آسفة علی التأخير😭🙏
خلصت كتابة البارت من 3 أيام بس ما قدرت انشره💔💔
فوت+ كومنت = إسعادي😍🌸
قراءة ممتعة😙
●●●●●●●●●●
"صباح الخير سولبي، هل نمتي جيدا البارحة؟" نطق بعدما بدأ المشي بمحاذاتها عند بوابة المدرسة.
"لا أعتقد أن هذا الصباح صباح الخير، أشعر بانزعاج منذ الصباح" ردت بكسل مع عبوس طفيف.
جعد ما بين حاجبيه وتحرك ليعارض طريقها ناطقا "لما؟! هل هناك ما يجري بشكل سيء؟"
"لا أعلم، لدي شعور سيء تجاه هذا اليوم" قالت بملل وبعض الانزعاج، بدا وكأنها حقا لا تتبشر بأي خير من هذا اليوم.
"أنا واثق بأن كل شيء سيكون علی ما يرام، لا تهلكي عقلك بالانزعاج من أشياء لم تحصل" ردد بابتسامة ولا يزال واقفا أمامها يحثها علی محو هذا الانزعاج الذي يعكر ملامح وجهها الرقيق.
..........
"أنظروا من وجدت هنا، إنه كوكي اللطيف" نطق أحدهم بسخرية مقتربا من الواقف أمام المغسلة في دورة المياه، وثوان حتی تقدم بقية من معه نحوه أيضا.
لم يلقي جونغكوك أي لعنة لمن خلفه مكملا غسل يديه.
"أنا لم أعتقد ولو قليلا أن جونغكوك المتنمر سيصبح يوما ما مراع وصديق لفتاة ضعيفة" أردف أحدهم باستهزاء ثم أكمل "آه أنا آسف، فقد نسيت أنكما من ذات الطبقة"
أنهی كلماته ليقهقه جميعهم بطريقة مقززة جعلت المقصود يلتف إليهم بغضب، كان علی وشك أن يفرغ غضبه بهم ولكنه تمالك أعصابه "ماذا تريدون؟"
"نحن ندردش مع صديقنا السابق! هل لديك مانع؟ هل نحن مخطؤون؟! نحن لم نخطئ أليس كذلك هوسوك وجيمين؟!" رد تايهيونغ مستفزا الآخر، ولكنه نسي حقا مع من يتكلم!!
تلقی تايهيونغ لكمة بمعدته جعلته يهوی أرضا بألم متمسكا بمكان اللكمة "آسف لقد اعتقدت أنك منشفة" نطق ببرود ثم نفض يديه لتتطاير بعض قطرات الماء علی جسد المتكور حول نفسه مستديرا بعدها قاطعا طريقه للخارج في ظل بقاء الآخران مصدومان متصنمان مكانهما خوفا من أن يكون دورهم التالي.
..........
انتهی الدوام الدراسي ليخرج جونغكوك بمحاذاة سولبي من بوابة المدرسة تحت الأنظار الحاقدة من من حاولوا *الدردشة* معه كأصدقائه السابقين في دورات المياه منذ عدة ساعات.
"جونغكوك سأمر لمكان ما قبل العودة للمنزل، يمكنك الذهاب" نطقت بعد أن توقفت ناظرة نحو الآخر الذي أومأ بهدوء ثم ودعها وغادر تاركها مع نفسها.
أنت تقرأ
سند~ J.Jk
Romance"لنساعد بعضنا البعض علی العيش في هذه البيئة التي لا تناسبنا" -جيون جونغكوك -تشوي سولبي -كيم سوكجين