في ولد صف اول
قلو ابوه اذا بتنجح وبتطلع الاول يا ابني رح جبلك شو مابدك..
قلو الولد ماشي يا بابا رح ادرس واطلع الاول على صفي .. والولد بالفعل طلع الاول .
قلو ابوه شو بدك جبلك ؟ قلو بدي كرة سلة ..
جبلو ابوه كرة سلة .. بصف التاني حكالو ابوه دروس يا ابني ورح جبلك يلي بتتمناه .
وبالفعل الولد درس وتعب على حالو وطلع الاول على صفو ونجح على الصف التالت ..
قلو ابوه شو جبلك ؟ قلو بدي كرة سلة ..
بصف التالت حكالو ابوه دروس يا ابني ورح جبلك يلي بتتمناه
, درس وطلع الاول الولد على صفو ونجح على صف الرابع .. قلو ابوه شو جبلك ؟
قلو كماان كرة سلة 😊 .. جبلو ياها كمان ..
بصف الرابع كمان نجح وطلب كرة سلة ..
بصف الخامس كمان كرة سلة
وبصف السادس كرة سلة ..
وبالسابع كرة سلة
وبالتامن كرة سلة ..
بصف التاسع .. قلو ابوه بابا هي شهادة وهي اهم من كلشي مرق .. لازم تنجح وتجيب علامات ليطلعلك عامة وتسجل علمي ..
الولد درس كتير وتعب على حالو وطلع الاول على محافظتو !! قلو ابوه شو بدك لجبلك طلووب وتمنى لو بدك سيارة بجبلك ... قلو الولد بدي كرة سلةة وبس 😊 ..
هون الاب عصب منو وقلو ليش كل سنة كرة سلة شبك شو عم تعمل فيهن طيب !! ؟؟
قلو انا هيك بدي مو انت بدك تجبلي يلي بدي يا ؟؟
قلو طيب وبالفعل جبلو كرة سلة ..
بالعاشر والحادي عشر كمااان كرة سلة 😑 ..
بالبكلوريا .. قلو ابوه بابا هي اهم شي هووون مستقبلك بينرسم وبيتحدد لازم تنجح بعلامات لتجيب طب وتصير دكتوور ..
الولد درس كتير وطلع الاول على محافظتو كمان !! قلو ابوه شو بدك لجبلك امرني ..
قلو بابا بدي كرة سلة .
ابوه جن منو وقلو لك رح تجنني شو بدك فيهاا كم مرة صرت جايبلك كرات سلة !! من صف الاول وانا بجبلك ياهن .. قلو الولد انا هيك بدي ..
قلو طيب امرك رح جبلك ياها .. وبالفعل جبلو كرة سلة ..
بلا طول سيرة بكل سنة بالجامعة يترفع فيها يطلب كرة سلة ويتخانق مع ابوه مشان هالطلب .. وبالاخر ابوه يجبلو ياها ..
لما تخرج وصار دكتور .. كمان طلب كرة سلة هون ابوه ما رد عليه ..
بس جبلو كرة سلة وسيارةة حديثة .. بتروح هالاياام وبيوم بيعمل هالولد حادث بالسيارة وبياخدوه اسعاف على المشفى .. بيجي ابوه لعندو .. بشوف الدكتور وبيقلو .. فوت احكي كلمتين مع ابنك بركي بتتحسن معنوياتو حكيلو ع شي بيحبو .. لان حالتو خطرة ولازمو امل ..
فات الاب مبتسم وقرب لعند ابنو وقلو ليك اذا بتطيب رح جبلك كرة سلة . قلو ابنو جد 😍😍
قلو ايي جد .. بس ابني بدي اسئلك سؤال .. قلو اسئل بابا .. قلو انت شو بتعمل بكرات هالسلة هي الي كنت جبلك ياها ؟؟؟؟؟؟
هون ضحك الولد .. وقلو ولله يا بابا ..... وماتبس هيك..لاتدفشوا رايحة نام
أنت تقرأ
اضحك معنا وانسى همك
De Todoانا لا اجيد سوى الكسل والضحك والقليل من النفسية?? والتفاهة والسخافة? ولا يستفاد مني وعاجبني الوضع الحمدلله ??