(1)

19.3K 161 55
                                    

بقلم :نهال عبد الواحد

بعد عدد من الروايات الرومانسية وعدد من الأبطال على اختلاف طباعهم وشخصياتهم.

قبل البدئ بالقراءة، لحظة من فضلك!
يبدو أبطال القصة معقدون مع كثرة عددهم، لكن هم عبارة عن لقاء بين مختلف أبطال روايات سابقة:

💗سليم وسلمى( من روايتي ولا في الأحلام الجزء الأول و الثاني) وأبناءهم، سليم، سلمى، رقية، يحيى.
بالإضافة إلى شادي وياسمين، وابنيهما، أدهم وأميرة.
يحيى ورقية حفيدي يحيى زوج رقية أم سلمى.

💗وليد وشفق( من رواية العوض الجميل)  وابنيهما عز، شفق.
مصطفى أخو شفق.

💗سيف (من رواية حبي الأول و الأخير)

💗حسن و جميلة( من رواية حسن وست الحسن والجمال) وابنتهما ندى.

💗علي وراضية ( من رواية راضية).

💗مريم وإياد، ودكتور حسام( من رواية قبل نهاية الطريق).

قراءة ممتعة...
——————————————————

ماذا لو التقوا جميعًا في لقاء من نسج الخيال لقاء ولا في الأحلام؟!

في فندق فخم تهبط عروس جميلة بفستان رائع في يد والدها جوارها أمها تمسك فستانها تعدل منه وخلفها شابان وبنت تشبه العروس والإثنتان تشبهان أمهما.

نفس البشرة الفاتحة، نفس العيون العسلية لكن صارت عيون الأم فاتحة اللون أكثر والقوام الممشوق يزين رؤس ثلاثتهن الحجاب.

بينما ذلك الأب صار شعره أبيض رزي ولحية وشارب خفيفتين باللون الأبيض فلا يخفيان تلك الغمازات التي صارت محفورة أكثر بفعل بعض التجاعيد، صار وجهه يميل للإستدارة أكثر من شبابه مما أعطاه وسامة نوعًا ما مع ظهور بعض التجاعيد في جبهته.

وهذان الإبنان اللذان يشبهان أبيهما نفس البشرة القمحية، العيون الداكنة و الغمازات، لكنهما أكثر طولا في القامة.

فكأنما قسمت قسمة العدل الشابان يشبهان أباهما والفتاتان تشبهان أمهما.

إنه زفاف سلمى الصغيرة تتأبط ذراع سليم والدها يسلمها لعريسها محمد بن عمها عمر الذي يشبه أبيه كثيرًا في وسامته و قامته الطويلة إلا أن شعر عمر صار أبيض بالكامل.

سلم محمد على عمه سليم ثم استلم منه عروسه الجميلة، رفع الطرحة من على وجهها، قبلها في جبهتها برقة ثم سلم سليم وعمر على بعضهما بحرارة وسعادة شديدة وتبدأ زفة جميلة للعروسان وحولهما الجميع سعداء.

فسليم الصغير يقف جوار رقية بنت محمود ابن يحيي خطيبته، رقية الصغيرة جانبها يحيى ابن محمد ابن يحيى وقد خطبها أيضًا.

 (لقاء ولا في الأحلام)      By:NoonaAbdElWahedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن