CAGMH Season 2 :
Chapter 15, Sin city ?
# Niall P.O.V :
بكيت : " لمَ بحق الجحيم كل السوء يحصل لكِ بيب !!"
أنهرت بينما هي ساقطه بين يداي أنا كالمشلول لا أستطيع الحراك والفتيان يكتفون برؤيتي ب شفقة !
: " ساعدوني.. ساعدوا كريس هي حيه !!"
أنزل هاري رأسه : " على تقبُل الحقيقة نايل.. كريس رحلت ."
أغلقت عيني سامحًا لبقية دموعي بالتدفق فوق وجنتاي ٫فتحت عيناي لعلّي أراها أمامي تبتسم ولكن.. الجميع يرتدي الأسود.. حتى أنا ؟ ونبدو في مقبَرة ؟ والجميع حول قبرٍ ما ، أقتربت وسمعت الرجُل الأسمر يقول .
: " كريستينا جينر ، رحمكِ الإله وأعطى عائلتكِ وأقاربكِ وحبيبكِ وأصدقائكِ الصبر.. أقدم تعازّي الحارّة للمتواجدِين ."
أنهرت : " ماذا ؟ لالا مستحيل.. ك-كريس حيّه أنتم كاذبون !! هيا على من تسخروا بالتأكيد هي خلف إحدى الأشجار وهذه خدعة لجعلي أبكي ! هيا كريستينا لقد نجحتي أخرجي ؟"
حدّقوا بي بحزن مما جعلني مصدوم..
صرخت بعدإقترابهم : " إبتعدوا عنّي !!"
أمسك هاري بكتفي : " نايل ؟"
صرخت : " إبتعـ.."
قاطعني : " نايل ؟ هييّ نايل ؟"
شعرت بمقلاة ترتطم في رأسي : " نايل جيمس هوران هلّا إفقت !!!"
فتحت عيناي بألم لأجد هاري يضع يده فوق رأسي : " إطمئني هو بخير صحيح ؟"
اومئت وإبتسم : " حصلت على كابوس ؟"
إستدرت : " أين كريس ؟ كريس ؟!!! "
: " وهوو هدّئ من روعكِ هي بجانبك !!"
إلتففت لأجدها تُحدق بي بغرابه مما جعلني تلقائياً أدخلها في عناقٍ طويل .
: " نايل ما مُشكلتك ؟"
تنهدّت وهي بين احضاني : " أنا حصلت على كابوس.. شعرت بأنني أفقدك ."
قهقهت وبادلتني العناق : " لا تقلق أنا بخير وبجانبك ."
إبتعدت وإبتسمت ، صفّق هاري .: " هلّا أنهيتم مُسلسلكما اللطيف الرومانسي وترجلتما من الطائرة لأننا مُنذ عشر دقائق نحاول إيقاظ سيد هوران الذي بقي يهلوس ولم يجعلنا ننم جيداً ."
ضحكت بخفه : " أسف.."
حدّقوا بي بصدمة وكريس صرخت : " هو مريض !"
هاري وضع يده فوق جبيني : " أجل انه يهلوس !"
: " م-ماذا ؟ لا انا بخير ! "
حدّقت بي سيلينا بشكّ : " لمَ لم تضحك ضحكتك الحمقاء الطويلة العالية كالعادة ؟"
إنفجرت ضاحكاً : " حمقى !"
أنت تقرأ
Come And Get My Heart 2 .
Fanfictionلطالمَا كُنت أتألم من رحيلكِ.. ما المعجزة القادرة لإعادتكِ لحياتي ؟ لطالما أخبرتيني أن آتي و " أخذ قلبكِ " ولكنكِ رحلتي وأخذتي قلبي معكِ.. سيلينا ؟ هلّا عدتي رجاءً . - Harry styles . * Come and get my heart Season 2 . - فكرة السيزون الثاني من: @X...