CAGMH Season 2 :
broken heart .
#Julian pov:
أفتح عيناي ببُطئ وأسمع همسات: "دعهّا تتغيب هاري الأمر يزداد سوءً وأنا قلقَة عليهما!"
: "لكن.. سيلا بيب هُما كبيران بما فيه الكفاية للإعتناء بأنفسهما لن ندعهُما بعيدين عن المدرسة بسبب تهديدٍ غبي."
: "أنا أعلم هاري وأعرف الوضع جيداً لكن.. أريد حمايتهما.. فلنفترض حدثَ مكرُوهٌ لنا أو لهُما.. فكّر هاري! مُنذ أن أُغمي على جوليان في المدرسة وأنا قلِقة! كذلك تبِعهُ تركُ زاك لها! هاري الأمر يزداد سوءً ثق بي علينا حمايتهُما!"
أفتح عيناي بتوسُع وأُحدق بجانبي: "مام؟"
تدخُل غُرفتي وتبتسم: "إستيقظتي عزيزتي؟"
: "أجل ، كم الساعه الآن؟"
تُقهقه: "لاعليكِ يمكنكِ العودة للنوم لا دراسةَ اليوم."
أجلِس: "ماذا؟"
يدخُل والدي: "سيلينا.. أرجوكِ هما كبيران!"
تغضَب والدتي: "هاري بحق الجحيم لا زالا صغيران على التعرُض لخطرٍ كبير كهذا!!!"
يُدير والدي عيناه وأتنهد: "سأكون بخير ، سأكون برفقة دايڤ وكاميلا وسنذهب أنا ودايڤ سوياً مع عمي نايل ونعود مع عمي لوي أو أياً كان وسنكون بخير لا داعي للتسببُ بالقلق لكُما ، نحن لسنا بأطفال لو أخبرتُمانا بالحقيقة لتعاملنا بالأمر بعقلانية وليس بتنصُت لكن ما دُمتما ستجعلاننا كالأطفال أنا ودايڤيد مُستعدون للتنصُت ، صحيح دايڤ؟"
صوت تنهيده طويلة يتبعُها دخوله غُرفتي: "عقل الموزه كيف عرفتي أنني في الخارج؟"
أبتسِم: "حدسُ التوأم وجه المخلل."
تبتسم والدتي: "حسناً ما دُمتما كبيران بما فيه الكفاية أعتمِد عليكُما في الدفاع عن أنفسكُما."
اومِئ وتخرج والدتي يبتسِم والدي: "فخورٌ بكِ جول!"
أبتسم ويخرُج ، بضعُ ثوانٍ نُحدق انا ودايڤ ببعضينا: "ماذا عقل السُكر؟"
يُقهقه: "أنتي تُحدقين بي يا وجه الطماطم ، أراكِ في الأسفل."
اومِئ ويخرج ويترك الباب مفتوحاً: "سأنتقم منك ياعقل النملة!"
أُغلق الباب وأتنهد ، اليوم سيكون طويلاً للغايه .
أرتدي تانك توب ضيّق قصير أحمر غامق به الرقم 36 ، شورت جينز فاتح ، حذائي الأبيض ذو الرباط ، وأضع جاكيت عريض بُني فاتح للإحتياط في حقيبتي .
أرفع شعري ذيل حصان فوضوي وأسحب حقيبتي وأنزل للأسفل ، أدخل المطبخ .
يتحدّث والدي: "جول إذهبي وأخبري دايڤ أن عمكِ نايل في الخارج وإذهبا للمدرسة."
أنت تقرأ
Come And Get My Heart 2 .
Fanfictionلطالمَا كُنت أتألم من رحيلكِ.. ما المعجزة القادرة لإعادتكِ لحياتي ؟ لطالما أخبرتيني أن آتي و " أخذ قلبكِ " ولكنكِ رحلتي وأخذتي قلبي معكِ.. سيلينا ؟ هلّا عدتي رجاءً . - Harry styles . * Come and get my heart Season 2 . - فكرة السيزون الثاني من: @X...