بارت قصير حتى تتذكر الاحداث.
_
_لطالما سالتك عن مشاعرك تجاه جونغكوك، انظري الي نفسك الان اصبحتي عاهرته " هل هذه يونا حقا ام انا احلم؟ كان جونغكوك محقا علي الابتعاد عنها،
" انتي مجرد لعبة سوف يرميها قريبا، مجرد رهان تافه " نهض تاي وكان على وشك الرحيل لماذا اتى من الاساس ان كان لم يتحدث وايضا رهان؟ ماذا يجري.وجدت نفسي على الارض استلقي بالم لما فعله تاي، لقد رماني ارضى ورحل ويونا التي اقتربت مني وهمست " مجرد رهان تافه انتهاء صلاحيته "ورحلت، سوزي التي امسكت ب اوزي، لقد رمتها ارضى ايضآ، لقد ضربت راسها على الطاولة بجانبها ولم اجد سوا نفسي افقد وعيي بفرقتها.
______
تاي" كانت و لازالت لي، سوف اخذها قريبا "
_
_
_
_بدات الامور تتوضح الي، عندما عدت لرشدي، حملت اوزي واخرجتها من هناك، لا اريد سماع اي من حديث جونغكوك لانني فهمت ما لعنته " كنت و لازلت مجرد رهان " كما قال تاي.
اوقفت احد السيارات الماره من امامي ولم اتردد في ذالك، حاولت ان افيق اوزي لكنها كانت خايفة، كانت تتحدث وهي مقفله العينين " لا تاخذو صديقتي " هذا ما قلته، انها شفافة جدا اريد البقاء بجانبها جدا، لكنها سوف تتاذى
" لا تخافي انا هنا، بجانبك انتي فقط " لقد فتحت عينيها و كانت على وشك البكاء، قربتني اليها وكانت تبكي وانا ايضآ لم استطيع امساك دموعي، وقتها هاتفي بدا بالرنين وعرفت صاحبه كان' جونغكوك لا غير ' اقفلت هاتفي ولم اجب عليه.
استطعنا الدخول لمبنى الفتيات دون ان يلاحظ وجودنا احد، لا يريد الوقوع بالمتاعب اكثر من هذا، ما حصل قبل قليل كان كافيا لجعلي اكره الجميع ' حتى جونغكوك'.
سمحت لي اوزي باخذ حمام سريع، خرجت بعدها بدقائق ودخلت هي، كنا فقط نتحرك لكن نحن لا نستطيع فعل اي شيء، عندما انتهت من حمامها
اتت بقربي، كانت تعانقني" اريد البقاء برقبه، لكن عقلي يرفض هذا " تحدثت انا و بدات اوزي مندمجة جدا بما اقوله " انتي خائفة منه صحيح؟ " سالتي اوزي كانت محقه انا خائفه جدا ماذا لو كان يتلاعب بي فقط؟ .
_
_
_" جونغكوك، لكن كان هنا انا متاكد "
احكم جيمين قبضته، اخذ جونغكوك يحاول الاتصال ب ايلي لكنها لم تجب عليه، اوقف جونغكوك الاتصال عندما اتاه اشعار من " تاي "كانت محتوى الرسالة
" لقد اخبرتها الحقيقة، بطريقتي "آي من الطرق يقصد؟ اخفاء جميع الحقائق واظاهر نفسه كمظلوم؟ ام اسقاط جميع الوم على جونغكوك، ، وجه جونغكوك هاتفه لجيمين.
" علينا اخبارهم بالحقيقة ايضآ "
_
_
_اوزي " ايلي، جونغكوك لم يفعل هذا "
هذا اراح ايلي كثيرا لكنها ليست متاكده،
" لا اعرف انا فقط لا اعرف" عقلها لا يزال يتحكم بها." ماذا لو كان بريئة؟ "
سالت اوزي مجددا،" لماذا لم يخبرني بالامر منذ البداية؟ "
صرخت ايلي بالم حتى اخافت اوزي الذي لا
ذنب لها." كنت على وشك اخبارك "
قفز جونغكوك عبر النافذة و تاليه جيمين" ايلي "
سحب جونغكوك ايلي الذي لا تزال تتجاهله، لتبقى اوزي برفقة جيمين."انتي بخير صحيح؟ "
سال جونغكوك وهو لا يتوقف عن تفقدها،
راى بعض الكدمات على جسدها وهذا اغضبه
حقا، سوف يرد الدين لكن ليس الان، فقط
عليه التركيز على ما اتى من اجله." كنت احبك منذ البداية "
" ايلي ارجوكي ثقي بي هذه المرا، "
_
_
الجزء الثاني من هذا البارت رح ينزل اليوم