يسالوني لماذا احبه وانا لا اعرف حتى 'هل احبه؟
_
_
_
_
_
_
استيقظت باكرا لتجهيز نفسها من اجل الثانوية، عليها ان تذهب الان قبل ان يفصلوها، غابت من دون اخبار اي احد حتى عندما تاتي ايونا كانت تمثل النوم، فقط تنهض من اجل اطعام شقيقتها وتعود الي وضعها الكئيب.
اخذت تمشي سريعة محاوله الاختفاء من انظار الجميع، لكن عندما تظهر ايلي فلانظار جميعها عليها، منهم من يشتم ومنهم من يسخر من ثيابهم كونها لا تتزين مثلهم، بشرتها كانت شاحبة جدا وعينيه لا قوة لديهم، لا تعرف حتى كيف وصلت الي هنا، فقط الان تحاول ان تجد مكانا تستريح فيه او تنام قليلة.
كانت على وشك الرحيل لكنها سقطت الارض اثر قدم فتى حاول اسقاطها عمده لجعل من نفسه طعم لي ايونا التي هرعت لصديقتها وهي تمسك الفتى من ياقته وترفعه من الارض "هل تريد الموت" كانت قوية جدا على ما فعلته حملت يديها حتى لكمت الفتى على وجهه لينزف هو دماء.
" افعل ما فعلته مجددا، اقسم باني سجعلك تركع امامي " انهت حديثها لترميه على الارض وتمسك ايلي التي قد فقدت الوعي حقا وهذا اغضب ايونا كثيرا "سوف تندم" قالت اخر كلماتها لتحمل ايلي وتاخذها الي الممرضة.
كالعادة كانت مريضة وبشدة وجسدها لا يتحمل كل هذا، اثار الاعمل بدأت تظهر عليها، لذا كان من السهل ان تعرف الممرضة م بها. وبختها ايونا على فعلتها هذي وخرجت هي عندما بدا الحصه الثانية.
فور خروج ايونا دخل جونغكوك، كانت ملامحه تحمل الغضب لا غير هذا اخاف ايلي كثيرا لكنها مثلت النوم فجاء،
" اين الممرضة بحق الجحيم!! كيف تتركها وهي هكذا " تحدث بهمس، لكن كانت ايلي قادرة على سماع من قاله، اقترب منها، كان قريبا جدا منها، لكنه ابتعد فورا عند دخول الممرضة .
نظرت اليه الممرضة وكانها تقول ماذا تفعل هنا؟ اجاب جونغكوك فورا وهم بالخروج "كنت اعاني ببعض الم"
_
_
_
___
_
_
_
فور انتهاء اليوم الدراسي عادت ايلي المنزل لكنها صدمت بوجود جديها امام باب المنزل يحملان سول وحقيبة بها اغراضها " سوف ناخذها معنا " تحدث الجد بغضب وهو ياشر على سول التي تبكي
"انت تمزح صحيح؟ اين كنت منذ البداية؟ والان تريد اخذها؟ توقف عن لعنتك هذي واعدها الي" واخيرا ظهرت شخصية ايلي التي لطالما تمنت ان تكون بهذه القوة امام جونغكوك.
" لم ناتي حتى نستمع لرايك ايلي، سوف ناخذها "
اكملت الجده بكل برود وبساطة وهي تقراب ايلي التي على وشك الانهيار،
لم ينتظر الجد ابدآ بل سحب سول برفقته لتلحق به الجده ودقائق معدودة حتى اختفت السيارة من امامها.هل كل ما كانت تفعله من اجل شقيقتها قد رحل الان؟
ماذا تفعل، هي لا شي من صغيرتها سول
نظرات سول اليها كانت كالجحيم، كانت مسكورة
"لقد خزلتها"" انا اسفه "
____
" هل ستستمر بالهروب ايه الفتى؟ "
صرخ احد الرجال ذو المظهر المخيف بقرب احد الزقازيق الذي كان يختبئ فيها جونغكوك.. " اللعنه هذا ليس وقتك ابدآ "خرج جونغكوك من مكانه وهو يركض بجنون، لم يجد مكانه ليذهب اليه سوا ذاك المنزل القديم امامه ظن بان لا احد فيه لذا دخل اليه من غير تردد.
" ماذا تفعل هنا؟ ومن انت "
تلك الضعيفة التي لا قوة لديها للحراك فقط كانت تتحدث من دون النظر الي الشخص الذي اقتحم منزلها.فضل جونغكوك عدم الحديث كونه قد تعرف اليها، نهض سريعه حتى ينظر الي الخارج ولسوء حظه كانوا الرجال بالخارج يبحثون عنه .
" انت.. جونغكوك صحيح "
تحاشى جونغكوك الرد عليها لكنها استطاعت التعرف اليه من مظهره
_
_
_
_
_
_
_
امل ان يبقى قلبي هادئه
_
_
🏃🏃🏃 اسفه لان البارت قصير بس كثير مشغولة هذي الفترة
💔 رح حاول عوضكم ببارت القادم