاقبيني سأكون ابنة جيدة أعدك بذلك.

كووك و هو يمثل التفكير : هممم. لا على الإبنة أن تعاقب عندما تخطئ كي لا تعيد خطأها و تصير ابنة سيئة أليس كذلك عزيزتي ؟

جيوو بعبوس : و لكن على الأم أن تغفر لأطفالها أحيانا فقط هذه المرة.

كووك بسرعة : لا ستعاقبين و انتهى الأمر.

ثم استقام و هو يضع يديه على أذنيه كي لا يجيب على تذمراتها.

***********

البارت قصير لأن الأسبوع القادم اختبارات و الأساتذة لا يتركوننا دون واجبات و لكن بذلت جهدي لكتابته و أرجو أن يعجبكم.

ما رأيكم بالبارت ؟

هل لديكم ملاحظات ؟

ما هي توقعاتكم للبارت القادم ؟

ماهو عقاب كووك لجيوو حسب رأيكم ؟

شكرا لقراءتكم

أحبكم أرانبي

💖🐰💖🐰💖🐰💖

حب بلا حدود ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن