CAGMH Season 2 :
Chapter 14, Vegas we're coming :
#Niall P.O.V :
حملتها : " كريستينا كريس حبيبتي أجبيني !!"
كانت تُتمتم بشكلٍ غريب وناظريها في الأرض ٫تسيل الدموع فوق وجنتيها سرعان ما اسألها مابالُها تغيب عن الوعي !! عاد هاتفي للرنين .
: " أين أنتما نايل !! "
: " نحن قريبان من المطار.. سآخذ كريس للمشفى !"
أسندتها في الخلف في السيارة وقدت بسرعه جنونية خوفاً من أن أفقد فتاه أحلامي !
كانت تُتمتم : " نايل.. إبقَ ."
ركضت كالمجنون للمشفى وكريستينا بين يداي : " ساعدوني أرجوكم ساعدوني !! "
إنتفضت عدّة ممرضات وأسندت كريس فوق السرير وسلّموها للطبيب ودموعي لم تكُف عن الإنهمار.. لا أُريد فقدان كريس لا أريد لا أريد !
: " نايل ! "
إستدرت لأجد زين وخلفه الفتيان وركضت وعانقته وأنهرت باكٍ : " زين إنها.. أنا فقط - هي كانت- لم أستطع !!"
يده طبطبت فوق كتفي : " لا بأس ناي أنا متأكد بأنها ستكون بخير إهدأ !!"
إبتعدت عنه وقهقهت : " لكن زين ؟"
حدّق بي بحزن : " نايل هوّن من روعك !"
صرخت : " لا زين لا !!!!"
حدّق بي وهمست : " لا أريد شفقتكم اللعينه.. "
إقترب وعانقني : " نحن لا نُشفق عليك ! أنت صديقنا وصديقتُنا في الداخل تتألم لتُصبح بخير هل هذا يستجوب الشفقة ! أنت أحمق !"
دفنت وجهي في كتفه ودموعي أخذت طريقها فوق كتفه..
صوت دندنه في الخلف مما جعلني أبتعد عن زين واُحدق بالطبيب الذي ابتسم فور رؤيتي ليجعل شعوري كالماء البارد الذي استطاع تثليج قلبي .
: " كيف حالها !!!"
إبتسم : " هي جيدة ، لم تكن بحالة سيئة أنا لا أعلم لكن صحتها مثالية تماماً ، هلّا اخبرتني ما حصل ؟"
اومئت : " نحن كنا في السيارة في الطريق للمطار فجأه أخبرتني أنها تود النزول لإستنشاق قليلاً من الهواء لأنها تشعر بشعورٍ سيء ، ترجلنا وفجأه كانت تُحدق بالأسفل وتُتمتم بأشياء غريبة وتبكي وأنهارت ساقطه ارضاً ."
اومئ الطبيب وهو يدوّن ماقُلت تقريباً .
: " حسناً يمكنها الخروج فوق إستيقاظها مع العلم بأنه يجب مراعاتها نفسيًا وجسديًا وأتمنى ألا تُصدروا ضجيجاً يؤدي لإستيقاظها من الأفضل أن تستيقظ بنفسها ، مساءً سعيد ."
اومئت ورحل وأخرجوا كريس من غُرفة الطوارئ في سريرها وساروا بها للغُرفة ونحن نسير خلفهم .
أنت تقرأ
Come And Get My Heart 2 .
Fanfictionلطالمَا كُنت أتألم من رحيلكِ.. ما المعجزة القادرة لإعادتكِ لحياتي ؟ لطالما أخبرتيني أن آتي و " أخذ قلبكِ " ولكنكِ رحلتي وأخذتي قلبي معكِ.. سيلينا ؟ هلّا عدتي رجاءً . - Harry styles . * Come and get my heart Season 2 . - فكرة السيزون الثاني من: @X...