البارت 2

629 36 8
                                    

فلتستمتعوا

**********

اتصل جنغكوك بجيهوب و أخذ إذنه في الإنتقال للعيش معهما لفترة و قبل جيهوب بطلبه لأجل ابنته العزيزة جيوو التي كاتت تبدو له متحمسة لذلك من نبرة صوتها.

جنغكوك : لقد قبل والدك بذلك.

جيوو : إذن سأذهب معك بعد المدرسة لنجمع أغراضك و نحزم حقائبك و سأحي والديك أيضاً.

جنغكوك و هو يضحك : أنت متحمسة جدا لانتقالي.

جيوو : جدا جدا جدا لقد اشتقت لقضاء الوقت معك كثيرا.

جنغكوك : حسنا فلنعد الآن للفصل. سيرن الجرس قريبا.

استقام الإثنان و عاد للفصل معا.
انتهت بعد ثلاث ساعات الحصص و اتجه كووك و جيوو إلى منزل جيون كما اتفقا.

و أخبرته في الطريق أن يبقي أمر مرضها سرا عن الجميع لأنها لا تريد تلقي الشفقة من الآخرين و تجنب الصداقات المخادعة.

وصلا المنزل و طلبا من السيد و السيدة جيون السماح لكووك بالمبيت في منزلها لفترة و وافقا على ذلك كونهما يعرفان الصداقة العميقة بينهما .

بعد إتمام حزم الحقائب اتجها إلى منزل جيهوب.

في منزل جيهوب

انتهى جيهوب للتو من تجهيز غرفة لكووك و اتجه لإعداد عشاء فاخر و متكامل لأجلهم.

و بينما هو يجهز الطاولة و يضع الصحون في أماكنها طرق الباب لياجه سريعا و يفتحه. رحب جيهوب بعودة جيوو و استقبل كووك بحفاوة و أخذ منه حقائبه ليأخذها لغرفته و طلب منهما الاتجاه للمطبخ لتناول العشاء.

بعد خمس دقائق كان ثلاثتهم على الطاولة يتناولون العشاء بتلذذ و متعة.

جيهوب : كيف كانت أيامك بعد سفرنا هل لازلت وحيدا أو وجدت أصدقاء آخرين ؟

جنغكوك : لم أعد وحيدا لدي صديقين الآن تاي و جيمين. لقد تغيبا اليوم لذا لم أعرف جيوو عليهما.

جيهوب : غدا سأقوم باستدعاء أصدقائي للمبيت عندي بما أنها عطلة نهاية الأسبوع. فلتقم باستدعائهما أيضا لتمرحوا معا.

جيوو : هل تقصد بأصدقاءك الأستاذ شوقا و المدير نامجون ؟

جيهوب : أجل أنت على صواب.

جنغكوك : هل أنت صديق المدير نامجون ؟ أنا صديق ابنه تاي!

جيوو : ابنه تاي ؟ لما لم يذكره المدير عندما تقابلنا لقد سألني عن جين فقط ؟

حب بلا حدود ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن