Chapter 25 .

3K 101 183
                                    

CAGMH Season 2 :

He's Cute!

* بقولكم ملاحظة: أنا قلت بالأنستقرام أنو زاك إيفرون هو ماثيو ، بيصير تغيير ماثيو هو ثيو جيمس ؛ الأنستقرام معلق عندي ف ما أقدر أنزل صورته أبحثوا عنه لو تحبون " Theo James " .

#Julian P.O.V :

أُدير عيناي: "لاعليك هذا لا يهم"

أقف وأبعد الغبار عن مؤخرتي بينما يرفع يده: "زاك ، زاك إيفرون ."

أُصافحه: "آوه ، جوليان."

يومِئ: "سعدت بمعرفتكِ."

: "لطفٌ منك."

أسير مُبتعده عن هذا الفاشل ، مالذي سيقولونه عني؟ جوليان هاري ستايلز تتحدث للفشله!

يمسك يدي فجأه واتفاجئ وترتفع نبضات قلبي بينما يعود خطوه للخلف ويعتذر: "أسف لإزعاجكِ لكن.. نسيتي هذا."

يُناولني محفظتي واومِئ وأعبث بشعري فوق وجهي وأسحبها وأرحل ، اللعنه لم قلبي ينبض هكذا!

أعبث بشعري بينما أرى صديقتي كاميلا: "أوه هاي كراميل."

تُدير عيناها: "جوليان ، مالأمر تبدين لستي بخير؟"

أتنهد: "فقط توعك"

تُخرج -أوه- صغيره بين شفتيها وبجانبها ماثيو ، لعين سافل .

يبتسم وأدير عيناي: "أنا ذاهبه ."

تمسك كاميلا بيدي وتهمس: "الفتى الذي إصتدم بكِ لن يروقكِ أمره ، إبتعدي عنه."

أُحدق نحوها وتبتسم وتذهب ، مالذي تقصده بحديثها؟ ولم لن يروقني أمره؟ مالذي تخفيه كاميلا عني؟

أعبث بشعري بغضب وأدخل دورة المياه ، أغسل يداي وبينما أجففهم تدفعني فتاه لعينه لأصتدم بالحائط ، أحدق نحوها بغضب بينما تبتسم إبتسامه ملعونه.

: "مرحباً جوليان"

أزمجر: "مالذي تريدينه بحق الجحيم؟ أنتي لا تريدين أن أهوي بحياتك صحيح؟"

تضع معصمها فوق عنقي محاولةً خنقي: "أنصتي أيتها الشقراء ، أستطيع قتلكِ بثانية لا تستهيني بي."

تبعد يدها وأسعل ، والجحيم لقد قامت بخنقي!!

: "حسناً مالذي تريدينه مني!!"

تبتسم: "لا تقتربي من زاك."

أعقد حاجباي: "هه ومن أنتي لتملي علي الأوامر؟ بحق الجحيم ألا تعرفين أنني جوليان هاري ستايلز؟ أستطيع الهوِي بحياتكِ حالاً وبدون مبالاة!!"

تدير عيناه: "مغفلة كوالدتكِ."

أمسك بعنقها: "أنصتي ، لقد عبثتي معي بما فيه الكفاية ، لكن دعي والداي خارج حديثكِ الملعون كي لا تصيبكِ لعنتي وتندمين طوال عمركِ!!!"

Come And Get My Heart 2 .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن