six

10.6K 534 53
                                    

كنت اكره وجوده بحياتي لكنه اصبح سبب وجودي..

لم يستطيع جونغكوك ان ينام ليلى ليس خوفن من اي احد لكنه فقط نادم على افعاله،  مرت كل ما فعله بها امام عينيه مثل سيناريو فيلم حزين كانت بدايته مشوقة ونهايته الندم على متابعته

. فقط لو كان مكانها لكان قد وشى بها للرجال الذين كانوا يلاحقونه لكنها فضلت انقاذه وهذا قطع قلبه الي اشلى.

الغريب بهذا الموضوع كون جيون جونغكوك نفسه يشعر بالندم على افعاله هل جن جنونه؟  فقط عليه الاستمرار بمساقها حتى لا تفلت منه،  من يقتربون اليه كانوا يفعلون هذا فقط لانه جونغكوك وليس لشي اخر وهذا يجعله يبتعد عن الجميع لنهم لا يرونه كفتى ناضج بل كوريث شركات عالمية.

نزلت ايلي بعد دقايق وهي ترتدي فستان قصير قليلة وتربط شعرها،  لم تجد ثياب مناسبة للذهاب الي الثانوية غير هذي. للحظة بدات ايلي جميلة جدا لجونغكوك

خرجا سويه،  لكن توتر ايلي كان ظاهره جدا،  تجاهل جونغكوك هذا الامر واستمر بالمشي حتى وصلا للثانوية.

فقط كل ما شعرت به هو الخوف في كل خطوة كان يخطوها امامها،  تريد الهروب منه الان،  لا تعلم لكنها لا تريد ان ترى جونغكوك المتنمر الذي اعتاد على التنمر عليها وعلى كل شخص كان يحاول ايقافه.

شعر جونغكوك بكل شي يحدث مع ايلي وكيف كانت تمشي ببطئ حتى لا تمشي بجانبه، هل كان قاسية لهذي الدرجة؟  تمتم تحت انفاسه
'اللعنه عليك جونغكوك فقط اللعنه "

فور  دخولهم  الي الثانوية كانت جميع الانظار موجها اليهم، كان هناك من يشتم ايلي ومن يسخر منها ومن يحاول ان يفهم لماذا هي برفقة جيون جونغكوك،  ولا ننسى سوزي الذي كانت مستعدة على الهجوم على ايلي.  مشت سوزي بسرعة كبيرة حتى وقفت امام ايلي التي ارتجفت خوفا واعادت الي الخلف بحركة بسيطة.

حملت يديها كانت على وشك ضرب ايلي لكن كيف ستتمكن من ضربها وجونغكوك هنا؟ ،  امسك بيدها و ابعده عنها وسحب ايلي وذهبا، اشتعلت سوزي من شدة الغضب

.كانت تعرف  بان هذي نهاية الامر،   سوف يتغير جونغكوك سوف يدافع عنها ،  رغم مدركتها بالامر الا انها لا تريد ان تصدق تريد من جيون جونغكوك القديم ان يعود. وستفعل اي شي حتى ترجعه.

" ماذا هل مللت من مضاجعه سوزي وتريد  القاهره ايلي الان؟ "
سخر احد الشباب بصوت منخفض لكنه كان بقرب جونغكوك، لم يريد ان يرفع صوته خوفن منه لكن كان عليه الصمت، استطاع جونغكوك سماعه لذا توجه اليه من غير تردد.

" اعد ما قلته "
عاد جونغكوك الغامض الذي لا يعرف سوى التنمر سوف يقضي على هذي الفريسة ويتاكد من اخفاء جثته.

لم يترك للفتى مجال للحديث بل انقض عليه بالضرب بكل قوته
فقط لانه قال عن ايلي عاهره " ان كنت تريد العيش فقط ابتعد عن طريقها "
ورحل.

خافت ايلي كثيرا من مظهر جونغكوك تذكرت كل ما مرت به بسببه،   وضعت نفسها بموقف هذا الفتى  وهذا يشعرها بالاختناق  لذا هربت قبل ان يراها
لم تجد مكانا سوى السطح لطالما كانت تحب الجلوس هناك وحدها للبكاء واخراج كل ما بداخلها من الم. 

" مالذي سمعته جونغكوك؟ "
سال تاي بحيره ويتمنى من كل قلبه ان لا يكون ما سمعه حقيقة او على الاقل يريد سببه مقنعة لفعلت جونغكوك هذي!! كيف ياتي برفقة ايلي هذا يشعره بالجنون و يود لكم الذي امامه.

" كما سمعت تاي  "
حمل جونغكوك نفسه ورحل عن هذا المكان، لا يريد ان يبقى لثانيه اخرى برفقة تاي لانه يعرف ما نهاية هذه الحديث هناك من سيتلقى الضرب حتى الموت على الاقل.   

لعن تاي تحت انفاسه بغضب ،على جونغكوك ان يدفع الثمن كيف له ان يفعل عكس ما يريده لطالما اراد تاي ان يتحكم بجونغكوك ،لكنه كان يخدع نفسه فحسب لان جونغكوك كان من يخدعه ويامره على فعل ما يريده هو وليس تاي

اخذ جونغكوك يتبع صوت بكاء يصدر من الاعلى،  ببساطة لقد عرف لمن تكون،  اسرع الي الاعلى بحركات درامية وهو يصعد على الدرج لقد استطاع تجاوزه بسهوله وخفه،  فتح الباب سريعة لي يستقبل ايلي التي سقطت فور دخوله
'لقد خافت منه'

حملها  واخذها الي الممرضة،  لم ينتبه الي نفسه وهو يركض بكل قوة ناسية تماما انظار الجميع من حوله،  فقط كان يخبر نفسه ان عليه ان يوصلها وبعدها سوف يهتم بهم،  ادخلها لغرفة الممرضة ولم تسمح له الممرضة بالدخول .

"

   لا تسمحي لي اي احد بالدخول ابدآ،  حتى لو كانت فتاة "
و رحل،  على من سخرون منه الان ان يدفع الثمن. 

  من يحاول اثارت غضب جونغكوك عليه ان يتحمل الثمن حتى  لو كان لم يقصد ما فعله عليه ان يتحكم بنفسه بقرب جونغكوك او من خلفه حتى يستطيع العيش بسلام والا حول جونغكوك حياته الي جحيم يتمنى الموت في كل ليلة. 

" مالذي يحصل هنا؟ "
اشارت يونا الي  العيادة بسبب وجود الكثير من الفتيان يمنعون دخول الجميع حتى هي ممنوعة!! 

اجاب احدهم " امرنا جونغكوك بحراسة ايلي "

" فلتذهب الي الجحيم انت و جونغكوك خاصتك "
حاولت عبورهم بكل الطرق الممكنة لكنها فشلت. 

" لا تحاولي لم تدخلي "
قال جونغكوك.

TO BE CONTINUED.

كثير عم يسالو "انتي ليش تتاخري في تنزيل البارت؟ "
لاني كثير مشغولة وفارق الوقت بيني وبينكم كثير كبير
واصلا بظل اوقات كثيرا بالمدرسة اكثر من ما كون بالبيت
وبحاول في وقت فراغي اني اكتب شوي 💔


اسفه اذا البارت قصير بس هذا الي قدرت عليه.
واذا في اخطاء اسفه بعد لاني ما راجعته. 💘

اكرهك جيون جونغكوك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن