انا زهره
لكن بلا زهور._
_تجر قدميها بتعب، تمشي بين الجميع، لا تمتلك الشجاعة لرفع راسها و مقابلتهم، تريد الموت وبشدة، هي وللعنه ضعيفة جدا فتاة يائسة، بلا هدف كل ما تفعله هو " محاولة العيش " تخفي وجهها حتى لا يرى الجميع الخدوش المؤلمة التي تعرضت اليها من قبل احد المتنمرين في الثانوية، لا تستطيع ايقافه لانها ستفشل وهذا ما هي عليه...
اخذت احدى الفتيات المعرفة بالثانوية ابنت صديق المدير لذا هي تتحلى بالنفوذ ولا يستطيع شخصا ردعهها عن افعالها الطائشة
" ماذا هل تعرضتي للمضجاعه من قبل الفتيان؟ "
تعالت ضحكات الجميع لتختفي ايلي عن انظار الجميع بلمحة عين ،اخذت تجري عن الانظار متجها نحو السطح المكان الوحيد الذي تستطيع العثور على نفسها الضائعة المكان الوحيد الذي تستطيع ان تبكي بكل راحة بعيدا عن الجميع...
" ماذا فعلت؟ لما كل هذا؟ لماذا انا الوحيدة الذي تتلقى كل هذا؟ لماذا كل هذا الكره اللعنة على حياتي، اللعنه على تنفسي، اللعنة على نبضي الذي لا يتوقف اللعنة على قلبي، اللعنة على كل شي!!! "
اخذت تخرج كلماتها التي كانت محبوسة بداخلها، عينيها لا تكفيان عن البكاء و شهقاتها العالية، انها تتالم وبشدة، لم تجد سوى اقدامها للتشابك بها.
عينيها اصبحتا حمراء من شدة البكاء، تشعر وكأن عينيها تحترقان، لا فرق ابدآ فهي تحترق على اي حال، اخذت تمشي متجها نحو صفها ولحسن الحظ كانت الحصه الاخيرة لا تستطيع ان تبقى اكثر من هذا.
دخلت سريعة حتى لا ترى جونغكوك بالاخص، سعدت كثيرا كونها قد دخلت الي الصف وجلست بقرب النافذة وقبل دخول الاستاد ايضآ
"اوه... واخيرا نصف يوم جيد"
ليس يوما كامله بلنصف يوم فقط!! ماذا ستفعل لو كانت النصف يوم؟ كانت ستموت من السعادة؟ اهران على جميع ممتلكاتي بانها ستموت من الفرح...
وثواني معدودة حتى تمددت على الارض اثر فتاة هجمت عليها تشد شعرها و تبصق عليها وترمي كل ما لديها من قوة على ايلي المدده على الارض ترتعش وتبكي من الخوف، لا تستطيع الضرب لا تستطيع فعل اي شي فقط تحاول حماية وجهها حتى لا تمحى ملامحها من الخدوش لقد سلمت
نفسها للضرب.ضحكات الذي دخل الي الصف كانت عالية جدا، و الابتسامه لا تفارق شفتيه اللعنة على جونغكوك