Chapter 17, You're Holder sel !

2.1K 103 161
                                    

CAGMH Season 2 :

Chapter 17, You're Holder sel !
#Selena P.O.V :

طلبنا جميعاً وأنا أكتفيت بقهوة مع دونات شوكولاه .

أسندت رأسي فوق يدي بملل ، فجأه شعرت بيد تسحب يدي وشعرت بنفسي أقِف ، إستدرت لأُقابله ، صاحب العينان الخضراء .

: " هاري ؟ "

زفر بعمق كما لو كان يركض !

: " تعالي معي.."

سحبني وأنا أُحدق بصدمه : " هييّ هاري أفلتني !"

توقفت وسحبت يدي : " أخبرتُك أن تُفلتني !"

حدّق بي بحدّة وفجأه أنقلبت الدنيا رأسًا على عقب !

صرخت بخفه : " هاري يا أحمق أنزلني !!"

حدّقت بالفتيات : " النجدة !!"

لوحت بيري بيدها بإبتسامه خرقاء مستفزّه واخذت تُتمتم.. ماذا ؟ والجحيم فليُساعدني أحدهم ؟

أخذت أُحرك ساقاي بعشوائيه : " أنزلني أنزلني أنزلني !!"

أشتدّت يداه حولي : " توقفي عن فعل هذا وإلا !"

: " وإلا ماذا ها ؟ وإلا ماذا أيها الأحمق !"

- انا واخوي ^ -

بقي صامت فضحِكت بصوتٍ عال : " وإلا ماذا ؟ أوبس ليس لديك ماتُهددني به صحيح ؟ "

: " مغفلة ستريّن مالذي سيحدُث ."

إبتلعت.. لقد قالها بنبرَه جديّة !! هو لا يمزَح.. يا إلهِ إرحمني..

سار مطوّلًا فزفرت : " ألم نصِل !! "

: " هلّا أبقيتي فمكِ مُغلقاً ؟ أنا من يحمِلُكِ هُنا أنا من يجب عليّه التذمُر !"

أدرت عيناي : " يُمكنك إنزالِي أنا لم أُجبرك لحمّلي !! ولا تنسَى بأننِي التي تُحمَل هُنا لذا فأنا أتعرض للخجَل من نظرَات اللذين يمرّون من حولنا !!"

: " لا يهُم ."

بعد فترةٍ وجيزة أنزلني : " أنصتي ستركبِين معي السيارة ونعُود للفُندق ونتحدّث !"

قطبتُ حاجبَاي : " لن أسمح لك بطرح الأوامر ! أعني.. أنت تغيرت هاري !!"

أدار عينيه : " أنا لا أطرح الأوامِر لكن يجِب أن نتحدّث بشأن الطفل اللّعين لا يمُكنُنا ترك موضوع بهذِه الأهميّة والخطُورة لهوًا !!!"

أدرت عيناي : " هذا الطفل اللّعين أبنِي وأنا من سأتحمل مسؤُوليته لذا أنا لست مُستعدة ! سأُجهضه !!"

حدّق بي بصدّمة : " أتمزحين ! بحق الجحيم إنه ليسَ إبنكِ وحدكِ إنه إبنِي كذلك وأنا سبب وجُوده وأنا لا أُريد منكِ إجهاضه !!"

: " لكنني من سأحمِله في أحشائي لمدة 9 أشهر وأنت ستكون مُرتاحًا بعيداً عن حمّل طفل !!"

Come And Get My Heart 2 .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن