Chapter 10, Help me niall .

2.6K 115 228
                                    

CAGMH Season 2 :

Chapter :

# Sella pov :

همست : " ماهذا !"

إبتسم : " مُفاجئه ."

حدّقت ب البوكيه المليئ بالورد بصدمة ٫هذا رائع !

أنزلت رأسي بعد شعوري بالذنب : " هذا ماكنت تسميه.. بأشيائك وكنت تستعد له.."

إبتسم : " بالطبع بيب ! أردت مُفاجئتكِ لأنني شعرت بأنكِ.. لستي على مايرام في هذه الأيام ؟"

إبتسمت : " لا.. بوجودك بقربي أنا بخير دائماً ."

إقتربت وعانقته بشدة ٫أسندت وجهي فوق كتفه ٫أُحاول كتم أنفاسي كي لا يعرف بأنني أبكي.. أنا بحق الجحيم ظننت به السوء ! ظننت بأنه سيذهب ليثمل ليخونني وليخبرني العديد من التراهات التي ستجعلني كئيبة وبعيدةً عنه.. أنا بحق الجحيم ظننت التراهات !!

قهقه بخفة : " ماذا بيب ؟ "

أنفجرت باكيه : " هاري أنا أسفه ٫لم أقصد أعذرني.."

همس : " ولمَ أنتي آسفه بيب ؟ لم تفعلي شيءً لتعتذري بسببه ؟ ومهما يكن بالطبع سأسامحكِ فأنتي لازلتي حبيبتي وخطيبتي ومن تمتلك قلبي !"

: " أنت لا تفهم هاري.. أنا ظ.ظننت بك بالسوء !!"

زفر وشّد بعناقه : " أنا لا أستطيع لومكِ بيب.. أنا أزعجتكِ وكسرت قلبكِ كثيراً من المرات ولا أستطيع أن أفهم كيف لازلتي بجانبي ! أعني.. خُنتكِ كثيراً وبلابلابلا ولكن لازلتي تُحبينني.. أنا لا أستطيع إيلامكِ وإيلام ظنونكِ ."

: " أنا أُحبك ."

: " وأنا أُحبكِ سيلا بيب ."

إبتعدت بعدما لاحظت بأنني قد قمت بخنقه .

إبتسم : " لنذهب للفتيان والفتيات الآن !"

رفعت هاتفي ورأيت الساعه : " لكن الوقت مُتأخر ؟"

إبتسم : " هل تمزحين ؟ سنسهر هناك !"

إبتسمت : " سأبدل البيجاما وسآتي ."

اومئ وتحدث بسرعه : " خُذي البوكيه ."

اومئت وأخذته وإبتسمت : " شكراً جزيلاً ."

عبس مُحاولاً إخفاء إبتسامه ورفع كتفيه وحاجبيه معًا وإبتسمت ٫أسرعت للأعلى ٫صرخ من الأسفل .

: " بيب لا ترتدي لباساً يزعجكِ سنبقى طويلاً لذا أختاري شيءً مريحاً ."

صرخت : " حسناً !"

ركضت وسقط شيءٌ ما وسحبته بهدوء عُلبة سوداء راقية ؟ كُتب في الأعلى " دائماً بقلبي سيلينا كالدر * " إبتسمت وفتحتها كان سلسال عُنق لطيف ب جوهره ألماسية متوسطة الحجم كُتب بخلفها S & H forever.

تجاهلت رغبتي بالصُراخ بشدة ٫أرتديتها وأخذت أٰحدق بها مُطولاً..

سحبت تانك توب قطني رمادي ٫شورت خفيف أسود ٫حذاء مسطح وردي برباط ٫ربطة شعر ٫حلق أذان بشكل عناكب ٫حقيبة بورود .

Come And Get My Heart 2 .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن