___
__
_فقط كل شيء بدا دون علمي حتى قلبي خذلني..
____
" انتظري " قال جونغكوك ساحب خلفه يونا التي لم تعطي اي ردة فعل فقط دفعته مشيرآ اليه بالابتعاد، " ليس هذه المرا " الغضب الشي الوحيد الذي يتلابس ملامح جونغكوك و البرود ايضآ، ان كان الامر يتعلق بمعشوقته ايلي فهو لا يرى ولا يسمع وعلى الكل تحمل ثمن اخطائه حتى وان كان الشخص ' هو نفسه'، كل شيء عدى ايلي.
" ماذا تريد "ردفت يونا مبعدى يدين جونغكوك عنها تلم شعرها بغصب، " اخبرتك سابقآ، ابتعدي عن ايلي "لم يكن يطرح عليها السوال بل كان يعني ما يقوله من يريد الموت عليه التقدم بخطوة و سيجعله جونغكوك يعود مئة خطوة للخلف، " وان لم افعل؟ " اجابت يونا تقترب من جونغكوك ولكنها لم تتلقى سوى الابتسامة الماكرة من جونغكوك، رائع تسير الامور كما يريد.
"ماذا تريدين من ايلي؟ " سال جونغكوك وكانه لا يعلم الجواب مطلقة لطالما ابعد يونا عن 'فتاته' لطالما حارب الصبر من اجلها وعليه السير بهذا الطريق مجددا حتى لو كان حافي القدمين من اجل من يحب يستطيع الموت، "تتدمر" ردفت يونا بكل برود تمضغ العلكة و تمد شفتيها في كل مرا كانت عاهرة بمتياز.
صدى صفعه قويه ملئت الارجاء لم تكن سوى ايلي التي احظرها جونغكوك مسبقا حتى تسمع حديث يونايونا، " فقط تمنيت لو انني سمعت حديث جونغكوك و ابتعدت عنك وقتها " قالت ايلي تبتعد عن يونا تاركا خلفها جونغكوك و يونا التي تحارب كرامتها لذي هزمت الان امام جونغكوك ومن قبل ايلي هذا اخر ما كانت تتوقعه.
"كنت على حق " ردفت ايلي ناظرآ نحو السماء ادركت فورا كون جونغكوك من اتى من عطره، دعوه بين الملايين و ستجد ايلي في ثواني '-انه مميز بكل بساطة-'، "هل انتي بخير" حاضرها جونغكوك بين زراعيه حتى تبكي بين احضانه لطالما احبت ايلي هذا الامر، "لا تخافي انا هنا " يستمر بقول تلك الكلمات حتى تهدئة الاخرى، " انتي جميلة حتى حين تبكين ".
_____
الوقت الذي عرفته به عرفت وقتها" حياتي ستتحول للجحيم "
____
" اوزي ايمكنا الحديث بنفراد؟ " قال جيمين بتوتر يعيد شعره للخلف في كل مره بينما اوزي لم يكن لديها اي ردة فعل اليوم هل هي بخير؟ " هل انتي بخير؟ " سال جيمين يضع يديه على راسها حتى يقيس حرارتها التي كانت مرتفعة جدا " اللعنه "، تلاشت قوة اوزي حتى وقعت مغشي عليها وحملها جيمين فورا الي غرفة الطوارئ.
" حرارتها مرتفعة جدا " لم يطرق الباب حتى بل اقتحم الغرفه مخيفآ الجميع لكن هذا لا يهم فقط اوزي من تهمه "لا تقلق انها مجرد حرارة" قال احد المدرسين في الغرفه، "لكنها قادرة على قتل احد لا تستخف بها " لقد نفذ صبر جيمين فورا.
اتت ايلي راكضه و خلفها جونغكوك حتى يتفقدون اوزي، عندما رات ايلي اوزي بتلك الحاله خافت، خافت من ان لا تراها مجددا خائفة ان تكون مثلهم
" لا تتركيني مثلهم " مسحت اثار الدموع من عينيها بمسك بيد اوزي و جونغكوك الذي وقف خلف ايلي يتلمس عنقها حتى تشعر بالامان." تعال معي قليلة " سحب جونغكوك جيمين للخارج هو حتى لم ينتظر جواب الاخر "ماذا" هذا ليس جيمين حتى، جيمين الذي نعرفه سوف يصرخ او يرقص يفعل اي شيء لكن لم يكن بهذه البرود ابدآ
" تحبها صحيح؟ " سال جونغكوك صديقها الصدوق
" اكثر حتى " اجابه جيمين ببتسامه مشرقة كما اعتاد جونغكوك رويته. "هذا هو جيمين الذي اعرفه "." دعنا ندخل ".
____
" ايلي علينا الرحيل "امسك جونغكوك بيد ايلي واخرجها الي الخارج. " انها بخير قالت الطبيبة هكذا " لا تعرف لماذا تخبره بهذا لكن عليه ان يعلم،
" انه يحبها " ابتسمت ايلي فورا وكانها كانت تعلم مسبقا " في الحقيقة كانت نظراته تخبرني انه يحبها ", " وماذا عني؟ " نظر جونغكوك اليها "نظرتك تحرق طبقه جلدية من جسدي".تجمع الجميع في الباحة الخلفية بعد ان امر الاستاد كريس هذا، انا نسيت حتى اننا في عطلة مدرسية و ستنتهي بعد يومين، حدثت الكثير من الامور الجيدة و السئيه بنفس الوقت وانا لست نادمه على الاطلاق. " انهرب ككل مرا؟ " هذه المرا انا من طلبت من جونغكوك الهروب فلا استطيع سماع لحديث الاستاذ كريس ابدآ،.
كون جميع الاساتذة برفقة الطلاب استطعنا الهروب بسهوله كما هو متوقع من جونغكوك، فقط تمنيت لو اننا بقينا لوقت اطول من هذا، اريد نسيان كل الامور التي دارت بيني وبين جونغكوك خاصتي لكن قبل هذا علي الانتقام من تايهيونغ عليه تحمل ثمن افعاله وايضا يونا و سوزي.
" اللعنه " قال جونغكوك يخفي ايلي خلف احد الزقازيق بينما هو ايضآ يدير نفسه اليها، لقد عادو لملاحقته عادو لجعل حياته لجحيم، " لنهرب جونغكوك " امسكت ايلي بيد جونغكوك هذه المرا تركض وخلفها جونغكوك، دائما ما تكون خلفه دائما ما يحميها وهو الان دورها.
"سوف احميك اعدك جونغكوك".