fourteen

6.7K 447 129
                                    

لطالما اردت ان اصبح هوائك لكنك كنت كذالك، جعلتني اتنفس بشكل عميق وكنت تجرفني لحضنك حتى وصلت الي اعماقك التي لا نهاية لها....















لم اعلم  قد في حياتي ان اصبح سعيدة بقدر سعادتي اليوم،  استيقظت باكرا وحملت هاتفي ورايت اشعارت تحويها الكثير من الرسائل وكانت من جونغكوك، كنت سعيدة بهذه،  حملت هاتفي فورا وغيرت اسمه من جونغكوك الي' الامل الخاص بي' طويل اليس كذالك؟  لا يهم لانه يعجبني.

نهضت فورا من السرير، وحملت المنشفه بقرب حقيبتي و ركضت للاستحمام قبل نهوض اوزي التي لا اعرف هل لازالت على قيد الحياة ام ماتت؟  كانت مثل المومياء نائمة لكنها كانت مسالمة جدا لا انكر انني سرقت الكثير من القبلات وهي نائمة ' هذا تاثير السعادة انا واثقه'

فور دخولي اشغلت الماء الساخن الذي رسم طريقه الي جسدي حتى بدات حرارة جسدي ترتفع بشكل طبيعي جاعلن مني هادئه ومنسجمه في كل مرا كانت تتغلغل الي خلايا جسمي،...

للحقيقة استغرقت الكثير من الوقت وانا اخذ حمامي الصباحي،  خرجت عندما سمعت اوزي وهي تصرخ بالخارج اراهن انها في عجلة من امرها سوف تقتلني انا متاكده....

للففت المنشفه جيدة قبل خروجي وكنت ممسكا باخرى حتى اشفف شعري،  كنت اغني ك اليله السابقة اغنية ليس لها وجود وكلمات لا اعرف هل هي موجودة على وجه الارض؟  اعيد واكرر لقد فقدت عقلي.

اخرجت من الخزانة  كنزة سوداء رائعة قد اباعها جونغكوك لي بالسابق،  كانت سوداء خاليه من الرسومات لكنها كانت تحمل الكثير من المشاعر الدافئة و المريحة،  لبستها فورا عندما انتهيت من ارتدائي ملابسي الداخلية التي كانت سوداء ايضآ،  اخذت  جنز مريح ايضآ وارتديته،.  اخذت مجفف الشعر و خففت شعري الذي كان مثل عش الطيور بتفصيل دقيق

وجدت قلادة  لطيفة لم امنع نفسي من حملها و النظر اليها بكل حب كانت ملك اوزي " جميلة صحيح؟ " خرجت اوزي من الحمام وهي تجفف شعرها وتضحك بكل لطف، لماذا هي لطيفة هكذا؟  ان كنت احب الفتيات بطريقة مقرفه كنت تزوجتها وللعنه على القوانيين.

" نعم جميلة جدا " ردفت انا بكل بساطة و وضعت القلادة مكانها، عدت الي السرير وحملت هاتفي بعد ان ربطت شعري ككعكه كبيرة لم تكن صغيرة بسبب طول شعري المبالغ به كانت كبيرة ك مؤخرة سوزي،  سوزي كانت الوصف الجيد.

'

'الامل الخاص بي'

[ لم استطيع النوم وهذا بسببك ]

[ اخبرني الوقت انه على خلاف معي لذا هو يتاخر دائمآ ويسرع عند لقائك،]

[ظالم اليس كذالك؟ ]

لم امنع نفسي عن الابتسام و القهقه كالمجنونه اثر رسالته التي حركات اشياء كثيرة كالمشاعر بداخلي.  فكرت كثيرا بماذا ارسل له او بماذا اجب لم اجد سوا

اكرهك جيون جونغكوك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن