حلم ضائع

20.4K 357 116
                                    




استيقظت صباحاً على ضوء أشعة الشمس الساطعة مددت يدي لالمس هاري ، ولكن لا وجود له حتى مكانه اصبح بارداً ، لابد وانه غادر مبكراً ، نهضت من مكاني بكسل ، لست متحمسة لأي شيئ فأنا اعلم كيف سأمضي يومي ، وحيدة بين جدران هذا القصر ، لاشيئ يؤنس وحدتي سوى بضع كتب .


فور خروجي من الحمام وجدت الفطور جاهزاً على طاولتي وبجنبه ورقة ملاحظة وهاتفي ، من المؤكد ان هاري من طلب منهم وضعه هناك ، أعاده الي بدون ان اطلبه ، وكأنه علم حاجتي اليه في هذا الوقت بالذات ، أخذت الملاحظة لأقرأها ..

" صباح الخير عزيزتي ، أمل ان تقضي يوماً ممتعاً ، السائق سيقلك حالما تجهزين ، احبك ، هاري " مع قلب احمر صغير


واو انا مندهشة ، قبل لحظات كنت أتذمر حول قضاء يومي وحيدة ، ولا يسعي سوى ان اسعد واتحمس لما أعده لي هاري ، تناولت فطوري على عجل واتصلت بوالداي ، انا ممتنة انهم بخير ، بالرغم من معاتبتهم لي لعدم الرد على اتصالاتهم ، أخبرتهم أني أمكث بفندق محلي الان وان شقتي تخضع للتطهير جراء وجود حشرات غريبة ، حسناً انها كذبة بيضاء ، لا اريد ان اخبرهم بما امر به ، لن يتحملوا نصف ما يحدث معي ، خاصة وأنهم بمثل هذا البعد .


احترت بشأن ما سأرتديه ، فأنا لا اعلم وجهتي بعد ، اخترت شيئا بسيطا ً وأنيقاً بعض الشيئ قميص قطني ابيض وتنورة جلدية سوداء قصيرة مع حذاء جلدي طويل يغطي ما بقي من ساقاي ، خرجت في عجلة من امري وحين وصلت للسيارة وجدت اللوح الخشبي ، هاري لن يكون في انتظاري هناك ، فهو لا يتركني مع احد ألواحه في حضرته ، الرحلة نحو وجهتنا لم تكن طويلة وحالما وصلنا ، وجدت نفسي امام مركز تجاري ، من سالتقي هنا !


بمجرد دخولي من الباب الرئيسي لمحت مارينا تلوح بيداها ، هذا يمكن ان يكون مرحاً ، اقتربت منها فأخذتني في عناق طويل ، انها عفوية جداً وهذا امر محبب .



" أمل ان تكون مفاجاة سارة ، طلبت من هاري ان نلتقي هنا ونقضي الْيَوْمَ سوياً ، لم أتعرف إليك بالشكل الذي رغبته البارحة ، تلك المرأة الثملة ، اللعنة عليها لن ادعوها مجدداً لأي من حفلاتي "
لايسعني سوى الضحك على وصفها للمرأة الثملة ، بدت كالمجنونة وهي تقلد مشيتها وحركاتها .


في بداية الجولة أخذتني الى جميع محلات الماركات العالمية التي تعودت على الشراء منها ، البسة احذية وحقائب متنوعة ، قضينا وقتاً ممتعا ونحن نجرب كل ما وقعت عينانا عليه ،وبالأخير مررنا على محل مجوهرات ، أخبرتني انه صديق مقرب وانه مصمم بارع ،سيرغب بتصميم اَي شئ فقط ان ترتديه سيدة راقية مثلنا ، هل انا سيدة راقية الان !! ، بالرغم من ذلك حتى وان أردت اعلم ان ميزانيتي المحدودة لن تسمح لي ، بينما شرعت مارينا بتجريب عقد صمم خصيصا ً لها ، لفت نظري خاتم الماس ، في واجهة المحل ، ليس كبيراً كفاية او ثقيلا كالباقي ، لكنه جميل جداً وبسيط ، وهذا ما احبه ، أخذته وجربته فكان مناسباً لمقاييس إصبعي تماماً وما ان نظرت الى سعره حتى ارجعته بضعف السرعة التي أخذته بها اولاً .



ثائرتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن