البارت 4

507 32 0
                                    


فلتستمتعوا

*************

بعد عثورهم على الصورة المطلوبة و الذي لم يخلو من ضحكهم على صورهما المضحكة و الغريبة. انتبه تاي إلى صورة ما.

تاي : هل هذه الصورة لك أنت و جين هيونغ ؟

جيوو : ماذا ؟ هذه أنا صحيح و أظن أن جين معي أيضا. لا أذكر الكثير عن ذلك الوقت حقا لقد نسيت لكن أخبرني أبي أنه كنا نلعب معا في صغرنا و أننا كنا أصدقاء.

جين في نفسه : إنها هي ملاكي الصغيرة! إنها هي حقا لم تتغير كثيرا. كما توقعت لقد صارت جميلة جدا لكنها لا تذكرني لا بد أنها نست حب طفولتنا أيضا. لقد كنت الوحيد الذي يتذكر وعدنا و يحفظه.

جيوو في نفسها : أرجو أن لا يكون جينو يذكر وعدنا بأن نكون معا إلى آخر العمر. أنا سأموت بعد مدة لا يجب عليه تذكر ذلك الوعد أبدا.

تاي : إن البقاء معا حقا ممتع كم أتمنى أن أعيش هنا أكثر.

كووك : جيوو فلتطلبي الإذن من والدك أن نبقى هنا معا سنستمتع أكثر من كوننا بمفردنا.

جيمين : كونكما بمفردكما ؟ ما الذي يجري هنا ؟

جيوو : أوه يبدو أن كووك نسي إخباركم أنه يبيت في منزلنا لفترة لأتعود على كوريا فقد كانت آخر مرة لي هنا منذ عشر سنين.

تاي : أوه. إذا فلتخبري والدك لنبقى نحن و الأرنب معك.

كووك : ألن تتوقف أبدا عن مناداتي بالأرنب !؟

و بينما بقي تاي و كووك يتشاجران كالعادة توجهت جيوو لوالدها و جلست أمامه ثم لحقها البقية.

جيوو : أبا ما رأيك أن يبقى أصدقائي و أصدقاءك معنا لفترة لقد أحببت بقاءهم معنا كما أنك لن تبقى وحيدا أيضا.

جيهوب : أنا أيضا كنت سأطلب منهم البقاء و الإقامة معنا. هل تريدين البقاء ؟

شوقا : أنا موافق لا مشكلة لدي.

نامجون : أنا موافق لكن أبنائي..

جين : لقد مان طلب تاي من البداية و أنا لا أمانع أن ننتقل.

نامجون : إذا نحن موافقون.

جيهوب بابتسامته المشرقة : إذا لقد اتفقنا سنقيم جميعا معا من الآن.

سعد الجميع بذلك حتى أنه من السعادة عانق تاي و كووك بعضهما كما لو أنهما لم يكونا يتشاجران للتو.

حب بلا حدود ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن