Chapter 18, Without Voice .

2.1K 109 148
                                    

CAGMH Season 2 :

Chapter 18, Without Voice .

#Selena P.O.V :

حاولت الصُراخ لكن لا فائدة !

خرجتُ راكضه وقفّزت فوق هاري وبكيت .

: " هييّ بيب مالمُشكلة حبيبتي !"

إبتعدت عنه ومسحت دموعي بعنّف .

كتبت : إنهُ حقيقي !! لقد حصل ! نحنُ لدينَا طفل !! أنت أب وأنا أُم !!

يُحدق بي بعينان تلمعان ويحملني ويدور بي وأُقهقه ذهنياً لأن حِبالي الصوتية إنسحَبت عن العمَل !

يقهقه بعد إنزالي : " أظُن أن هنالِك شخصٌ ما يجب أن ينسحِب من العمَل لأجل الطفل الصغير ؟"

قطبت حاجباي وتهكمت بغضب وقهقه فكتبت : لا حين يُصبح إنتفاخ الجنين في أحشائي مُتعِبًا حينها سأنسحب عن العمل لازلنا في البداية !!

يبتسِم : " كما تُريدين ، مايهُم الآن أنني قد تكفلّت بموعدٍ سريع لدا طبيب ليفهمنَا سبب فقدانكِ صوتكِ !"

اومئت وكتبت : هذا حقاً مُتعب .

يعبِس : " بالمُناسبة الفتيات قلقُون عليكِ كثيراً فبحسب ماتقول إلينور أنها لم تراكِ بعد ترككِ لهم في المُجمّع وبدوتي طيلةَ اليوم بمزاجٍ سيء ؟"

اومئَت وكتبت : أعلم ، كُنت منشغِلةَ البال بالجنين فلستُ بوضعٍ يسمح لي بالبقاءِ معهنّ للإستمتاع في حِين أني أشرُد كثيراً بذلك الطفل لكن بمَا أنني إتخذت قراري أعتقد أنهُ من الرائِع خُروجنا سوياً لأيٍ كان .

يبتسِم : " أجل.. آررم.. أنُخبِرهُم عن الطفل ؟"

أتنهّد وأكتُب : لا أعلم ، لكن أعتقد أنهُ من الأفضَل ألّا نفعَل .

يعبِس وأُكمل : أنا لست بحاجةٍ لإهتمامٍ كبير وأنا أعلم أنهُ حين يعلمّن الفتيات لن يدعُوني أفعل شيءً بحُجةِ أنني حامِل ! لذا أُفضل جعلهُ سِراً لحِين أُتمم الشهر الرابع ويظهر إنتفاخ بطنِي حينهَا أستطيع التصرُّف جيدًا والتهرُّب مِن إخبارهن ، إتفقنا ؟

يتنهّد : " كما تُريدين ."

أبتسِم : لا نيةَ لي للبقاء هًنا ما رأيُك بالخروج قليلاً ؟

يبتسِم : حسناً ، بعدها نذهب للطبيب ."

أومِئ بدوري ويعبِس : " لن تذهبِي هكذا صحيح ؟"

أعقِد حاجباي وأكتُب : ولمَ !

يعبِس مُدعيًا الغضَب : " الجو في الخارج متجمّد لن تذهبي بتنورة قصيره يافتاه !"

أعبِس ويُكمل : " وأنا يجِب عليّ حماية روحَان في شخصٍ واحد ، خطيبتي وطفلي لذا لن نخرُج من هنا لحِين تُبدّلي ملابسكِ ."

أعبِس وأدور عيناي وأكتب : حسناً ، أحمق .

يبتسِم وآخذ ملابسي وأدخل دورة المياه ، أُحدق بنفسي في المرآه.. أبدو شاحِبة ونحيلة غير المُعتاد .

Come And Get My Heart 2 .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن