ارتدت اقراطها لتكمل اللمسة النهائية لشكلها نظرت للمرآة برضى وخرجت لمقابلة ايريك بيكهام ، وصلت للمقهى وارشدها النادل للطاولة المطلوبة
ارتعش جسدها عنما رأت هيئته من الخلف بشعره الاسود ولون بشرته البرونزيه تقدمت نحوه ببطئ وحيته " مرحبا سيد بيكهام "
نظر لها ايريك بنظرة اعجاب واجاب مبتسما" يالسماء العزيزة ماللذي تفعلينه هنا "
اجابته لوسي ببلاهة " انا سأقوم باجراء المقابلة معك بدلا من الانسة سوان "
" اظنك اخبرتني انك لست صحفية "
" هذا صحيح انا هنا لان صديقتي لا تستطيع الحضور واوكلتني لهذه المهمه واتمنى ان لاتخبر مديرها بهذا الامرفالليلة مميزة بالنسبة لها والا لم توكلني اياها"
" حسنا هل تعلمين انك جذابة اكثر وانت ثملة " ضحك بسخرية
اجابته وهي تتمالك اعصابها " اظن ياسيد بيكهام ان هذا ليس من شأنك وتوقف عن محاولة اذلالي لوسمحت"
لمعت عيناه ببريق غامض " تبدين شعلة من النار رغم مظهرك البارد"
صعقت حين اتهمها بالبرود وارتشفت من فنجان قهوتها " انت رجل عديم الذوق سأتحملك لأجل صديقتي فقط"
قال ايريك بخبث " لكنك لست كذلك عندما كنت في فراشي "تجمدت الدماء في عروقها وكأن دلوا من الثلج سكب عليها
" ماللذي تقوله ن ..نحن لم نفعل "
ضحك بصوت عالي " عليك رؤية وجهك كيف يبدو ، نحن لم نفعل لكن تمنيت لو اني فعلت "
احمر وجهها خجلا" تبا لك "
اجرت لوسي حوارها وكان ايريك يجيب عن اسألتها بجديةولاحظت تحفظه عن حياته الشخصيه
عندما انتهت دعاها للعشاء حاولت الرفض لكنه اصر عليها فوافقت وذهبا الى احد المطاعم الراقية في لندن
" سأطلب شريحة ستيك مشوي و طبق سلطة يونانية ، وانتي؟"
قامت بإلقاء نظرة على القائمة " اممم اريد شريحة دجاج مشوية بالصلصة والبازلاء "
عندما وصل الطعام ادركت لوسي بأنها جائعة رائحته شهيه
وضع النادل الاطباق وزجاجة النبيذ على الطاولة شكره اريك وبدئا بتناول الطعام
" هل اسكب لك المزيد من الشراب "
"قليلا فقط " واكملت بسخرية " اصبح سيئة عندما افرط في الشراب "
فهم انها تقصده " لاتكوني حساسه اكثر من اللازم لوسي باينز ، هل تريدين طبقا للتحلية"
"لا شكرا لك لقد اصبحت ممتلئه بالطعام"
" اذا لنخرج نتمشى قليلا في الخارج ، اود التحدث معك في امر ما"
*****
استيقظت لوسي على صوت هاتفها المحمول " استيقظي ايتها الكسولة"
غمغمت لوسي وهي تتثآئب " مالامر ايتها المزعجة ؟"
" شكرا لك لوسي كنت اعلم بإنك ستساعديني"
" لاشكر على واجب عزيزتي اخبريني عن امسيتك مع ديفد"
" لا استطيع ان اصف لك سعادتي لوسي لقد امضينا الامسية على متن يخت استأجره ديف لقد كان رومانسيا ولن تصدقي لقد طلب يدي للزواج لوسي بالامس كنت اكذب عليك كي تذهبي والان اصبحت كذبتي حقيقة"
" تهاني القلبية بيلا انا سعيدة لاجلك ،متى ستتزوجان؟
" في غضون 3 اشهر ، اخبريني ماذا جرى معك البارحة"
" كنت اود قتله لكني مسكت اعصابي لاجلك لكني اعتقد بأني سأقتلك معه ايضا ، لقد المح لما حدث قبل عامان ذلك الحمق المغرور"
انفجرت بيلا بالضحك " يالهي لوسي اراك لاحقا للقد نسيت كتابة التقرير وارساله للمدير شكرا لك مرة اخرى"
" حسنا لكن اسمعي ما سأقوله لك الآن "
" مالامر انت تخيفيني"
" ايرك عرض عليا ان اعمل معه يريدني ان اقوم بتوثيق عمله بالصور وبراتب رائع ايضا"
"وهل قبلتي؟"
"ليس بعد لازلت افكر لا اتخيل قضاء وقتي مع ذلك المتعجرف"
ضحكت بيلا" اراهن على ان مصيركما معا تأكلان السمك المشوي امام الشاطئ وحولكم اطفال يزعجانكما "
" لاتكوني سخيفة بيلا ، هيا اذهبي لانجاز عملك قبل ان ادخل لك من سماعة الهاتف والقنك درسا"
ضحكت بيلا " حسنا لاتغضبي ، اراك في وقت اخر"
"الى اللقاء"
بعد مرور اسبوعان اتصلت بها وكالة "حماية البحر"
وافقت على الفور كانت بحاجة للمال ولمكان يريحها نفسيا تخيلت منظر المياه الزرقاء وشعرت بالإنتعاش لكنها احست بالرعب لبقائها مع ايريك في مكان واحد.
أنت تقرأ
حب بلا مأوى
Romance" ارجوك لوسي انا بحاجة لمساعدتك " ذرفت بيلا قليلا من الدموع امام صديقتها المقربه لوسي بيلا انا لا اجروء على ذلك صدقيني انا اود ان اساعدك لكن ..." قاطعتها صديقتها " لوسي انا على وشك خسارة وظيفتي فقط اريد منكي ان تقومي بمقابلة ايريك بيكهام"