sixty-2

5.7K 372 41
                                    

انتي بخير صحيح؟ "
سال جونغكوك وهو لا يتوقف عن تفقدها،
راى بعض الكدمات على جسدها وهذا اغضبه
حقا،  سوف يرد الدين لكن ليس الان،  فقط
عليه التركيز على ما اتى من اجله.

" كنت احبك منذ البداية "

"  ايلي ارجوكي ثقي بي هذه المرا، "
مد جونغكوك يديه اليها،  يريد معانقتها، اشتاق اليها كثيرا،  ماذا لو لم توافق على رويته ماذا لو طلبت رحيله من هنا،  هذا يفقد صوابه،  اشار اليها لمعانقته ولحسن ظنه، اقتربت ايلي منه،.

" لا يعجبني كوني لا اعرف اي شيء عن ما حدث،  ارجوك اخبرني 'كل شيء 'جونغكوك " شهقاتها كانت عالية جدا،  هذا ليس بسبب خوفها من جونغكوك او انها تشعر بالم،  لكنها كانت تنزف 'من قلبها' وهذا جدا مؤلم.

" حسنا " ابعدها جونغكوك عنه،  و جلس بالكرسي الذي يتوسط الغرفه لتفعل ايلي المثل وعينيها لا تتوقفان عن البكاء، " اخبريني اولا ماذا اخبرك تاي؟ " عليه ان يتاكد عليه ان يعرف اولا ماذا فعل ذلك الحقير حتى يصلح الامر،  " كنت مجرد رهان " اجابت ايلي..

" كنتي هكذا بلنسبه له وليس لي،  " برر جونغكوك بكل هدوء يحاول استرجاع ذكريات الماضي " كنت ابعده عنك،  لانني لطالما كان قلبي يعيش بقربك ويموت ببعدك،  حاولت بكل الطرق ان ابعده عن حياتك،  اقسم لكي،  اقسم لكي بحق قبلتنا الذي حفرتها بقلبي في ذلك اليوم ' بانني كنت احبك ' "

ايلي " اتعني بانه كذب علي؟ انت لم تراهن بي صحيح،  انت لم تقبل فتاة غيري صحيح " لا اعرف لماذا جاء في بالي ما اخبرتني سوزي به لكني اصدقه،  قال بانه يحبني منذ البداية قال انه كان يحميني.  " اكمل ".

" في تلك الليلة عندما تم سلب سول منك' شقيقة ايلي الصغرى' كان تاي السبب " حسنا تاي الذي بدأ في فعل هذه الامور حتى يكسب ايلي بصفه وانا بدوري اريدها بصفي ايضآ.  " لكن لماذا؟ ".

" لانه كان يحبك ".
لحظة صمت دارت بيننا ولم استطيع النظر لجونغكوك،  كنت غبية في تصرفي عندما قررت الانفصال عنه كم كنت حمقاء" اكمل "،  لا اعلم لماذ استمر في قول هذه الكلمة بينما كانت تقطع قلبي اشلى وانا استمع لما كان يحدث له،  لم اكون الوحيدة التي تعاني كان جونغكوك ايضآ.

" يونا " عندما نطق بحروف يونا كانت تخرج من اعماق قلبه ليس وكانه يكن لها المشاعر بل انه يكرها، 
" ا توقف لت اريد السماع عنها " اصبحت اكره حتى فكرة انها كانت صديقتي، اشعر بالخيانة حقا.

" هناك شيء اخر،  عليكي البقاء بجانبي في اي مكان،  انا اعني ما اقوله "  هناك شيء اخر يخفيه عني،  لماذا يشدد على حمايتي هكذا ،  لم اسال اليوم لا اريد المزيد من الصدمات قد اموت بمجرد كلمة اخرى.   

_
_
_

" هل انتي بخير؟ "
سال جيمين تلك المكوره داخل فراشها تحاول ان تتفادى نظراته الحارقة عليها،  " نعم بـ بخير، تستطيع الرحيل " ماذا بها حقا،  هذا الذي لم يفارق مخليته منذ ان راته لي اول مرا والان تطلب منه الرحيل؟ جنت تماما " سوف ارحل الان لكن هذا لا يعني بانني سوف اتركك!  سوف اراقبك على مدار الساعة " اطفاء الذي بقرب الباب الذي كان على وشك عبوره لولا حديث اوزي

" لماذا تفعل هـ هذا؟ "

"علي حماية من سكن قلبي" ورحل. 

_
_

.

" جونغكوك علينا الرحيل "
طرق جيمين الباب بهدوء،  لا يريد ان يدخل ربما كانوا في وضعية لا تسمح،  حقا لدى جيمين افكار شيطانية عن وضعيتهما الان. 

" علي الرحيل " عانق جونغكوك الذي كانت شبه نايمة وهي تستمع لحديث جونغكوك الان وعن قلقه عندما عاد ولم يجدها،  هذا حرك بداخلها مشاعر عديدة لا تعد.

خرج جونغكوك بعد فترة قصيرة لكنه صدم بنظرات جيمين المنحرفة " لا تفكر حتى بهذا " ضرب جونغكوك جيمين على راسه وسحبه،  لم يعودوا من عبر النافذة لقد استخدموا الباب،.

مشى جونغكوك بكل حذر و يتبعه جيمين ايضآ، " جيمين و ايضا جونغكوك للحجز الان!! " اتى من خلفهم الاستاذ كريس.

نظر جونغكوك نحو جيمين بغضب " هذا بسببك "،  " قلت الان،  " صرخ الاستاذ كريس حتى بدا الاثنين بالمشي معه نحو غرفة الحجز الذي هي عبارة عن مخز لمبنى الفتيان،.

جونغكوك" انت تمزح صحيح؟ "

كريس " صدقني هذا هذا اقل
العواقب الذي استطيع ان اقدمها الان "

جونغكوك "اللعنه"

الجو بدا بارده جدا،  بدأ جيمين في التمثيل كونه مريض اثر هذا البرد القارص حتى تبعه جونغكوك وبدا بالعطس بكل قوة"اظن باننا سنموت هنا جيمين "

جيمين " لا مانع لدي،  الموت معك على الموت بفمردي "

كريس "اخرجا حالا من هنا "

.

"الي احدهم انتي جميعهم".

اكرهك جيون جونغكوك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن