CAGMH Season 2 :
Chapter 4 :
#Nina pov :
فتحت عيناي بهدوء.. أين أنا ؟
تنهدت.. أشعر بصداع طفيف !
وقفت فوق الأرضية شديدة البرودة.. حدّقت بيدي الشاحبة لوهله ونظرت في المرآه لوجهي..
أنا بيضاء وشاحبة كالجحيم ! وعروقي قد برزت..
سعلت وسرت ببطئ خارجاً..
لمحت شعر كاي قريباً تتحدث مع شخصٍ ما ؟
إقتربت بهدوء وبما أنني فضولية للغايه أردت إستراق السمع !
هذا الطبيب كالڤ الذي تساعدني كاي بالتواصل معه مراراً وتكراراً ؟
صرخت كاي : " ماذا بحق الجحيم أنت تعنيه بأنها بدأت تتذكر ! هل تعلم كالڤ بأننا في مشكلة كبيره بالفعل ؟ هل تعلم مالذي حدث ل لوك وباربرا ؟ أخبرني أنك لا تفعل ؟ "
تنهد الطبيب : " أنا أعرف أننا في مشكلة وما عساي أن أفعل كايلي !! ومالذي حدث لهما ؟ "
زفرت كاي : " لقد قُتلا.. وأنا أعلم بأن لهاري علاقةً ما بجريمة قتلهم ! فلا تنسى أن لوك هو من قتل سيلينا وباربرا هي السبب الأساسي في ذلك.. أعني.. أنا صحيح بأنني وكلّت لوك لهاري لكني لم أرغب أن يفعل مافعل لسيلينا وأن أفعل مافعلته !! "
عدت للخلف بضع خطوات بصدمة.. هاري قاتل ؟ قتل من قتلا حبيبته ؟ ومن قتل سيلينا وكلّته كايلي ؟ ومالذي تعنيه كاي ب " لم أرغب أن يفعل مافعل وأن أفعل مافعلته " ؟ هل كاي مرتبطة بمقتل سيلينا ؟
صرخت كاي " نينا ؟ مالذي تفعلينه !! "
عُقد لساني.. سارت دموعي فوق وجنتاي..
كاي الوحيدة المتبقية في حياتي بعد فقداي لوالداي في حادث شنيع.. لذا إن فقدت كاي فقدت حياتي ! لكني لن أبقى مع قاتلة !!
أمسكت بيدي فجأه : " نينا.. "
صرخت : " إبتعدي عني أيتها العاهرة القاتلة !! "
عبسَت : " مالذي تقصدينه نينا ؟ أنا صديقتكِ المقربة كيف يمكنكِ أن تقولي هذا !"
صرخت بين دموعي : " اللعنه عليكِ أنتي.. أنتي.. أنتي قاتلة !! "
هربت خارج المشفى بسرعه وسعلت..
بدأت بالسير ببطئ تدريجياً..
أريد الجلوس وحيده !
ذهبت للمبنى العلوي وصعدت للعلية وجلست لوحدي مقابله السماء والغيوم تكسّوها لتضيف لطافة ظريفة للسماء .
: " سيلينا ؟ "
إستدرت لأقابله : " هاري.. آررم.. أهلاً ."
إقترب وجلس بجانبي : " تبدين حزينة بيب مالمشكلة ؟ "
أنت تقرأ
Come And Get My Heart 2 .
Fanfictionلطالمَا كُنت أتألم من رحيلكِ.. ما المعجزة القادرة لإعادتكِ لحياتي ؟ لطالما أخبرتيني أن آتي و " أخذ قلبكِ " ولكنكِ رحلتي وأخذتي قلبي معكِ.. سيلينا ؟ هلّا عدتي رجاءً . - Harry styles . * Come and get my heart Season 2 . - فكرة السيزون الثاني من: @X...