مضى اسبوعان على قدومهما للجزيره اصبحت علاقتها بايريك ودية كالاصدقاء لم يتقرب منها منذ قبلها ذلك اليوم كانت تريد سؤاله عن الصورة لكنها فضلت ان يخبرها بنفسه
استيقظت لوسي عند الساعه التاسعة والنصف صباحا غسلت وجهها وخرجت لتحضر لها فنجاناً من القهوة
ايريك لم يكن بالكوخ ونظرت من النافذه لم تجد المركب يبدو انه ذهب للغوص .
ارتدت شورتا قصيرا من الجينز و قميصا بدون اكمام ذو لون اصفر باهت وقبعه من القش وخرجت تمشي قريباً من الكوخ حدثت نفسها قائلة : "ليتك معي هنا بيلا المكان فعلا رائع يجب ان اجد طريقة لأتواصل معها "
مشت بالقرب من الشاطيء بعدها دخلت بين شجيرات النخيل واشجار الموز
قطفت زهرةً استوائيه ووضعتها خلف اذنها اليمنى واستلقت بين ظلال الاشجار واغمضت عينيها تفكر" لماذا لم اخرج روح المغامره التي لدي من قبل "
قررت ان تستكشف المكان وتقوم بالتقاط الصور لبعض النبات والطيور الملونة الجميله وضعت الكاميرا في حقيبة ظهرها وقامت بالجري والضحك كالمجنونة " هذا رائع عندما انتهي من هذه الرحلة سأقوم برحلة اخرى "
بعد مدة نظرت الى ساعتها كانت تشير الى ١١ و٤٥ دقيقه
" يالهي لا بد ان ايريك عاد الان "
صعقت عندما اكتشفت انها ضلت طريق الكوخ وبدأت بالمشي وهي تواسي نفسها " الجزيرة ليست بكبيرة لن اضيع "
شعرت بالتعب وقدماها لايحملانها و وصلت الى بقعه تعرفت عليها لانها مرت من هنا واطمئنت قليلا وسرعان ماسرت القشعريرة والخوف في جسدها بعد ان سمعت حرحشة بين الاشجار
ارادت الهرب لكن قدماها لم يتحركا وتجمدت لفكرت وجود حيوانات خطيره او افاعي عملاقه وصرخت صرخة عاليه عندما شعرت بشيء يمسك بها من الخلف
جاءها صوت ايريك الغاضب " توقفي عن الصراخ كالمجنونه ،، اين كنت ِ بحثت عنك طويلا"
ترقرت الدموع في عينيها " انا قد .. كنت .. اتمشى قليلا لكن لم انتبه للطريق وضللت الكوخ وظننت .. " انفجرت بالبكاء " ظننتك افعى او ماشبه ذلك من الحيونات الخطرة"
نظر لها ايريك وانفجر ضاحكا ً وشعر بالاسف لغضبه عليها مسح دموعها بابهامه " لا بأس .. انا اسف لكنني لم
اتمالك اعصابي عندما لم اجدك "
نظرت الى الاسفل نحو قدميها وحركت اصابع قدمها " انا اسفة ايضا ً لم يكن علي الابتعاد كثيرا فنحن لانملك وسيلة اتصال "
توجها نحو الكوخ واثناء مشيهما ضحك ايرك وبانت اسنانه البيضاء الجميلة وقال " عندما ظننتني افعى الانكوندا على ما اعتقد نسيت ان اخبرك بأننا لسنا في ادغال الامازون ، لكن كما تعلمين في كل مكان توجد حيوانات مؤذيه "
أنت تقرأ
حب بلا مأوى
Romance" ارجوك لوسي انا بحاجة لمساعدتك " ذرفت بيلا قليلا من الدموع امام صديقتها المقربه لوسي بيلا انا لا اجروء على ذلك صدقيني انا اود ان اساعدك لكن ..." قاطعتها صديقتها " لوسي انا على وشك خسارة وظيفتي فقط اريد منكي ان تقومي بمقابلة ايريك بيكهام"