________________________________________كان سيث لوغان نائماً عندما دخلت ميلودي على أطراف أصابعها ، في عصر اليوم التالي . كان رجلاً وسيماً ، وكانت الكبرياء ما تزال تكسو ملامحه رغم الرضوض التي كانت تلون صدغيه . كان فمه صارماً وذقنه يوحي بالعناد وشعر حاجبيه متناثراً ، ومع أنها كانت تعلم أنه مازال في أوائل الستينات من عمره، فقد بدا عليه الكبر والتعب وكأنه عاش حياة شاقة مجهدة .
وضعت إناء يحوي زهوراً، وسلة فاكهة على المنضدة إلى جانب سريره بحذر. وكانت خائفة من أن يصرّ جايمس لوغان على رأيه في منعها من زيارة والده ، ولكن ما كان لها أن تقلق لذلك ، إذ لم يكن ثمة زهور أو بطاقات عدا ما أحضرته هي ، كما أنه لم يكن ثمة زائرون. لا شيء مطلقاً يدل على أن سيث له ولد أو أصدقاء .
سحبت كرسياً وجلست عليه إلى جانب السرير بهدوء. وبقيت لحظة تراقب قطرات المحلول المنسابة خلال أنبوب في وريد سيث، والقفص الذي يحمي ساقه المصابة التي كانت مضمدة ومشدودة إلى حافة السرير .
ضايقها الصمت ، وتمنت لو أنه يصحو لكي تطمئن بنفسها إلى استطاعته تمييز ما حوله ، ولكنها في نفس الوقت كانت متوجسة إذ لم تكن تتوقع ترحيباً وبشاشة منه عندما يعرف من هي وماذا تمثل .
فاجأها صوت متعب من خلفها يقول: "ألا تكفين عن حركاتك المزعجة يا فتاة ؟ اتركيها كما هي. "
استدارت فزعة لتجد عيني سيث الكليلتين تحدقان بها وقالت: " لقد ظننتك نائماً يا سيد لوغان. "
قال: " وكذلك ظننت أنا أيضاً ، إلى أن جئت أنت تعكرين عليّ راحتي .ما الذي تفعلينه هنا على كل حال ؟ إنك لست ممرضة. "
عادت إلى قرب سريره قائلة: " إنك لا تعرفني يا سيد لوغان ولكنني جئت معك إلى المستشفى الليلة الماضية. كنت هناك حيث حصل لك ذلك الحادث . كيف حالك الآن. "
أجاب باختصار: " ماذا تتوقعين أن يشعر رجل مرت على جسده سيارة؟ "
قالت: " هل أستدعي لك ممرضة. "
قال: "كلا ، إلا إذا رأيتني أموت . أنني لا أثق بالمرأة التـي يسرها أن تغرس إبرة في جسدي. "
قالت: " ولكن إذا كنت تشعر بالألم يا سيد لوغان. "
قال: "أنني أشعر بالألم يا فتاة خصوصاً لرقادي هكذا على ظهري مما يسبب لي الصداع، وإحدى قدمي معلقة في الجو بعكس ما يجب أن تكون، وأنت لماذا لا تكفين عن مناداتي بالسيد لوغان؟ "
أوه لا بد أنه سيشفى هذا الرجل إذ هو يملك هذه الإرادة التي تماثل بقوتها إرادة ابنه وسألته: " بأي أسم تريدني أن أناديك إذن؟ "
قال يلمس الكدمة على صدغه: " عن أسمي سيث ، والوحيدون الذين ينادون شخصاً من العامة مثلي بلقب (سيد ) هم رجال الشرطة، والسياسيون والأطباء ، وأنا لا أثق بأي منهم. فإذا كنت أنت واحدة من هؤلاء فاخرجي من هذا الباب واتركيني أتعفن وأموت بسلام. "
قالت: " إنني ميلودي وورث ، وعندي متجر في جوارك، وأنا هنا لأنني أشعر بنفسي مسئولة جزئياً عما حدث لك الليلة الماضية ، وأنا لا أريد منك أن تطردني ، فلا تحاول ذلك.
"
قال وهو ينظر إليها بحدة: " هل أنت واحدة من أولئك الذين أقاموا تلك الحفلة التنكرية ؟ لقد خيبت أملي يا فتاة إذ لا يبدو عليك أنك من ذلك النوع. "
تجاوزت ملاحظته الأخيرة وهي تقول: " إن الجميع قد شعروا بالأسى لما أصابك يا سيث . " وانحنت عليه تضيف وسادة أخرى تحت رأسه ، وهي تستطرد " إن آخر ما أراده أحد منا أو توقعه هو أن يحدث شيء كالذي حدث لك . ولكن لا تقلق إذ أن أحد أسباب وجودي هنا لأطمئنك إلى أنني سأهتم بكل شيء بالنسبة إليك. "
أنت تقرأ
513 - كوني لي سيدتي - كاترين سبنسر ( قلوب عبير ) دار النحاس ( كاملة )
De Todoالملخص كانت ميلودي وورث لطيفة ومهذبة . وقد شاء قدرها أن تولد ثرية وهذا حتى الآن لم يكن يبدو لها مشكلة ،ثم ظهر جايمس لوغان في حياتها ليطلب منها أن تتوقف عن مساعدة الناس الذين لا يريدون إحسانها كيف يجرؤ على ذلك ؟حسناً ، عليها أن تتحمل رؤية الابن لأن...