.ان كان هذا هو الحب،
ارجو الموت على تجربته..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.لم اكن قادرة على النوم اثر اصوات انينه، كنت متاكده بانه ليس بخير، مظهره، رجفته، خوفه، توتره الذي كان يحتله اكد لي هذا.
وجدت نفسي اتجه نحو غرفته التي تقع على مبعوده من الغرفه التي كنت بها، كنت مترددة جدا وخائفه على هذي الخطوه التي سوف اقدم على فعلها، يدي لم تنتظران القرار مني، فقط فتحتا الباب سريعة لي انظر الي ذلك الذي يحضن قديمه لصدره وشهقاته تملى الغرفة.
لا اعرف لماذا احسست بالضعف وهو بتلك الطريقة، شعرت وكاني اريد البكاء معه، كان ضعيفا جدا استطعت ملاحظة هذا الامر فلم يكن بالصعب ابدآ.
؛"جونغكوك... "؛
ناديت به وهو بدوره امال راسه ناحيتي وعيناه لا تكفيان عن البكاء، لقد حرك بداخلي شعور لم اكن اعلم بانه سوف يتحرك لجونغكوك،لم امنع نفسي بالتقرب اليه و انزال نفسي الي مستواه، عيناي كانتا مركزة على خاصته وكاني ارغمه للخدوع لي، للحظة تمنيت ان ادخله لبين احضاني حتى يبكي براحه.
صوت الرعد الذي صدر بالخارج كان كافيا لدخوله الي مسامعنا،
'؛واخيرا فهمت ما خطبه؛ 'امال راسه بتجاهي وانا اخذت براسه و وضعت على كتفي،
" كل شي على ما يرام، لا تقلق سوف ينتهي كل شي الان، دقائق معدودة وسيتوقف هطول المطر " بقيت اهمس بهذي الكلمات وانا اداعب شعره الحريري لقد راق لي ملمسه الناعم.Poov 'Aly'
املت راسي بدوري نحوه، لقد نام فعلا. بقيت انظر الي ملامحه الهادئة، كيف لفتى مثله ان يفعل كل جميع تلك الافعال ولماذا كان يفعل هذا، كنت اظن بانه كان يتنمر علي فقط للمتعة، لكني ادركت العكس الان' هناك شي يحدث معه '
Poov' Author'
مرت ساعات طويلة وانا احمل راسه على افخاذي، بات وكانه لم ينم لمدة طويلة ولم اشى ايقاظه، ارجعت الي مخيلتي ما حدث ليلة البارحة، لم يعجبني كيف كان ضعيفا اريد منه العودة اريد جيون جونغكوك القديم،
؛" جونغكوك... "؛
ناديت به كثيرا لكن لا رد، سحقا لقد كانت حرارته مرتفعة جدا، وضعت راسه على الارض ثم هلعت الي المطبخ احضر ما احتاج للاعتناء به.لم اخذ بالوقت الكثير وانا ابحث لقد وجدتهم سريعة" خافض حرارة، بعد الضمادات و وعى يحوي فيها الكثير من الثلج " ومن ثم صعدت الي الاعلى.