فلتستمتعوا
************
جين في نفسه : لقد عثرت عليها للتو لما سترحل بهذه السرعة ؟علي إنقاذها لن أدعها تموت. أجل سأقنعها بالقيام بالعملية و ستنجح. أجل لازال هنالك أمل.
استقام جين من مكانه ليمسح دموعه و يبدأ بالسير عائدا إلى المشفى ليجد بطريقه نامجون الذي كان يبحث عنه.
نامجون : جين! أخيرا وجدتك هل أنت بخير ؟
جين : أجل أبا.
نامجون : أعلم أن ما تمر به صعب لكن عليك أن تكون قويا لأجلها بني عليك أن لا تحزن لكونها ستموت...
جين مقاطعا له : هي لن تموت! سأنقذها بأي طريقة كانت حتى لو بإعطاءها قلبي. لكنها لن تموت.
نامجون : ستجد طريقة لإنقاذها طبعا فلنذهب لهم.
صعد جين و نامجون إلى غرفة جيوو ليجدوها فد استيقظت للتو و كان الجميع حولها يسألون عن حالتها.
جيوو بتعب : هل يمكنني الحديث مع جين على انفراد رجاءا.
خرج الجميع من الغرفة و تركوا الثنائي بمفردهما.
جيوو : لا بد أنك علمت الآن سبب مرضي الدائم و سوء حالتي. أنا آسفة لعدم إخبارك و كوني راحلة إلى الأبد في غضون أسبوعين.
جين : لا تقولي هذا عزيزتي ستبقين على قيد الحياة.
جيوو : الطريقة الوحيدة لعلاجي هي عملية زراعة قلب و أنا لا أرغب بقتل أحد لأجل حياتي.
جين : ماذا لو كان سيموت من البداية ؟ لا يوجد أمل في عيشه أكثر. هل يتقبلين بذلك ؟ لن يكون بذلك مات بسببك لأنه سيموت على أية حال.
جيوو : و لكن...
جين : لا لكن أنت لا ترغبين بالإحساس بالذنب لموته لأجلك و إذا عثرنا على شخص سيموت و يطابق مواصفاتك و قبل التبرع لك فستقبلين. هل فهمتي ؟ لأجلي أنا و أبيك و كل أصدقائنا ستقومين بذلك.
جيوو : حسنا فقط إذا كان سيموت من البداية.
جين بسعادة : أخيرا سأبذل جهدي في إيجاد هذا الشخص قبل حلول أسبوعين .
و قام بمعانقتها بشدة و هو يبتسم و يضحك من كثرة سعادته لتضحك هي معه و تبادله العناق.
سمع البقية أصوات ضحكاتهم لذا دخلوا سريعا ليعرفوا ما يحصل.
كووك : ما الذي يجري هنا ؟
أنت تقرأ
حب بلا حدود ✔️
Short Storyجيوو فتاة مصابة بمرض قلب و تحتاج لزراعة. تعود مع والدها لكوريا بعد قضاء 10 سنين في أمريكا لأجل العلاج. يقع أحد طلاب مدرستها الجديدة بحبها و يكتشف مرضها و قد بقي شهر لتموت فماذا سيفعل ؟