Chapter 24.

3K 111 379
                                    

CAGMH Season 2 :

Julian And David Harry Styles .

#Harry P.O.V :

أسمع صُراخها ، أنا في الظلَام ، لا أستطيع مُساعدتها ، تنهار بينما صُراخها ينبعِث في رأسي ، تصرُخ مناديةً بأسمي لكنني لا أرى سوا نفسي في الظلال ، أُحاول أن أُخبرها أي شيء لكنها تستمر بالصُراخ الذي يجعَل قلبي يتفتت لأجزاء!!

أفتح عيناي فجأه.. كابوس لعين.. يا إلهِ.

تهمِس: "ها-ري."

أقِف وأسرِع بينما تفتَح عينيها ببطئ: "هار-"

أُقاطعها بينما أُمسك بيدها: "حبيبتي أنا هُنا ، هل تحتاجين شيءً؟"

تعبِس بينما الدموع تملأ عينيها: "هاري هل طفلنا بخير؟"

: "عزيزتي إهدأي هذا ليس السؤال المناسب ، الآن أخبريني هل تحتاجين شيءً؟"

تُحاول الجلوس بينما تتألم: "عزيزتي أبقي ساكِنه سأُخبر الطبيب حالاً إتفقنا؟"

تُحدق نحوي: "لا تترُكني هاري."

: "حبيبتي لأتأكد من كونكِ بخير سأُخبر الطبيب أن يحظر وأعود حسناً؟"

تومِئ: "لا تتأخر.. أو تنسى أمري."

: "لن أفعل حبيبتي."

أخرُج بينما يرِن هاتفي وأُجيب: "أجل سايمون؟"

: " مرحباً هاري ، شكراً لسؤالكِ ماذا عنك؟"

: " لا يهم مالذي تُريده؟"

: " ستتوقف عن الخروج مع كارا لأسبوع بينما تُراعِي سيلينا ، بالمناسبة كيف حالها؟"

: " لا بأس هي بخير ."

: " جيد أتمنى لها الشفاء العاجل ، بالمناسبة بعد أسبوعين سنبدأ بتسجيل الألبوم الجديد لذا إستعد ."

: "حسناً وداعاً."

أُغلق الهاتف بينما أطرُق باب مكتب الطبيب ، أدخل وأُخبره بأن سيلينا أفاقت ، أسير بينما هو يسير معي .

ندخل وتبتسِم سيلينا .

يتنهد الطبيب: "كيف تشعُرين آنسه كالدر؟"

تُحدق نحوي: "بفراغٍ كبير للغايه وألم من جميع النواحِي."

: "حسناً هل تشعُرين بالطفل؟"

أبتلِع بينما تُجيب: "لا.. ليس كالسابق.."

يتنهّد: "أنا مُجبر لأُخبركِ عن أسفي الشديد آنسه كالدر جنينُكِ قد قتلتهُ سقوطكِ."

تعبِس سيلينا: "لقد توقعتُ هذا ، أنا حزينه ولكن لا بأس."

يبتسِم: "خُسرانكِ للطفل آنسه كالدر لا يعني أنكِ لن تستطيعي الحمَل مُجدداً ، فأنتي لم تُصابي بضررٍ كبير مُجرد كدمات ستزول ورضوض بسيطة وجروح إثر السقوط وسيزول الألم قريباً أعِدك."

Come And Get My Heart 2 .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن