CAGMH Season 2 :
Chapter 20, Dream . .
#Selena P.O.V :
يُقهقه : " أتعلم أيها المُجعد ؟"
أُحدق أنا وهاري بالرجُل بترقّب..
: " أتعلم لمَ آتينا بكما لهُنا وآذيناك ؟"
يزفِر هاري : "أنا أع.."
يُقاطعه : " أبقِ فمك مُغلقاً ."
إنه متخلف !! لقد قال أتعلم ؟ حين أجاب هاري قال أبق فمك مغلقاً مالجحيم !!
أشعُر بحملٍ ثقيل فوق كتفاي ، أشعر بشعورٍ سيء..
يقترِب الرجُل من هاري : " ثأراً ل لوك وباربرا !! "
أبعد سيجارته بين شفتيه وفجأه.. صُراخ هاري يملئ المكان ! سحقاً لقد أطفئ السيجارة في جسده !! الجحيم !!
أنهرت باكيه وأهمهم مُحاولةً التحدُث معهم.. فليتركُوه ! أكره كوني أرى خطيبِي أمامي يتألم ويتعرض للأذَى وأقِف مكتوفة الأيدي.. اللعنه على هذا المرض !!
يُقهقه هاري بشكلٍ مُفاجئ : " الفتاه التي تجلس أمامَك قد حاول قتلها لوك مسبقاً ، وقد فعل ، إختفت من بين عيناي وبقيت وحيداً أشعر بالمأسآة لسنة ونصف !! سنة ونصف لعينة لحين ظهرت هي بشكلٍ مُختلف فاقِدةً الذاكرة !! أتعلم ناشعور الجحيم الذي أشعر به !! ألا تعرُف شعور إن تُزهق روحُك وأن ترى حبيبتَك بِلا حراك فقط.. ميتة ؟ أتعلم ماهو شعُور أن يُخبروك مُباشرةً ( حبيبتُك قد توفيت ، فعلنا كُل مانستطيع فِعله.. آسفون لخسارتك .) ألا تعرِف الشعور الجحيمي حينها ؟ ألا تعرِف شعور الفراغ والبُكاء طيلة اللّيل إنتظاراً لعودتها رغُم معرفتك بخداعِك لنفسك وأنها ميتة لن تعود ؟ ألا تعرِف شعور أن يكون كُل ما يُحيط بِك يُذكرُك بها كالجحيم ؟ ألا تعرِف شعور.. أن الجميع يملك حبيبته سواك صاحب الحبيبة الميتة ؟ أنت لا تفهم هذا الشعور الذي يحوِلُك لوحشٍ قاتل تقتُل جميع من تدخل بحادثة مقتَل حبيبتِك ."
يُنزل الرجل رأسه ودموعي تنهطِل فوق وجنتاي كالمطر الحزين.. وفجأه يعود للضغط بالسيجارة الحارِقة لجسد هاري وصرخات هاري المُتألِمة تُقشعِر البدن !!
: " أتتوقع أنها ستنطلي هذه الحِيلة عليّ !! أنت تُمثل !! فقط قتلت إبنتي وحبيبَها عبثاً !! أنت لعنة !!"
باربرا.. إبنته ؟
وقفّت بجُرأه مفاجِئة وتذمرّت بِلا صوت ! لعلّي أُفرغ غضبي قليلاً ! أُحدق به بغضَب ويبتسِم ويقترِب ببطئ .
: " سيلينا !! لا تفعلِي.. سحقاً.. أنتي مُصابة !!"
نزّع اللاصق فوق فميّ بعنف مما آلمني ، يداه فوق عُنقي ورفعَني للأعلى وسعِلت مُحاولةً جلب الهواء لرئتاي لكن قبضتُه تشتدّ حول عُنقي ، صوت إطلاق ناري دوى في الأُفق ! يُفلتُني فجأه وأسقط وأسعُل ، شهيق وزفير وأتنهد ! يُحدق الرجُل الكبير بالسن بالأحمق النحيل الذي قام بإختطافِي أولاً .
أنت تقرأ
Come And Get My Heart 2 .
Fanfictionلطالمَا كُنت أتألم من رحيلكِ.. ما المعجزة القادرة لإعادتكِ لحياتي ؟ لطالما أخبرتيني أن آتي و " أخذ قلبكِ " ولكنكِ رحلتي وأخذتي قلبي معكِ.. سيلينا ؟ هلّا عدتي رجاءً . - Harry styles . * Come and get my heart Season 2 . - فكرة السيزون الثاني من: @X...