علقو بين الفقرات، التفاعل محبط 💔
وصلو هذا البارت اكبر عدد من الكومنتات
بارت غير مراجع_______
كما قال الاستاد كريس سابقآ علينا البحث على الكنز المدفون ونماشي على خطى الخريطه والا ضعنا في الحقيقة انا لا اهتم بهذا الامر كوني برفقة جونغكوك و اوزي وجيمين ايضآ، لكن فكرة ان يونا كانت برفقة تاي و سوزي جرحتني كثيرا لا اعلم لماذا، لطالما لم ارتح لها منذ البداية لكنها كانت الوحيدة الذي دافعت عني!!
" هل حقا سنبحث عن الكنز؟ " قال جيمين بينما يتبادل الانظار برفقة جونغكوك الذي ابتسم فورا كرده فعل لقد فكرو بشيء غير هذا انا متاكده " علينا الذهاب من هذا الطريق " قال جونغكوك الذي سحب يدي وبدانا بالركض وفعل جيمين المثل ايضآ وامسك بيد اوزي الذي على وشك الانهيار اثر لمس جيمين لها.
"الي اين سنذهب " قلت انا وانا ادور بعيني يميني وعلى يساري احاول ان اجد بمخيلتي هذا المكان لكن لا فائدة انا لا اجد اين انا استطيع القول بانه تم خطفي انا واوزي من قبل جونغكوك و رفيقه القصير. " مكان لا يوجد عدانا " لماذا يستمر جونغكوك بقول هذه الاشياء بهذه الطريقة المنحرفة، لم اخرج من صدمة عندما قال انه يريد مضاجعنتي ونحن لم نتواعد سوا من ليلة مضت 'مختل منحرف' تمتمت بصوت منخفض لكن لقد سمع جونغكوك ما قلته
" سنرى لاحقا ايلي " توقفنا امام احد الحدائق الكبيرة لكن هذه ليست وجهتنا عندما رايت جيمين ياخذ مفتاح ما من رجل كبير بالسن يبدو بانه كان ينتظرنا منذ وقت طويل وهذا بسبب ضربه جيمين على راسه.
دخلنا احد المخازن مليئة باللعب والشراب والكثير من الاشياء المسلية، كان مذهلة حقا، لم امنع نفسي بالاقتراب من اللعاب وبدات في اكتشاف الغرفة، هناك صالة بولنغ و طاولة بلياردو وايضا اجهزه الكترونية ذو تقنيات عاليا الجودة سيارات والعديد منها، قاطعني من شرودي بهذا الجمال صوت اوزي وهي تصرخ من شدة الحماس..
" هذا مذهل حقا " اعدت نظري الي جونغكوك الذي لم يعطي اي ردة فعل تذكر كان عاديه جدا بحقه هل هو مجنونة؟ " ماذا آلم يعجبك المكان؟ " سالته وقلبت عيني فورا لا اريد ان اذوب بسحر عينيه. " انه ملك جونغكوك " قال جيمين وانا لم استطيع قفل فمي ابدآ اثر الصدمة
سحبني جونغكوك وبدا في تشغيل احد اللعاب التي عانيت كثيرا للصعود اليها، بالحقيقة انا قصيرة جدا عكس جونغكوك الضخم حملني فورا واقعدني على مقعد السواقة وكنت حقا مندمجة بما افعله جونغكوك كان يحاول تشتيت انتباهي وانا كنت ابعده واعود الي عملي الخطر
اوزي التي كانت جيدة بجميع اللعاب عكس جيمين الذي يخسر في كل لعبة ضدها ، وعدني جونغكوك بانه سوف يحضرني هنا مجددا وحدي' كانت نيته صافية عداني طبعآ فكرت في بعض الامور الخرسه، كوني اجلس على قضيبه وهو يدفع بداخلي وهكذا عليا طرد هذه الافكار قبل ان يكتشف امري واخرج من هنا بطفلي.
" جيمين لنذهب لي احضار الطعام " صرخ جونغكوك و ترك جيمين جهاز التحكم وهرب فورا لجونغكوك، نظرت الي اوزي التي كانت تنظر الي جيمين بنظرات حب قاتله، الان اكتشفت لماذا كانوا يسالوني اذا كنت احب جونغكوك ام لا، كانت نظراتي تكشفني دائمآ.
" هناك شي يقلقني ايلي " قالت اوزي و نظرت اليها منتظره ملذي ستقوله بالحقيقة هناك شي يقلقني ايضآ لنرى ان كان نفس الشي " انها يونا " نفس الشي. " تاي لا يروق لي ابدآ لطالما كان ينظر اليك بطريقة لم تعجبني " مهلا ماذا قالت؟ متى واين؟
اعدلت نفسي وحاولت ان ابدو طبيعية واسالها متى هذا " متى فعل هذا؟ " كانت نبرتي مهزوزه حقا كنت خائفة جدا " المدرسة، اقصد عندما طلب الاستاذ كريس ان نصعد الي الحافلة لقد دفع يونا للجولس بقرب جونغكوك لكن جونغكوك دفعها و عندما وصلنا حتى عندما كان الاستاد يقسمنا الي اقسام كان ينظر اليك "... لقد نفذ صبري على جونغكوك اخباري بكل شي.
" انا ايضا لا يعجبني، يونا التي كانت صديقتي باتت لا تعجبني ابدآ "...
" مفاجأة "
شعرت بجسدي ينشل عن الحركة عند دخول سوزي وتاي المكان ومالم اتوقعه هو دخول يونا ايضآ " ماذا؟ هل ربما انتي خائفة من وجودي هنا ايلي " سخرت مني سوزي بينما تاي كان ينظر الي، ما باله ومابال تلك النظرات.
" ذاك المكان الذي مارسنا به الحب انا و جونغكوك " اشارت الي احد المقاعد الكبير بوسط الغرفة وهذا جعل قلبي يتوقف عن النبض لدقائق.
" تعترفين انك عاهرة " سخرت اوزي بدورها وانا شاكره جدا بما قالته، وجدتها تمد شفتيها من شدة الغضب علي ان ابدو قوية الان " اذن ما سبب زيارتكم هذه؟ " تحدثت بكل برود املكه حقا لست بالمزاج الجيد حتى ابدا بالمزاح.
" انتي " اشار تاي نحوي وكانت على وشك قص اصبعه اللعين هذا " ماذا تعني' ب انتي؟ '" كل ما اعرفه الان انني اود قتلهم والان " انتي لا تعرفين جونغكوك جيدة " الي ماذا يريد الوصول؟
" لطالما سالتك عن مشاعرك تجاه جونغكوك، انظري الي نفسك الان اصبحتي عاهرته " هل هذه يونا حقا ام انا احلم؟ كان جونغكوك محقا علي الابتعاد عنها،
" انتي مجرد لعبة سوف يرميها قريبا، مجرد رهان تافه " نهض تاي وكان على وشك الرحيل لماذا اتى من الاساس ان كان لم يتحدث وايضا رهان؟ ماذا يجري.وجدت نفسي على الارض استلقي بالم لما فعله تاي، لقد رماني ارضى ورحل ويونا التي اقتربت مني وهمست " مجرد رهان تافه انتهاء صلاحيته "ورحلت، سوزي التي امسكت ب اوزي، لقد رمتها ارضى ايضآ، لقد ضربت راسها على الطاولة بجانبها ولم اجد سوا نفسي افقد وعيي بفرقتها.
______
تاي" كانت و لازالت لي، سوف اخذها قريبا "